#برجك اليوم السبت 28.7.2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #برجك,اليوم,السبت,28.7.2018,.
#برجك اليوم السبت 28.7.2018 .

اعمل متابعة ثم شاهد اولآ . . او see first .. #متابعتكم تسرني :)..

#برجك اليوم السبت 28.7.2018 ... القمر في برج الدلو ... مساءا القمر في مربع مع المشتري نحتاج إلى تعلم التحكم في التعبير عن رغبتنا وضبط النفس في علاقاتنا..

#الحمل اليوم يشجعك على اتخاذ مخاطر إبداعية صغيرة أو التعبير عن نفسك بشكل عفوي والشعور بالمرح والسعادة . وقت جيد للتواصل مع المعلومات أو الأصدقاء وللأنشطة الاجتماعية المفيدة والاتصالات والتواصل مع الشركاء وتحسين امورك المهنية والصحية .. قد يكون لدى اجابات عن الماضي وقد تلتقي بشخص ما من ماضيك الرومانسي أو صديق قديم ويمكن لهذا الأمر أن يسمح لك بطريقة ما بالمضي قدمًا ..في المساء خذ وقتًا لنفسك للعثور على التوازن العاطفي والقيام بالممارسات الروحية وتجنب اي مشكلة مع الاصدقاء بسبب امور مالية .
#الثور اليوم يدفعك إلى النظر إلى الماضي وإصلاح المشاكل التي تظهر الآن. سينصب تركيزك بشكل كبير على جلب الأمان لنفسك ولعائلتك وستكون أكثر تفاؤلا للنجاح في حياتك العامة والمهنية. المعلومات والمشاعر القادمة إلى حياتك اليوم يمكن أن توسع منظورك. ابحث عن طرق لتعزيز إيمانك في حياتك العاطفية وتجنب اي مشاحنات او توتر في محادثتك مع الشريك ..
#الجوزاء يمكن أن ترتفع شعبيتك اليوم بسبب أفكارك ومهاراتك ومعرفتك أو بالطريقة الممتعة والفريدة التي تتواصل بها مع الآخرين . قد تكون على اتصال مع الأشخاص والمعلومات التي تعزز فرص التعلم والتواصل ومراجعة المشاريع القديمة . يمكن أن يكون أيضًا يومًا جيدًا للعثور على طرق لتحقيق التوازن بين مسؤولياتك الخارجية وخطك الشخصية و للتواصل مع أشخاص غير عاديين..في المساء تكون سعيد بالتحدث مع الأصدقاء حول مواضيع فلسفية.. بالحب تكون علاقتك مع الشريك منسجمة و تكون قادرًا على التواصل دون كلمات. 
#السرطان اليوم أنت في حال جيد للتواصل مع المعلومات أو الأشخاص المفيدين لجلب الزيادة في أموالك ، قد تتطلع إلى الماضي للحصول على إجابات واكتشاف مورد مالي قيم لم تلاحظه من قبل , الوقت مناسب لمراجعة كيفية إدارة مواردك ، سواء المادية أو غير ذلك ، مثل مواهبك. المعلومات التي تأتي إليك في هذه الأيام يمكن أن تساعدك على توجيهك نحو مزيد من الاستقلال وشعور أقوى بالأمان وتحظى بتقدير الآخرين..عاطفيا تجنب ردود الفعل المتهورة ومبالغ فيها. يجب عليك إظهار العواطف الايجابية الخاصة بك فقط .
#الأسد تتوافق الشمس مع العقدة الشمالية للقمر في برجك اليوم وهذا يمنحك شعوراً بالفخر بنفسك و ادراك الى أين تتجه. تشعر بالشجاعة الشخصية والفعالية وتتعلم كيف تتغلب على مخاوفك . اليوم يمكنك إجراء اتصالاتك مع الناس ولتغذية روحك بالتخلص من اي امر سلبي يمنعك من أن تكون مستقلاً وحراً. عاطفيا يمكنك الوصول إلى الشخص الذي تهتم به و تكون أقل قلقا بشأن احتياجاتك الخاصة وتركز أكثر على احتياجات أحد أفراد أسرتك. مساء تجنب الأنين والشكوى لشريك حياتك وتذكر بأن كل شخص فيه عيب .. مهنيا تحتاج إلى البرودة والصبر في تعاملك مع الأشخاص المهمين أو أصحاب العمل أو الرؤساء. 
