#حكمة الخسوف للأبراج من #الحمل الى #للعذراء ..

lorette.shamiyeh 2 اسابيع #حكمة,الخسوف,للأبراج,من,#الحمل,الى,#للعذراء,..
#حكمة الخسوف للأبراج من #الحمل الى #للعذراء ..

اعمل متابعة ثم شاهد اولآ . . او see first .. #متابعتكم تسرني :)..

#حكمة الخسوف للأبراج من #الحمل الى #للعذراء ..

#الحمل أنا متمرد لقضية مهمة وكلما دللت معتقداتي سيزداد إيماني بقوتي . سأكون أكثر توافقاً مع مجموعة جديدة من القيم لتغذية تطلعاتي وأنهي علاقتي بأشخاص لم يعد يلبون طموحاتي من أجل توفير مساحة لأصدقاء أكثر طموحا و تطوراً لدعمي للوصول لأهدافي . أنا أتطور من خلال شجاعتي 
وإبداعي . 
#الثور سأتحرر من تواضعي و هدوئي المعروف وأعتنق جمال الابتكار وأرتقي لأهدافي واطور أسلوب قيادتي. سأستعيد قوتي بالإفراج عن الإحباط وتوجيهه طاقتي إلى غايتي العليا ، لن أعد ضحية لخداع الآخرين فأنا المسيطر على مصيري والحافز للتغيير. 
#الجوزاء السعي وراء الحقيقة والعدالة أمر أساسي لتطوري حاليا و عندما أطلب الحكمة سأفتح نافذة تضيء بصيرتي على الحقائق الغير المكتوبة و التي تخبرني بالتعبير الجريء عن الذات والإبداع. لن أسمح لدوافع التكبر بالتدخل في تعبيري عن الدفء والثقة والفرح. 
#السرطان سأستسلم للتحول الذي يتماشى مع رغباتي العميقة. مخاوفي من الهجر والخيانة هي مؤشر على أنني أعمل على التكييف مع الماضي ولا أستطيع الوصول إلى قوتي الحقيقية. تطوري يتطلب مني أن أتحرر من الأشخاص الذين لا يرون جمال روحي و أفسح المجال للأشخاص الذين يستطيعون أن يروا الحقيقة. أنا أتألق عندما أتحمل المسؤولية عن وجودي . 
#الأسد سأسعى للتطوير علاقاتي وابراز امكانياتي . هذا هو الوقت المناسب لتلبية رغباتي وصنع مستقبلي . وبغض النظر عن مدى سطوع الضوء فأنا لا أحتاج إلى التطور بمفردي . إذا تم اختبار علاقاتي سأختار شعار التعاون هو مفتاح القبول و ثقتي هي الضوء الموجه للآخرين والارتقاء إلى الأفضل ..
#العذراء الحقيقة المطلقة تكمن في القانون الطبيعي حتى اذا تعارضت مع وجهة نظر الآخرين . سأجد المعنى في خدمة الحقيقة وأطلق الجراح القديمة من الاضطهاد والشعور بالذنب. إذا حاول الآخرون تسليط الضوء علي أو خداعي فسأتحكم بتمييزي واتخلص من علاقات سامة. حياتي مليئة بالمعنى والغرض وليس عن طريق إكمال جميع المهام الخاصة بي بشكل كامل بل من خلال العودة إلى قلبي وحيويتي الفطرية.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..