#برجك اليوم الجمعة 27.7.2018

lorette.shamiyeh 2 اسابيع #برجك,اليوم,الجمعة,27.7.2018
#برجك اليوم الجمعة 27.7.2018

اعمل متابعة ثم شاهد اولآ . . او see first .. #متابعتكم تسرني :)..

#برجك اليوم الجمعة 27.7.2018 ...خسوف القمر الكامل في برج الدلو ...سيؤثر بشكل كبير على مواليد الفترة الأولى من الأبراج وخصوصا #الثور #العقرب #الدلو #الأسد ..يجعلهم يرغبون بالتخلي عن الاحلام الغير واقعية لتحل محلها أمور جديدة ومبتكرة وجريئة. أحداث غير متوقعة تغير نمط حياتنا القديمة و صداقاتنا ..

#الحمل خسوف القمر سيجعلك تركز على صداقاتك والمجموعات والنوادي الاجتماعية التي تنتمي لها . قد تنهي علاقتك بنادي او جمعية او صديق لانها لم تعد تتحدث عن مُثلك وقيمك. لديك الفرص الجيدة لكسب أصدقاء جدد وتوسيع شبكتك الاجتماعية.
#الثور على مدى الأشهر الستة المقبلة ستسلط الأضواء على أمور عملك وتعاملك مع المسؤولين والكبار في العمر وأفراد العائلة . ربما ستقرر بشكل غير متوقع تغيير أهدافك المهنية وتترك وظيفتك أو أن تجد نفسك امام اضطرابات بالعمل او مع العائلة ستؤثر عليك بشكل عميق.بالمقابل ان كنت ايجابي قد يحصل العكس وتجدف رص راعئة لتحسين مكانتك والفرح بمناسبات عائلية مميزة وقدوم اشخاص بعيدين عن البيت منذ فترة طويلة او قدوم مولود جديد للعائلة
#الجوزاء خسوف القمر يجعلك تشعر يروح الاستكشاف والمغامرة والسفر مع رؤى خاصة . يمكنك توسيع آفاقك مع ندوة تثقيفية أو اكتشاف الروحانية الخاصة بك وتحسين امورك الدراسية الجامعية ..
#السرطان يزداد عدد معجبينك مع قوة العاطفة والمشاعر الخاصة بك وتركيزك على الامور المالية المشتركة . بالمقابل قبل أن تفتح قلبك من الضروري معرفة ما إذا كان هذا الشخص يريد الالتزام أو مجرد علاقة عابرة . إذا كان هناك توتر مع الشريك حاول استعادة الانسجام بينكما.
#الأسد مشاعرك تصبح أكثر حدة ويزداد شغفك سواء للأفضل أو الأسوأ. قم بتجديد علاقتك وتمتين التزامك مع الشريك بدلا من اضعاف العلاقة واطلب منه تلبية احتياجاتك ورغباتك..ايضا قد تجد نفسك امام عقد شراكة جديد سواء تجاري او عاطفي
#العذراء قد تجد صعوبة في وضع برنامج في حياتك اليومية وعملك ، تجنب خلق المواقف التي تسبب لك ضغوطًا وإجهادًا . حاول تنظيم التزاماتك وجدولك اليومي جيدا . يساعدك الخسوف القمري على رؤية ما تحتاج له لتحسين صحتك ونظامك الغذائي مع فرصة لعمل جديد 
#الميزان مشاعرك تبلغ ذروتها بسبب خسوف القمر المثير . توقع تغييرات كبيرة لا يمكن التنبؤ بها في الأشهر الستة المقبلة في حياتك المثيرة و في علاقاتك مع أطفالك والمضاربة المالية ، ربما تقع بحب جديد أو من تقوم بإحياء علاقتك أو بإنهاء علاقة اذا تعرضت لكثير من الاوجاع و الدراما في الآونة الأخيرة.
#العقرب حاول العمل على حل أي مشكلة مزعجة مع شخص مقرب من عائلتك أو صديقك أو أحد أفراد عائلتك ، ايضا سترغب بتجديد منزلك او شراء او الانتقال لبيت جديد وتجديد حياتك العائلية على مدى الأشهر الستة المقبلة. مهينا ان كنت حكيما ستجد فرص مهنية قوية بانتظارك عليك الاستفادة منها بدلا من التوتر مع المسؤولين في عملك
#القوس الخسوف يخلق لك شغفاً للكلام والتنقلات القصيرة والاحاديث مع الأصدقاء والأخوة والجيران ولابراز مواهبك وابداعك وربما تقرر نشر كتاب لك او الانتساب لصحيفة او اذاعة , بالمقابل تجنب اي اندلاع أي شرارة في امورك العاطفية . ستبحث عن المتعة و دعم آرائك بشغف وربما لن تتقبل بسهولة الأفكار المختلفة للآخرين. 
#الجدي خسوف القمر يضيء النور على الأمور المالية ويطلب منك تنظيم شؤونك المالية. ربما لديك بعض التوتر لأسباب مالية أو الأموال المقروضة لفترة طويلة. في النهاية ستجد نفسك قادرًا على موازنة ميزانيتك بإجراء بعض التخفيضات في تكاليفك المعتادة.
#الدلو ستنظر للمستقبل من زاوية جديدة بفضل خسوف القمر في برجك والذي سيغير حياتك للأفضل أو الأسوأ بحسب تصرفاتك الخاصة! يمكنك الابتعاد عن وظيفة أو علاقة مهمة وبدء شيء جديد في الأشهر الستة المقبلة ، مما يجعل حياتك تتغير 180 درجة .
#الحوت إذا كان لديك ارتباك و غموض في حياتك مع بعض الناس فخسوف القمر في الدلو سيرشدك للحلول الجيدة . خسوف القمر سيحفز روحانياتك وقوة التامل لديك ويكشف عن قدراتك الخلاقة وغيرها من القدرات غير العادية وربما تجد فرصة عمل بشكل فجائي . ربما سيكون لديك رغبة في الابتعاد قليلا عن العالم وقضاء ولو يوم واحد لوحدك . قد يكون هناك صعوبات في النوم وبنفس الوقت تجد أحلامك قوية وتخبرك بما تفعل لقادم الأيام , انصحك بتجنب المشروبات الساخنة ولا تبدأ بتناول أدوية غير مألوفة.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..