من هي الراهبة التي ماتت وقامت من الموت مرّتين؟ قصه عجيبه

lorette.shamiyeh 4 اشهر من,هي,الراهبة,التي,ماتت,وقامت,من,الموت,مرّتين؟,قصه,عجيبه
من هي الراهبة التي ماتت وقامت من الموت مرّتين؟ قصه عجيبه

من هي الراهبة التي ماتت وقامت من الموت مرّتين؟ قصه عجيبه
من هي ماريانا توريس؟  
هي راهبة إسبانية وُلدت عام 1563، تمتّعت بحياةٍ عجيبةٍ وحصلت على إيحاءات وظهورات سماويّة عديدة كما حصلت بشفاعتها الكثير من العجائب.
أسسّت رهبانيّة “الرهبانية الملوكيّة”، وتسلمّت رئاسة الدير ثلاث مرّاتٍ في حياتها، وعانت الكثير من الإضطهادات من مجموعة راهبات طالبنَ بتراخي النظاّم، الى أن تفاقم التمرّد فسجنَّ الأم ماريانا مع بعض الراهبات المؤسِّسات في سجن الدير. وقد قبِلت هذه الأم الفاضلة مشيئة الرّب بأن تتحمّل آلام الجحيم لمدّة 5 سنوات لتحصل على ارتداد هذه الراهبات العاصيات. 

ماتت وقامت من الموت مرّتين!
لقد ماتت هذه الراهبة وقامت من الموت مرّتين.
المرّة الأولى كانت سنة 1582، عندما خَضَعت للحكم الإلهي وبرّأها الله، وخيّرها بين المجد السماوي الأبدي والعودة الى الأرض لتكون “شهيدةً تكفيريةً عن خطايا القرن الواحد والعشرون”، فاختارت العودة. 
أمّا موت الأم ماريانا الثاني فكان عام 1588 يوم الجمعة العظيمة بعد أن شاهدت برؤيةٍ فائقة الطبيعة، هَوْل الفساد الرهيب وفقدان الإيمان اللذان سيحصلان في الكنيسة في زمننا هذا فوقعت عندها ميتةً! ثمّ عادت الى الحياة في اليوم الثالث أي في صباح عيد قيامة الّرب يسوع. 
انتقلت الى السماء نهائيًا في 16 حزيران 1635، وحصلت تباعًا الكثير من العجائب بشفاعتها.
وُجِد جثمان الأم القديسة سليمًا وغير متحلّلٍ، كما جثمان إحدى الراهبات المؤسِّسات للرهبنة معها، بعد مضي 271 عامًا على دفنها عام 1906.
أعطتها العذراء الكثير من النّبؤات وطلبت منها إقامة التكرّس لتمثالها العجائبيّ، وقد وافقت الكنيسة الكاثولكية رسميًا على ذلك.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..