# نصائح مهمة وبشكل خاص لمواليد الفترة الاولى .

lorette.shamiyeh 3 اسابيع #,نصائح,مهمة,وبشكل,خاص,لمواليد,الفترة,الاولى,.
# نصائح مهمة وبشكل خاص لمواليد الفترة الاولى .

# نصائح مهمة وبشكل خاص لمواليد الفترة الاولى .. 🍁           

لغاية يوم السبت 28.7 ! التغيرات السريعة في العلاقات والامور المالية ، لا تخف من التعبير عن آرائك ورغباتك ولكن بالطريقة التي لا تتسبب بصراع مع الآخرين ..

تأثيرها بشكل كبير على مواليد الفترة الاولى من الأبراج وبشكل أعم مواليد الفترة الاولى من الابراج #الثور#الأسد #الدلو #العقرب أو من كان طالعه بين الدرجات 0 الى 5 من هذه الأبراج ..

خلالها علينا الهدوء والتعامل مع الآخرين بحكمة وتجنب اي توترات أو سلوك استفزازي او الأنانية ..العلاقات العاطفية قد تهزها المشاجرات وقد تكون هناك حوادث بسيطة بسبب السرعة أو الإهمال أو المبالغة في تقدير تركيزنا ...نميل لحب الحرية الشخصية والاستقلالية المفرطة!

النصائح لكم ...

#الـحــمـــل:لا تتصرف بتسرع وعنف وبدون ضبط النفس في الحب! وكن متعقلا في طريقة انفاقك للأموال 
#الـــثـــــور: الأمور و القضايا العائلية قد تظهر بشكل غير متوقع ، تجنب التوترات في المنزل 
#الـجــوزاء: عليك التحلي بالصبر في علاقتك مع الأصدقاء بعيدا عن المشاجرات! كن حذرا في السفر و تجنب القيل والقال وقد تعود لحب من الماضي!
#السرطان: قد يكون لديك تقلبات وتوتر بسبب امور مالية وحميمية ، ربما ستميل للهروب من علاقتك.
#الـــأســـد : احترس من ردود أفعالك وغضبك المفرط وخصوصا بامورك المهنية وتعاملك مع أحد الوالدين او لكبار في السن !
#العــذراء: تجنب اي فوضى ببعض الأحداث الخارجية الغير متوقعة ! تجنب ان تغويك أعمال غير قانونية أو قصص حميمية ! قصة حب قديمة تعود
#الـميزان: تجنب اي تمزقات في علاتقك مع الأصدقاء ولا تتجاوز حدودك في امورك المالية المشتركة ! لا داعي لأي سلوك استفزازي ! 
#العقــرب راقب أخطائك مع الشريك أو اي تصرفات مهنية متهورة جدًا! حافظ على سمعتك المهنية !
#القـــوس كن حذرا في تواصلك مع الاصدقاء والاخوة او زملاء العمل وراعي صحتك وكن حذرا اثناء السياقة !
#الجـــدي قد تكون بعض الأحداث المفاجئة في حياتك العاطفية المثيرة , كن هادئا بتعاملك مع الحبيب والاطفال! ولا تنفق اماولك من دون تعقل!
#الــدلـــو اضبط اعصابك في تعاملك مع الشريك او افراد اسرتك وامورك العقارية ! ستميل للاستقلالية المثيرة او تغيير مكان سكنك !
#الحوت قد تظهر بعض المواقف التي لا يمكن التنبؤ بها في مكان العمل او مع اصدقائك وتنقلاتك ، كن حكيما في التعامل معها ! راعي صحتك اكثر وتجنب التجاوزات بالطعام !

اقـلـيـمـيــا ..

العلاقات التجارية الجديدة ستكون غير موثوقة والمعاملات المالية يمكن أن تتحول إلى خسائر. قد يكون هناك تعقيدات في العلاقات مع السلطات ، الفترة غير مواتية للرحلات إلى أماكن جديدة ومن الأفضل الامتناع عن الرحلات الطويلة وزيارة الأماكن التي يحتمل أن تكون خطرة - حيث توجد عمليات عسكرية ، هناك خطر من النشاط الزلزالي أو الاضطرابات الاجتماعية والهجمات الإرهابية .. نحتاج إلى الحذر وراء عجلة القيادة ،و عند استخدام الأجهزة الكهربائية وعند العمل مع الكهرباء.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..