#العذراء القمر في برج الدلو يحثك على الاهتمام بالأعمال وامورك الصحية والروتينية , تكثر مسؤولياتك وعلاقاتك مع زملاء العمل . عليك أن تتعلم أن تترك الشعور بالقلق والذنب وأن تثق بنفسك وتكون أكثر روحانية وغفرانًا لشيء ما أو لشخص ما من الماضي. قد تتواصل مع شخص يساعدك في تعزيز ثقتك بنفسك .. مساءا حاول ألا تدع حاجتك للمشي والاجتماعات و تناول القهوة مع أحبائك تؤثر على جدولك اليومي والالتزامات التي لديك واعطي نفسك وقتا للراحة والاعتناء بصحتك ..عاطفيا اليوم قد يحثك شريكك على ترك بعض الالتزامات التي لديك وتمضية وقت جميل معه ! 
#الميزان خيالك قوي وعالم أحلامك غني بشكل غير عادي , يوم جيد للصداقات والشبكات والاتصالات الجماعية وللتعلم والتطور أو قد يكون يوم جيد لتجديد الروابط القديمة وإصلاحها . تعطي المزيد من الاهتمام بأحلامك وأمنياتك وأهدافك السعيدة وتطلعاتك الاجتماعية ، مساءا تجنب المبالغة في كل شيء يتعلق بالطعام والشراب والمرح. حاول أن تظهر ضبط النفس في مصاريفك !..عاطفيا اليوم جيد لقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك والشعور وكانك ولدت من جديد ! إذا كنت وحيد توقع معرفة جديدة من خلف الكواليس او مشاعر تستيقظ للقاء شخص من الماضي ..
#العقرب ستنجذب للناس أو المواقف أو المعلومات التي تشجعك على النمو وترتفع إلى مستوى التحدي وترتفع أهدافك هذا الأسبوع يا عزيزي العقرب. تظل حياتك المنزلية والخاصة قوية ويمكنك تحمل مسؤولياتك بثقة. يكون لديك إحساس قوي بالمستقبل وما ترغب في تحقيقه و يمكنك إعادة الاتصال بالأفكار والمشاريع القديمة التي يمكن أن تساعدك في إدارة الحاضر بشكل أفضل. تمتلك طاقة جيدة وروح من الانفتاح مع الأصدقاء أو صديق معين الآن..مساءا اليوم تجنب المشاكل التي لها علاقة مع منزلك أو أحد أفراد أسرتك وتجنب الميل إلى التجاوزات والمبالغة ..عاطفيا كوكب الزهرة يشكل مثلث مع بلوتو فتشعر بارتفاع في مشاعرك العاطفية و رغبتك الحميمية وتكون اكثر تملكا للشريك , كن مرنا ولا تتطرف معه حتى ان أثار امور او تساؤلات حول أشخاص من عائلتك ، اذا كنت وحيد يمكنك الاستمتاع بالتواجد مع الأصدقاء وتجنب التسرع في اتخاذ قرار بشأن أحد معارفك سيثيرك في البداية . 
