#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 25 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الأربعاء,25,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 25 تموز / يوليو 2018 .

#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 25 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             .. القمر ☾ في برج الجدي ..

#الـحــمـــل تضطر إلى تحمل المزيد من المسؤولية وقد يُطلب منك العمل لساعات أطول . حاول ألا تفكر بشكل سلبي وأن تركز على حقيقة أن كل شيء سيكون لصالحك ، في المساء اسمح لنفسك بالاسترخاء والتهدئة ويكون لديك القدرة على التخلص من التكهنات السلبية والتركيز على الترفيه الخاص بك..عاطفيا أحداث غير متوقعة ستنشطك و ستحتاج إلى الدخول في إجراءات سريعة ومباشرة ، مساءا يتحسن مزاجك الاجتماعي وستجد نفسك مع رفقة لطيفة وشخص جذاب سيخلق أرضية جيدة لمحادثتك..
#الـــثـــــور اليوم أنت على استعداد لفعل أي شيء للترفيه عن نفسك و خاصة إذا كان هناك أصدقاء بالقرب منك . في النهاية لتشعر بالسعادة تحتاج إلى تخصيص وقت ليس فقط للعمل وأداء المهام الحالية ولكن أيضًا للترفيه..ماليا تجنب الإفصاح عن خططك لعامة الناس و حافظ على موقف أكثر حكمة في التعامل مع اموالك ..عاطفيا في الوقت الحاضر يمكن أن تصبح صارمًا تمامًا مع شريكك وعليك أن تكون حذراً وتجنب المبالغة . اذا كنت وحيد يمكنك التعرف على اشخاص مثيرة جديدة .
#الـجــوزاء اليوم تكون قادر على حل القضايا الصعبة والتفسيرات التي تقدمها تخرجك من مشاكلك ، ستفضل الاقتراب من كل شيء بعقلانية وفي نفس الوقت قد لا يكون من السهل عليك التوفيق بين اهتماماتك وتوقعات الآخرين ، ، انت لست بحاجة إلى تلبية مطالب شخص غير معقولة فضع الحدود المسموح بها في تعاملك مع الآخرين فمحاولات إرضاء الجميع اليوم لن تؤدي إلى سعادة شخصية. يجب عليك السعي لتكون سعيد مع نفسك ..عاطفيا حاول اتباع اسلوب الحوار اليوم مع شريك حياتك والتعبير عن مشاعرك بشكل ايجابي . إذا كنت وحيد فقد تطور علاقة جديدة بدأت .
#السرطان اليوم نشطً في امور الشراكة العاطفية والتجارية لكنه مثير للجدل و يجب الحرص على عدم التصرف بتهور لأن أفعالك قد تصبح عدوانية قليلا. تجنب اتخاذ قرارات متسرعة وتحكم بالمواقف. في المساء تنجذب إلى الفن والأحداث الفنية والكتب المثيرة للاهتمام وأمور الجمال ..عاطفيا اليوم يجب ان تحاول الحفاظ على المناخ الجيد في علاقتك مع الشريك . إذا كنت وحيد فسيكون من الجيد عدم اتخاذ قرارات تحت الضغط.
#الـــأســـد يمكنك تنظيم وقتك لتنفيذ المهام المخطط لها بنجاح . اتصالاتك اليوم تكون مفيدة . إذا كان هناك اهتمام رومانسي فلن يكون من السهل عليك مقاومة الإغراءات. في المنزل سيتم توجيه نشاطك نحو التطوير الذاتي مع الحفاظ على صحتك الجسدية والروحية. سيختار بعضكم أنواعًا جديدة من التمارين وسيحاول شخص ما إعادة ترتيب الجدول الزمني والنظام الغذائي ، وسيدرس شخص ما طرقًا جديدة لتحسين صحته .. 
#العــذراء: تشعر بانك بحاجة إلى دعم الأصدقاء المهمين ليسهلون طريقك بعيدا عن الناس الحاسدة من حولك .. ستحتاج للمزيد من الانخراط في الأنشطة والهوايات التي تفضلها و تملأك بالطاقة الإيجابية. حاول أن تجد بعض الوقت للتقرب من أحبائك وأطفالك و للحفاظ على مزاجك الجيد ..عاطفيا اليوم مشاعرك متضاربة مع شريكك وتكون مابين اهتمام وما بين انتقاد فحاول ان تكون اكثر حكمة بالتعامل معه , إذا كنت وحيد فلا تتردد في قبول الدعوات للمعارف. . 
