#بــرجــكـ_الـيــوم الأحد 29 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اسابيع #بــرجــكـ_الـيــوم,الأحد,29,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الأحد 29 تموز / يوليو 2018 .

اعمل متابعة ثم شاهد اولآ . . او see first .. #متابعتكم تسرنا :)

#بــرجــكـ_الـيــوم الأحد 29 تموز / يوليو 2018 .. 🍁           

القمر ☾ في برج الدلو واعتبارا من الساعة 12:24 ظهر اليوم ولغاية فجر الغد الاثنين الساعة 02:28 بتوقيت سورية يكون في حالة خلو للمسار وبعدها 
يدخل الى برج الحوت المائي ...

القمر يعاكس عطارد مما يجعلنا متقلبي المزاج ونميل الى العصبية .وكلما كانت كلماتنا إيجابية كلما وجدنا الراحة أكثر وإلا فقد نجد اليوم صعوبة في ادارة 
يومنا ومشاعرنا و استعادة التوازن. علينا تجنب اللامسؤولية والقلق .

#الـحــمـــل اليوم تسعى للعثور على نفسك مع أصدقائكوالتواجد ضمن النوادي الاجتماعية وممارسة الأنشطة الجماعية. مساء قد يكون هناك نقاش بسبب امر من الماضي وتجد الاحتلاف في الآراء مما قد يخلق التوتر بينك وبين آراء الآخرين . لا تدع هذا يحدث وابقي علاقاتك الودية وتقبل الرأي المختلف 
عنك.. عاطفيا في الوقت الحاضر قد تكون مستعدًا لاستعادة الماضي ولا سيما شخصًا من الماضي ، حاول أن تكون متحفظًا حتى لا يسيء فهمك الشريك. إذا كنت وحيد يمكن ان تجد حب قديم عاد لك من جديد .
#الـــثـــــور اليوم تنجذب إلى عملك وتعاملك مع المسؤولين عنك ومع الشخصياتك الكبيرة وايضا من المرجح عودة أحداث من الماضي متعلقة بمنزلك ستعود إلى الحاضر مما يضطرك للتعامل معها . قد تضطر إلى إصلاح شيء ما قد حدث بشكل خاطئ أو تتعامل مع مشكلة كنت تعتقد أنك انتهيت منها. هذه الامور ربما سيؤثر على مزاجك وأدائك في العمل فكن حريصا على فصلها عن مشكلات عملك من أجل عدم خلق مشكلة ! عاطفيا قد تجد صعوبة في التواصل مع الشريك , حاول تجنب المناقشات الجدية حول امور الأعمال والأسرة حتى لا تحصل توترات في علاقتك. إذا كنت وحيد حاول فك تشفير الرسائل التي ستتلقاها من الشخص الذي تهتم به.
#الـجــوزاء اليوم يمكن أن تجد صعوبة في توجيه طاقاتك يا عزيزي الجوزاء ، التزاماتك تجاه الآخرين كثيرة وتتوق لبعض الهدوء والسكينة ! مزاجك متقلب ومن غير المرجح أن ترغب في المشاركة بكثافة مع الآخرين وترغب بالعمل بهدوء او من وراء الكواليس وحمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الموضوعات الثقافية والمعتقدات والسفر والامور الخارجية وفي التواصل مع اصدقاء بعيدين عنك . نصيحتي قلل من كلامك اليوم تجنبا لأي سوء للفهم او بسبب مشاكل مع الأشخاص يتلاعبون ويرفضون الاعتراف بالحقيقة وتجنب حوادث المرور...عاطفيا تزداد مغناطيستك الشخصية وتمتلك قدرة عاطفية للتعبير عن عالمك الداخلي الآن وبالمقابل كلما زاد اهتمامك بالتواصل والقيل والقال كلما ازدادت صعوبة الاتصال مع الشريك وتسببت لنفسك بسوء للفهم معه فحافظ على هدوئك وحاول ألا تكون متعصباً "إذا كان الدافع يدفعك فدع عقلك يمسك بزمام الأمور". . اذا كنت وحيد فكن حريصا على كلامك ان تعرفت على شخص جديد , تكلم قليلا وعبر بصمتك لتحصل على نتيجة إيجابية.
#السرطان ميز بين رغباتك واحتياجاتك وحافظ على عقلانيتك عند اختيار أهدافك ، اليوم ما ستحتاجه أكثر هو إيجاد طريقة للتعبير عن مشاعرك وأفكارك كما تريد و الاستعانة بمصادر خارجية. تحتاج لتفريغ مشاعرك العاطفية حتى تتمكن من الاسترخاء. تجنب ان يحصل سوء فهم في محادثاتك مع الأحباء و يجب أن تكون حذراً فيما ستقوله حتى لا تقل فرص نجاحك العاطفية والمالية . حاول ترتيب امورك المالية ولا تتركها لوقت لاحق مع فرصة حصولك على قرص او حوالة مالية اليوم ..عاطفيا اليوم يمكن أن يسبب سوء للفهم بينك وبين شريك حياتك. من الأفضل تجنب المناقشات الجادة..اذا كنت وحيد فقد يكون أحد معارفك اليوم متحمسًا في البداية , كن متحفظا .
