👈تراجع #كوكب_عطارد في #برج_الأسد الناري في الفترة من 26 يوليو وحتى 19 آغسطس 2018 ... سيعيد تركيزنا لما مر معنى بالفترة ما بين 25-8 يوليو ..

lorette.shamiyeh 2 اشهر 👈تراجع,#كوكب_عطارد,في,#برج_الأسد,الناري,في,الفترة,من,26,يوليو,وحتى,19,آغسطس,2018,...,سيعيد,تركيزنا,لما,مر,معنى,بالفترة,ما,بين,25-8,يوليو,..
👈تراجع #كوكب_عطارد في #برج_الأسد الناري في الفترة من 26 يوليو وحتى 19 آغسطس 2018 ... سيعيد تركيزنا لما مر معنى بالفترة ما بين 25-8 يوليو ..

👈شاركوه رفقاتكم ...

👈تراجع #كوكب_عطارد في #برج_الأسد الناري في الفترة من 26 يوليو وحتى 19 آغسطس 2018 ... سيعيد تركيزنا لما مر معنى بالفترة ما بين 25-8 يوليو ..

👈بداية ليس هناك كوكب في المجموعة الشمسية يمكن أن يعود في حركته الى الوراء لكن هو مجرد وهم بصري.فجميع الكواكب تدور حول الشمس بحركة نسبية.والنسبية من وجهة نظرنا هي من على سطح الأرض،ويبدو في بعض الأحيان أن الكوكب تتوقف و تعود إلى الوراء وتسمى بالحركة الارتدادية، ثم تتوقف مرة أخرى وتذهب إلى الأمام وتدعى بالحركة المباشرة...
👈كوكب عطارد كوكب التواصل والاتصالات يذهب إلى الوراء عادة ثلاث مرات في السنة و لمدة ثلاثة أسابيع. خلال هذا الوقت نحن غالبا ما نشعر بالنسيان الانطواء.ولكن يمكن أن يكون وقتا جيدا للتجديد والتأمل الذاتي و منع أي انحراف في الحياة،هذه الفترة يمكن استخدامها للتحرك بطريقة بناءة.
👈كوكب عطارد هو الكوكب الذي يحكم قضايا النقل والاتصالات. كوكب عطارد ليس كوكب عاطفي وإنما هو كوكب البحث عن الحقيقة . فإنه يحكم الذكاء والتعليم والحقيقة.عندما يبدأ عطارد بالتحول في الحركة إلى الوراء، سوف تبدأ في الشعور بآثار هذا الحدث مباشرة ...

📌 الـــآن ...

• أثناء تراجعه يطرأ تشويش على حركة الاتصالات والمواصلات ومن المرجح أن تحدث أخطاء وسوء فهم ومشاكل في الاتصالات والنقل . تزدحم الطرقات وتتعطل المركبات وتقع حوادث طرق اكثر من المعتاد.تضيع حاجيات في البريد او يتأخر وصولها و نشعر ايضا بتشويش في افكارنا ونجد صعوبة في اتخاذ قرارات حاسمة وغالبا ما تكون غير متزنة .. .فترة تراجع عطارد سيئة لاي خطوة جديدة لها أبعادها مثل خطبة او زفاف او افتتاح مشروع تجاري.. و خلال فترة التراجع لا تستقر الاسهم في البورصة ومعها ايضا اسعار العملات فقد تتغير فجأة من سعر ادنى الى اعلى او بالعكس ودونما سابق انذار .. 
• من الناحية الايجابية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة يمكننا وأد المشاكل في مهدها و إصلاح العلاقات مع الآخرين لجعل العلاقات أقوى إذا كنا على استعداد لمعالجة المشاكل الصغيرة و منعها من النمو. حان الوقت للتفكير بوضع حلول للقضايا القديمة التي لم تحل في امور العلاقات// المماطلة تكتيك لتجنب المناقشة وخصوصا عندما ينطوي على الاعتراف بارتكاب خطأ أو التخلي عن السيطرة // ..يقدم حلولا لمشاكلنا المرتبطة بالزواج والشراكات التجارية والتحالفات والخصومات، والدعاوى و القانون.ومن المتوقع أن تظهر لنا جوانب جديدة من حيث الفكر الدبلوماسية، حسن الخلق، والشخصيات السلمية الخ ..

👈نتضرر جميعا من هذا التراجع ولكن اكثر المتضررين هم مواليد الثور، الأسد، العقرب و الدلو وخصوصا لمن ولد في الفترة الثانية وأول ثلاثة أيام من الفترة الثالثة أو من كان طالعه بين الدرجات من 11 الى 23 من الأبراج المذكورة او لديه كوكب عطارد في هذه الأبراج بين الدرجات من 11 الى 23 ..

•ملاحظة هامة ..كل شخص ولد وكوكب عطارد في حالة تراجع الى الخلف يوم ولادته فهذه الفترة تعتبر مميزة له عكس الآخرين و يواجه صعوبات أقل ..ويكون قادر على الحصول على أفضل تدفق و تقدم في أنشطة الاتصالات الخاصة به ( كل شخص حسب خارطته الفلكية يعرف التأثير عليه ).

الفترة بين 8 الى 10 آغسطس عطارد يلتقي الشمس سيعتقد كل شخص أنه يمتلك الحقيقة المطلقة. 
الفترة بين 10 الى 12آغسطس عطارد يشكل مربع مع كوكب المشتري سيجلب التجاوزات والمواقف المتغطرسة. نحن بحاجة الى ايلاء الاهتمام لكلملاتنا وتصرفاتنا
الفترة بين 17 الى 19 آغسطس عطارد يشكل إرتباط مع كوكب الزهرة سيساعدنا على التعبير بطريقة جميلة و دبلوماسية و ترميم " جسور" الاتصال.

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..