#برجك و تأثير تراجع كوكب عطارد في برج الأسد الناري على كافة الابراج من 26.7 الى 19.8 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

lorette.shamiyeh 2 اشهر #برجك,و,تأثير,تراجع,كوكب,عطارد,في,برج,الأسد,الناري,على,كافة,الابراج,من,26.7,الى,19.8,..,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓
#برجك و تأثير تراجع كوكب عطارد في برج الأسد الناري على كافة الابراج من 26.7 الى 19.8 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

👈شاركوه رفقاتكم ...

#برجك و تأثير تراجع كوكب عطارد في برج الأسد الناري على كافة الابراج من 26.7 الى 19.8 .. 🍁            

#الــــحــمــــل قد يحصل سوء للفهم في حياتك المثيرة العاطفية . حاول اتخاذ خطوات بطيئة ولا تجبر الشريك على أمور لا يرغب بأن تحدث، حاول الهدوء والتفكير بإيجابيات وسلبيات هذه العلاقة ولا تأخذ قرارات نهائية الا بعد عودة عطارد الى الحركة المباشرة ..فتوخى المزيد من الحيطة عندما يتعلق الأمر بالأمور الرومانسية، والأطفال، والإبداع. كن حكميا مع الشريك وأطفالك،وقم بإعادة التفكير في مدى نجاح علاقاتك الغرامية الخاصة بك الآن وتجنب القفز الى أي قرارات سابقة لأوانها. قد يكون هناك حاجة لإعادة النظر في الامور القديمة مع أطفالك أو الزوج او الحبيب وينبغي تجنب التلاعب بالكلمات المستخدمة وحاول الوصول إلى المعنى الذي وراءالكلمات بدلا من ذلك.انه ليس وقت جيد لإطلاق مشروع إبداعي جديد ولكن هذا هو الوقت المناسب لإعادة صياغة المشروع القديم والشيء نفسه ينطبق على امورك الرومانسية! واطمأنك ان الامور ستتغير بعد عودة كوكب عطارد الى الحركة المباشرة 
في 19 اغسطس لذلك حاول الحفاظ على الوضع القائم في الوقت الحاضر ..
#الـــــثـــــور سوف تكون مشغولا جدا في منزلك وقد ترغب ببعض الإصلاحات أو التغييرات التي لها علاقة بمنزلك . إذا كنت في الخارج في مكان ما بعيد فمن المرجح أنك ستأتي لزيارة الاهل خلال هذه الفترة . بالمقابل قد تواجه بعض سوء الفهم و تشعر بالغضب مع أحد أفراد عائلتك وقد تكون علاقتك مع الأشخاص المعنيين سببا لقلقك أو مصدر سوء الفهم فحاول إظهار الصبر ومحاولة شرح الأمور بشكل مبسط وان كنت تعمل في مجال العقارات فقد تكون هناك أيضا مشاكل في شراء عقار فعليك الحذر اكثر في توقيع العقود وحاول تأجيل اتخاذ القرارات الرئيسية فيما يتعلق بالانتقال الى منزل جديد وتركها لوقت أفضل . وأخيرا قد يحتاج شخص ما في عائلتك إلى دعمك ! عاطفيا شخص من ماضيك سيظهر ويطلب منك رؤيتك؟ 
#الــــجــــــوزاء تجنب السفر الغير ضروري او التوقيع على الوثائق الهامة او شراء معدات تكنولوجية جديدة وتوخى المزيد من الحيطة حتى لا يحصل سوء للفهم عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع الاصدقاء أو الأخوة اوالكتابة اوامورك الابداعية او اتصالاتك .. ربما تنقلب بعض خطط السفر أو تظهر لديك مشاكل مع أجهزة التكنولوجيا والعلاقات الشخصية فلا توقع اتفاقيات هامة الآن، حاول الاحتفاظ بنسخ من بيانات الكمبيوتر الخاص بك او جوالك خوفا من حذف أو فقدان الملفات لإلكترونية او الرسائل او الاسماء القيمة. لا تثق في الشائعات والقيل والقال ولا تسمع للناس كثيرا وحاول التواصل مع الأشخاص الجديرة بالائتمان..فيما يتعلق بالعواطف فشخص من الماضي سيحاول او تحاول التواصل معه .. 
