#قلبك و #عواطفك اليوم #الجمعة 27.7.2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر #قلبك,و,#عواطفك,اليوم,#الجمعة,27.7.2018
#قلبك و #عواطفك اليوم #الجمعة 27.7.2018

جمعة محبة وسلامة وخير وعافية اتمناها لكم ..

#قلبك و #عواطفك اليوم #الجمعة 27.7.2018 ...            .. اليوم يجب علينا أن نكون حذرين وتجنب الأنانية والمناقشات الطويلة ومحاولة التحكم بمشاعرنا والسعي للوصول لحلول وسط بدلا من المواجهة وخصوصا مواليد الفترة الأولى من الأبراج : الثور، العذراء، العقرب والحوت.

#الـحــمـــل من المرجح أن تشعر اليوم بتوتر عام , تجنب نقل شعورك لشريكك. إذا كنت وحيد توقع عودة شخص من الماضي فتعامل معه بحكمة وبعناية.
#الـــثـــــور تشعر بالفوضى بأفكارك وردود أفعالك في علاقتك مع الشريك بسبب حاجتك القوية للبحث عن أنماط الحياة الجديدة ، فكر أولاً في ما تريد وما تشعر به بدلا من الوقوع في خيارات متهورة أو تافهة..إذا كنت تعرفت على شخص جديد فكن معتدل ومهذب إذا رغبت بترك انطباعًا جيدًا.
#الـجــوزاء اليوم لا تتسرع في اتخاذ القرارات في علاقتك مع الشريك لأن الأفكار ستكون "لحظية", قد يكون هناك سوء فهم بسبب امور اجتماعية او رحلة قصيرة ,إذا كنت وحيد وتعرقت على شخص جديد فيجب عليك كبح جماح غضبك ونبضاتك إذا كنت ترغب في المضي قدمًا 
#السرطان لإيجاد حلولاً لقضايا حادة مع الشريك حاول اليوم التفكير بنضج وايصال وجهات نظرك بهدوء بعيدا عن التسرع و نفاد الصبر .أظهر المزيد من المرونة في تعاملك مع أحبائك واعطي المزيد من الحرية للأشخاص من حولك , قد تصبح اليوم غيور جدا .
#الـــأســـد من المحتمل أن يخلق الخسوف اضطرابًا عاطفيًا ويجب أن تولي اهتمامًا خاصًا للعلاقة مع شريكك. من المحتمل أن تكون غاضبًا منه بسبب أحداث من الماضي . إذا كنت وحيد فلديك الفرصة لفتح دائرة جديدة في حياتك.
#العــذراء أنت بحاجة إلى الراحة اليوم و الاعتناء بصحتك والتفكير بالتغييرات التي تدور في ذهنك ، تجنب اتخاذ قرارات متعلقة بعلاقتك قد تندم عليها. إذا كنت وحيد قد يعود أحد معارفك القدامى إلى الواجهة وسيثير اهتمامك.
#الـميزان اليوم حاول العمل على حل المشاكل مع شريكك بعناية ودون تور للأعصاب. إذا كنت وحيد فتجنب المشي في الأماكن التي تعرفها لانه يمكنك رؤية شخص يوقظ ذكريات الماضي.
#العقــرب في نقاشك لامور من الماضي حاول إظهار المزيد من الفهم وتجنب ردود الفعل المتسرعة في علاقاتك بدلا من صب الزيت على النار والتسرع في اتخاذ القرارات . قد تحتاج إلى تغيير النهج المتبع في التعبير عن مشاعرك ..
#القـــوس كن مستمعا جيدا بدلا من التكلم الكثير والذي قد يجعلك في ورطة، اليوم من الأفضل البقاء مع شريكك في المنزل وترك امورك الاجتماعية ليوم آخر . 
#الجـــدي اليوم قد تكون متطلبًا وغيوراً بشكل خاص مع شريكك وهذا لن يساعدك على التواصل معك . إذا كنت وحيد يجب أن تكون حذراً في أفعالك تجاه شخص تهتم به 
#الــدلـــو اليوم من المحتمل أن تتخذ قرارات بشأن العلاقة مع شريكك والتي ستفاجئه وقد تفاجئك .من المرجح ان يكون هناك تشابكات عاطفية تجبرك على توضيح ما تطلبه بالضبط من حياتك , هل تريد إعادة الاتصال بشخص من الماضي؟ أم أن الأشياء القديمة لم تعد ضرورية ؟ الآن لديك فرصة رائعة لتجديد نفسك عاطفياً
#الحوت يجب عليك التخلص من القلق الشديد الذي يؤثر عليك , اليوم تجنب نقل مشاعر التوتر إلى العلاقة مع شريكك. إذا كنت وحيد توقع ظهور شخص يغير حياتك اليومية!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..