#الـميزان: اليوم بعض السرية تكون خير لك من الكلام الصريح , يمكنك تذوق الفاكهة المادية والروحية والاهتمام بالجانب العائلي والشراكة بشكل اكثر وعيا وحكمة ، عاطفيا الرومانسية قد لا تكون كافية في العلاقة وعليك السعي للوصول إلى مستوى أعلى من التفاهم المتبادل. آثار الكواكب متناقضة الآن لذلك قد يكون هناك حالات صعبة محتملة في العلاقة فحاول أن تتصرف بحكمة وتجنب النزاعات مع الأحباء.
#العقــرب: حاول تحديد الأولويات بشكل طبيعي سواء في شؤونك اليومية أو في علاقاتك , يجب أن تكون أكثر حذرا الآن في طريقة التواصل مع الأصدقاء وفي تنقلاتك وفي اتصالاتك و ايصال أفكارك ولا تمنع الآخرين من اظهار وجهة نظرهم , بالمقابل منكم اليوم من يحصل على فرصة لرؤية أشخاص أو علاقات بشكل أكثر واقعية و الوصول إلى فهم أفضل لهذه الأشياء... في حياتك الشخصية اليوم تشعر بمشاعر متقبلة للغاية وتحاول ان تخفي مشاعرك عن الآخرين. حاول ان تكون مع الشريك رقيق ولطيف وتكلم بالكلمات المناسبة للتعبير عن حبك وحماية علاقتك . .
#القـــوس الثقة والأمان المادي والتعامل مع الحسابات والقضايا المالية هو شغلك الشاغل اليوم، تحتاج لأرض صلبة والهدوء ويمكنك الاعتماد على وجوه من عائلتك مع محاولتك تجنب بعض المواقف المربكة بسبب المبالغة في طريقة ايصال أفكارك ..عاطفيا حاول الوصول لتوازن صحيح في علاقتك وتجنب اي توتر بينكم بسبب امور مالية . إذا كنت وحيد فتذكر أن الثقة بالنفس هي أهم شيء ، فلا تنساها!
#الجـــدي: القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والجاذبية ولكن تجنب التسرع و الاندفاع حتى لا تتسبب بانكسار في علاقاتك الشخصية . حاول إظهار اهتمامك للأشخاص الذين يستحقون ذلك للحفاظ على مناخ جيد بينكم . اليوم يوم جيد للتفكير بمن يستحق البقاء معك ومن يتسحق ان تبتعد عنه .. في الحب تشعر بالمزيد من العاطفة. لكنك ستكون مهتم بالجانب المادي للعلاقة أكثر فلا تهمل متطلبات الحبيب ..
#الــدلـــو: مناخ اليوم يشعرك برغبة أكثر للانطواء وخاصةً من الظهيرة ستشعر بالحاجة إلى البقاء بعيدا عن الأحداث الاجتماعية وجميع أنواع المناقشات ..مهنيا وماليا على الرغم من رغبتك بالعزلة إلا أنها فترة جيدة لأموالك ، الحظ في أمور العمل يجعلك تبتسم حتى لو واجهت عقبات.. عاطفيا اليوم ترغب بالهدوء من دون اجراء أي تغيير كبير في شراكتك او التفكير بعلاقة من الماضي ، خذ الوقت الكافي للتفكير في بعض المواقف. 
#الحوت: القمر في الجدي يجعلك ترغب بالانفتاح على الاخرين واجتماعيا ومع ذلك يجب أن تكون حذرا اليوم من الفخاخ وتجنب مشاعر الغضب والقتال مع صديق . يجب أن تكون حريصًا على كيفية التعبير عن اعتراضك على أي شيء!..عاطفيا تجنب اليوم بالتورط في أنشطة تعاونية مع الأصدقاء او شريك حياتك . قد تشعر بتباطئ بالتطورات في حياتك العاطفية ولكن هذا مؤقت.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..