#الـــأســـد اليوم القمر لا يزال في برج الدلو يجعلك تعطي الأولوية للآخرين ومن ثم لنفسك . الآن لديك الفرصة لحل اي مشكلة تجارية او عاطفية بعد تفهمك للمعنى الصحيح لها فكن واقعيا في حلها بدلا من اتبقى تجعلك في تهيج للمشاعر ..عاطفيا اليوم يتيج لك فرصة التحدث بجدية مع شريكك والتعامل مع أي مشاكل قلقًا بشأنها وحلها الآن..اذا كنت وحيد وتعرفت على شخص جديد فحاول ان لا تتجاوز حدودك بالتعبير عن نفسك .
#العــذراء القمر في برج الدلو يجعلك تركز باهتمامك على التعامل مع القضايا الروتينية وامور العمل والتعامل مع زملائك والاعتناء بصحتك ، حاول إظهار مهاراتك التنظيمية واكمال بعض الالتزامات المتعلقة بقضايا الماضي المعلقة . الاتصالات مع الأشخاص في مكان عملك قد يخلق سوء فهم فكن مستمعا اكثر من متكلما ..عاطفيا اليوم تجد نفسك تعود للحديث مع الشريك عن التزامات الماضي , حاول تجنب اي توتر اوسوء للفهم بينكم . اذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة من خلال مكان عملك او تعود لعلاقة قديمة .. 
#الـميزان اليوم ترغب بالتواصل مع أحبائك وأصدقائك وشريكك وقضاء وقت طيب مع الأشخاص الذين يعطونك طاقة إيجابية. من المحتمل أن تعقد لقاءات مع أصدقاء قدامى او اشخاص من الماضي ، يجب عليك توخي الحذر الشديد إذا قررت أنك ترغب في عودتهم إلى حياتك..عاطفيا اليوم جميل للقيام بشيء يسعد شريك حياتك وتحسين مزاجك وتبادل المشاعر الرومانسية الجميلة معه بعيدا عن أي سوء تفاهم ! إذا كنت وحيد قصة حب قديمة من المرجح ان تعود للواجهة .. 
#العقــرب اليوم تركز بانتباهك على امور العائلة و الأسرة و قد تتلقى شكاوي بشأن شيء قمت به من قبل. حاول تقريب الأجواء مع أفراد عائلتك والتواصل معهم بشكل جيد وكن حيكما ان حصل وناقشت قضية تجارية من الماضي و سيكون من الأفضل تجنب النقاش فيها اليوم اليوم لأنها قد تفسد مزاجك . عموما اليوم ضع في اعتبارك أن سوء الفهم وراد جدا بسبب أخطاء الاتصال على المستوى المهني أو الشخصي..عاطفيا اليوم تجنب المناقشات مع شريك حياتك بأي موضوع لا يمت لك بصلة حتى لا تبدأ في الاختلاف معه . . إذا كنت وحيد لا تتعجل في استخلاص النتائج مع شخص جديد تتعرف عليه .
#القـــوس القمر في برج الدلو يخلق لديك الحاجة لرؤية أحبائك وتكريس وقت فراغك للتواصل مع أصدقائك وللخروج في سفرة قصيرة او نزهة او حضور حفلة موسيقية او ندوة شعرية . تجنب حدوث اي سوء تفاهم خلال احاديثك ويجب أن تكون حذرا بما تقوله. ايضا من المستحسن تجنب إجراء عملية شراء ثمينه لأنها قد تكون معيبة وتضطر لاحقا لتغيير المنتج..عاطفيا حافظ على علاقتك قوية مع شريك حياتك بعيدا عن تدخل طرف ثالث لأنه لن يكون من أجل الخير.. اذا كنت وحيد فقد تلتقي بشخص جديد في مكتبة او في الجامعة فحاول العثور على نقطة مشتركة بينكم
#الجـــدي اليوم تجنب اي مصاريف او نفقات زائدة او الشعور بعدم الأمان بسبب مشاريعك المالية . تجنب توقيع العقود والاتفاقات المالية واذا كان التوقيع ضروري فاقرأ التفاصيل جيدا ..عاطفيا تجنب الكلام عن الامور المالية مع شريكك درءأ لأي سوء تفاهم . إذا كنت وحيد وتعرفت على شخص جديد فقد تشعر باختلاط بفهم الامور فكن باردا 
#الــدلـــو من جهة القمر في برجك يمنحك التفاؤل والطاقة ومن جهة اخرى عليك توخى الحذر الشديد خلال لقاءاتك مع أحبائك وتجنب أن تقول شيئًا غامضًا وتسيء الفهم. من الأفضل أن تستمع اكثر مما تقول لتجنب سوء الفهم وخصوصا بأمور الشراكة ..عاطفيا اليوم ليس يومًا جيدًا للتواصل مع شريكك و يجب أن تكون حذراً لما تقوله إذا كنت تريد تجنب سوء الفهم. إذا كنت وحيد راقب أخطاء التواصل تجاه 
شخص ما تهتم به.
#الحوت تجنب الاستنتاجات العشوائية حتى لا تفسد مزاجك. قد تبدأ بتذكر بعض المواقف السابقة التي ستزعجك. اترك الماضي وركز على حاضرك حتى لا تؤثر على امورك الشخصية والمهنية والتوظيف.عاطفيا اليوم سيذكرك شريكك بحدث وقع بينك وبينه فتجنب اي كسر في علاقتك . إذا كنت وحيد قد يظهر أحد معارفك من الماضي و يخلق لك حالة من الاضطراب!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: outdoor

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..