#القوس اليوم يلعب الأقارب والأشخاص من حولك دورًا كبيرًا وتكون محاطًا بالناس ويمكنك مشاركة أفكارك وآرائك. تتوافق الشمس مع العقدة الشمالية اليوم عزيزي القوس تشجعك على وضع العادات التي تعوقك عن النمو والتعلم والحياة خلفك. تحدث تحولات إيجابية الآن و تجد الطرق لاستكشاف المواضيع والأماكن الجديدة مع دخول أشخاص جدد إلى حياتك أو تعيد الاتصال مع الأشخاص الذين اعتدت على معرفتهم أو الموضوعات التي أثارت حماستك في الماضي. هذا الأسبوع يحمل لك طاقة غير معتادة تشجعك على الاهتمام بالأعمال غير المنتهية ولتحسين امورك المهنية والمالية .اليوم مساء ربما شيء من الماضي يعود لك له علاقة باحد الأصدقاء او الأخوة او تقوم بسفرة قصيرة ..عاطفيا تبحث عن اتصالات مع الأصدقاء وتلبية الدعوات الاجتماعية مع الشريك . مساء تذكر أنه تكلمت اكثر مع الشريك كلما زاد احتمال أن يساء فهمك فحاول قدر المستطاع التعبير عن مشاعرك باحاسيسك . اذا كنت وحيد ودخلت في علاقة جديدة فحاول ان تدعم نفسك بنفسك ولا تتكلم بقصتك مع الآخرين .
#الجدي يستمر تركيزك على على القضايا المتعلقة بالبنوك والديون والترتيبات المالية وتكون إما متفائلا بشكل مفرط أو مفرط في التشاؤم وهذا لن يساعدك . حاول أن تكون واقعيًا قدر الإمكان وتجنب المخاطر المالية اليوم .اجتماعيا يمكنك التواصل مع الأشخاص المناسبين وتعزيز اهتماماتك و تنجذب للأنشطة والعلاقات المكثفة أو العميقة الآن ، تشعر بطاقة جيدة لتبادل الأفكار مع الآخرين وتعلم شيء جديد مع شخص مميز ..عاطفيا يوم يجعلك مثير جدا ويمكنك تبادل المشاعر مع الشريك وكسر الفجوات ومساءا تجنب اي نقاش له علاقة بالمال معه . إذا كنت وحيد فقد تحت لاحد المعارف القديمة ومعرفة ما إذا كان لهب الحب ما زال موجودًا. 
#الدلو القمر في برجك يشعرك بأنك على اتصال أكثر بالعالم من حولك و يجعلك عاطفي جدا وتشعر من الصعب ان تحافظ على موضوعيتك، هذا هو الوقت المناسب والمواتي لاكتشاف احتياجات العلاقة واستكشاف كيف تؤثر على إحساسك بالاستقلالية . هذا الأسبوع سيكون فريد من نوعه من حيث وجود قوى قوية تحفزك على الخروج من منطقة راحتك والتقدم للأمام والشراكة أو التعاون مع الآخرين ، ستحصل على التوازن الداخلي الضروري لتحقيق أهدافك الشخصية و من المحتمل أن ترى ما يعيقك عن مشاركة نفسك مع الآخرين بطرق صحية أو تشكيل تحالفات وثيقة ، مساءا لا تبالغ في ردود فعلك تجاه موضوع مهني حتى لا تخسر فرصة تأتيك ..عاطفيا القمر في برجك يجعلك تركز على نفسك ومشاعرك اكثر , مساء تجنب المبالغة بسلوكك وتعاملك مع الشريك . إذا تعرفت على شحص جديد فحاول أن تكون متحفظًا تجنبا لأي ردود فعل سلبية.
#الحوت القمر يدعوك ال الراحة والاسترخاء والاهتمام بامورك الصحية والنفسية وممارسة طقوس التامل والروحانية , منجهة اخرى يمكن أن يكون هذا الوقت مناسب للتواصل مع المواقف أو الأشخاص أو الأفكار التي تساعدك على تحسين عاداتك أو عملك أو صحتك عزيزي الحوت ، تشعر بطاقة غريبة إلى حد ما تسحبك من الماضي وتشجعك على المضي قدمًا والاستعداد للمستقبل. تتطلع إلى مستقبل شراكة واجتماعي أكثر إشراقاً ..عاطفيا إذا كان لديك موضوع ترغب بالحديث عنه مع شريك حياتك فاختار الوقت المناسب لمناقشة الأمر معه وتجنب تعقيد الامور والكلام بامور لا علاقة له بالواقع. إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ علاقة مغازلة ولكن لا تتعجل .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: one or more people and text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..