#الــســـرطـــان خذ هذا الوقت لإعادة ترتيب الميزانية بدلا من إجراء عمليات شراء سابقة لأوانها وخذ الوقت لإعادة التفكير في مصادر الدخل الخاصة وكيف تنفق اموالك خلال هذه الفترة وإيلاء اهتمام خاص للطريقة التي تنفق بها أموالك. لا تقترض المال وإذا وقعت العقود حاول قراءة البنود بعناية . لا تأخذ المخاطر الآن للاستثمار في شيء جديد . وقد يكون هناك أيضا مشاكل في عملك لأسباب مالية أو تلف الجهاز المصرفي ! ستتغير أولوياتك بالتأكيد هذه المرة وسترى الأشياء بشكل مختلف. أما عن مشاعرك فإن شخص من الماضي سيعودة الاتصال بك مجددا ..
#الـــأســـد تقوم بمراجعة أهدافك على المدى الطويل واستكمال الوظائف غير المكتملة وإعادة الاتصال بالماضي. حاول إعادة النظر في رغباتك واحتياجاتك. بالمقابل وجوه من الماضي اوالأصدقاء أو حتى عشاق يمكن أن يظهروا فجأة أمامك ، تزداد لديك الفرصة للم الشمل من جديد وخاصة إذا كنت فقدت الاتصال مع أحد أفراد أسرتك لفترة طويلة..بالمقابل قد تظهر الصمت والذي يصعَّب على الآخرين فهمه فقم بمراجعة طريقة تواصلك مع الآخرين ولا تقلق كثيرا إذا كان الآخرون لا يفهمونك في الوقت الحاضر. لإن الأمور ستتغير بمجرد عودة كوكب عطارد الى الحر كة المباشرة بعد 19.8 وخذ المزيد من الوقت باتخاذ قرارات الآن حتى لا تندم عليها في وقت لاحق ..
#الــــعــــذراء فترة جيدة للعمل من وراء الكواليس وللتفيكر في صحتك وآفاق عملك وترتيب حياتك بشكل عام , تكون أمام آخذ قرارات هامة من شأنها أن تغير حياتك . قد تجد صعوبة في فهم المعلومات الواردة من المجتمعات والمؤسسات والمستشفيات أو يحصل تأخير في بعض الجوانب. حاول ألا تسيء فهم ما يقوله الآخرون لك , ستشعر بحاجة للخروج من حياتك في الماضي وترك الأشخاص الذين لا يساعدونك على المضي قدما والتخلص من الحالات التي ترهقك . سيكون من الجيد أن تبقي بجانبك فقط الناس الذين تثق بهم في هذا الوقت والذين يجعلون مزاجك أفضل . حاول التكتم على المسائل المتعلقة بامورك الخاصة //اسرارك مثلا // . هذا الوقت هو الافضل للتواصل مع العالم الروحي الخاص بك أو التعامل مع أسرار الحياة أو التأمل. وتجنب التشاؤم من اجل صحتك النفسية ....
#الــــمــيـــزان تجد أصدقائك القدامى يتواصلون معك و بالمقابل قد يحدث سوء للفهم مع صديق أو مجموعة أو يتم تأجيل اجتماعات أو إلغاؤها والأصدقاء قد تعطيك إشارات مختلطة وتضطر لأخذ قرار بخروج صديق او اكثر من حياتك . ليس الوقت المثالي للبدء بمشروع كبير أو بدء شيء من الصفر له علاقة بوسائل الاعلام الاجتماعية . وربما ستريد أن تكون بعيدا عن وسائل الإعلام أو على الأقل الحد من الوقت الذي تنفقه على الشبكات الاجتماعية. احرص على عدم إرسال مراسلات تجارية إلى الشخص الخطأ وتأكد من عمل نسخ لملفات الكمبيوتر أو طباعتها أو حفظها في مكان آمن . ايضا إذا كان هناك سوء فهم مع الأقارب في الماضي فلديك الآن الفرصة لحلها . 
#الـــعـــقـــرب‬ ينبغي توخي المزيد من الحيطة عند التواصل مع امورك المهنية ورؤسائك وزملاء العمل. قد تجد أن تعاملك معهم بشكل عام يمكن أن يكون خادع خلال هذه الدورة , يمكنك مراجعة بعض القرارات والتحركات فعلت في الماضي والمتعلقة حياتك المهنية أو يمكنك "تجميد" قضية مهنية، اسعى إلى أن تكون واضح قدر الإمكان بحيث لا يساء فهمك . أجل اتخاذ القرارات المهنية الحاسمة قدر الإمكان في الوقت الحاضر وقم بإعادة التفكير بشأن مسار حياتك والابتعاد عن أي احتكاك مع زميل أو مندوب أو شخص في وضع السلطة والاهتمام بمشاهدة رسائل الأعمال التي ترسلها . فكر مرتين قبل قبول وظيفة جديدة , ولا تنسى ان تبتعد عن المشاكل العائلية وان تجعل هذه الفترة لزرع مشاعر المحبة والود بين افراد اسرتك ..
#الــــقـــــوس حاول إيلاء الاهتمام الوثيق للتذاكر والحجز والاتصالات ولطرود البريد. ليس هذا هو الوقت المناسب للبدء بمشاريع جديدة أو اتخاذ أي مبادرات رئيسية وينبغي توخي المزيد من الحيطة بشأن خطط السفر أو التعليم. التأخير أو المضاعفات تكون محتملة جدا في هذه المجالات. قد يكون من الحكمة أن تكون واضح وخاصة عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع الأساتذة والمحامين و خذ هذا الوقت لإعادة النظر في هذه القضايا . تأكد من أن أفكارك مفهومة للآخرين والتحضير للتحديات التي قد ظهر في وظيفتك أو في أعمالك التجارية . على الجانب الإيجابي يمكنك إكمال المعرفة غير المكتملة أو القيام برحلة الى مكان ما كنت قد قررت سابقا السفر اليها والانضمام الى الناس الذين يعيشون فيها . 
‫‫#الــــجــــدي قد تنشأ أسباب وأسئلة من علاقتك أو الأشخاص الذين تتقاسم معهم أمورك المالية المشتركة أو الحميمة . ستحتاج الى فرز طلبات القروض أو بطاقات الائتمان أو فرز الديون مع التدقيق الدقيق لها . قد تضطر إلى كشف المزيد من المعلومات والحقائق ويمكن ان يتصف تعاملك مع شركات التمويل والبنوك في هذا الوقت بالبطئ . هذا هو الوقت المناسب لإجراء التعديلات والتحقق من المعلومات وقراءة أي وثائق مهمة . هي فترة ممتازة لمراجعة استثماراتك المالية بكافة جوانبها وعدم الدخول في استثمارات جديدة إنه ليس وقت مثالي لتسوية المسائل القانونية أو الضريبية أو المصرفية أو لفتح فرصة جديدة مالياً و قد يكون من الحكمة أن تكون واضح عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع المسؤولين الماليين والشركاء واعادة اصلاح علاقتك الحميمية .. من ناحية أخرى قد تميل لتذكر الرغبات واللحظات المثيرة والعلاقات من الماضي..بالمقابل فمن المحتمل جدا أن بعض المال سيعاد لك بعد فترة طويلة من الصبر على استرجاعه أو قد تحصل على بعض المال من قضية قانونية وقد تضطر لمراجعة بعض بيانات شريك حياتك. شخص من الماضي المثير قد يعود ويطلب إعادة التواصل معك .. ‫ 
#الــــدلــــو قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتتلقى المشورة من محامي او ربما لمناقشة شروط الشراكة التجارية أو المرحلة النهائية من الطلاق. قد تكون العملية شاقة ولكن خذ وقتك لقراءة الوثائق الهامة وفهم ما توافق عليه قبل التوقيع وكن حكميا في تعاملك مع الشريك لانه سيكون هناك حاجة لإعادة النظر في القضايا القديمة الخاصة في الشراكة وفي التعاطي والتواصل مع الشريك//الحبيب او الزوج//. ويجوز لحبيب سابق ان يعود خلال هذه الفترة.قم بإعادة التفكير في ترتيب امور الشراكة الآن و تجنب القفز الى أي قرارات سابقة لأوانها ..وفيما يتعلق بالتعاون المهني ستظهر شراكة جديدة أو تعمل مع أشخاص من الماضي..
#الــــحـــوت تواجه تغييرات كبيرة في امورك المهنية . يمكنك أن تعاود التواصل مع طلب قدمته لوظيفة او تعاود التواصل مع زملاء عمل قدامى ,ايضا يمكن ان يحصل فوضى واحباط بالعمل أو قد تحتاج إلى إعادة العمل الذي اعتقدت انك انجزته فلا تدع الحزن والتفكير السلبي يدمر يومك وحاول ألا تقفز إلى استنتاجات سريعة لأن الظروف قد تبدو خادعة ومن الأفضل ترك الخطط طويلة الأجل لوقت آخر ، ايضا حالتك الصحية البدنية والتغذية الخاصة بك قد تكون هي مصدر قلقك الكبير وتحتاج الى العناية أكثر . انها فرصة للتخلص من عادة سيئة والبدء بممارسة تمارين رياضية في صالة الألعاب الرياضية ومتابعة مواعيد طبيبك , روتينك اليومي لا يرضيك فتحاول تغيير جدولك الزمني عن طريق كسب المزيد من الوقت مع أحبائك ونفسك.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..