#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 24 يوليو / تموز 2018 .

lorette.shamiyeh 3 اسابيع #بــرجــكـ_الـيــوم,الثلاثاء,24,يوليو,/,تموز,2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 24 يوليو / تموز 2018 .

 بتمنى مشاركتكم وتواجدكم لزيادة الحماس في التفاعل و حتى تضلوا متابعين آخر الأخبار الفلكية معي 

#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 24 يوليو / تموز 2018 .. 🍁             .. القمر في برج القوس يحثنا على التفاؤل والمرح واللهو واللعب والتفكير بالسفر والسياحة وتبادل اللحظات الجميلة مع الآخرين ...عاطفيا اليوم يمكن لخيالنا أن يجعلنا نبتعد رؤية الأشياء بوضوح و نبتعد عن الحقائق التي لا نريد قبولها و نصبح أكثر حساسية عاطفيا ونخلق لأنفسنا التخيلات التي تشوه الواقع , علينا تجنب الوقوع ضحية للخداع وخاصة مواليد الجوزاء، العذراء، القوس والحوت وخصوصا الذين ولدوا في منتصف الفترة الثانية . قد يكون لدينا خلافات مع الشريك  

#الحمل اليوم يوم اجتماعي وخاصةً إذا ولدت في اخر البرج وترغب في المزاح وتقاسم المزاج الإيجابي مع الآخرين من حولك وتهتم بمحيطك وتكون منفتح على كل الآراء والمعتقدات الإيجابية والجديدة وقد تفكر بسفر ... ولكن إذا ولدت في الأيام العشرة الأولى فهذه الأيام تحتاج إلى الاهتمام والواقعية بسبب زحل الذي يراقب أفعالك..عاطفيا تمتلك مشاعر قوية وتعمل على بثها في أي مجال يهمك وترسم الابتسامة على وجهك ووجه أحبتك 
#الثور صباحا يكون لديك مزاج للمناقشات والاتصالات مع فرصة لحل مشكلتك المالية بتقربك من الأشخاص المناسبين!مساءا قد تتأخر بعض الاستحقاقات وتعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على بالدفع بعملك للامام.. عاطفيا اليوم لديك العديد من الطرق الجيدة للتواصل مع شريكك !
#الجوزاء قد تكون حياتك الشخصية و المهنية متقلبة في الوقت الحالي و قد يحدث ارتباك في محادثاتك مع الآخرين فتجنب سوء الفهم . يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء..عاطفيا اليوم لديك تأثير كبير على شريك حياتك ويمكنك الاستفادة منها لصالحك! إذا كنت وحيد فقد تطور عرفة جديدة بسرعة بسبب التواصل الجيد معك!
#السرطان حاول ان تكون اكثر تعاونا مع الاخرين لتمكين مركزك في العمل وراعي صحتك أكثر ...عاطفيا يساعدك شريك حياتك بشكل كبير في تفهم حالتك النفسية و المزاجية , حاول ان تتشارك معه تفاصيل يومك لأن هذا سيكون مريحًا للغاية لك. إذا كنت وحيد قد يجذبك أحد الأشخاص في مكان العمل !
#الأسد القمر في القوس يخلق لك مشاعر النشوة مع الأشخاص الذين تهتم بهم. أعطِ اهتمامًا خاصًا لشريكك فاليوم مثير جدًا وسيترافق مع مزاج جيد و شهية لمحادثة جيدة جدًا! يمكنك ممارسة بعض الهوايات والتعرف على معارف جدد..عاطفيا شريكك اليوم هو الشخص الذي سيساعدك على التعايش بشكل جيد , يوم جيد للحب و التواصل الجيد!
#العذراء قد لا تكون مرتاح البال اليوم والسبب كثرة الضغوط ، فانتبه. حذار المشاكل الصحية واحرص على سلامتك وعلى سلامة المنزل والعائلة..عاطفيا اليوم يمكنك اجراء محادثة جيدة لك ولشريكك ستساعدك على تحسين المناخ في علاقتك. 
#الميزان تبدو متحمّساً ومنفتحاً وناجحاً في الوصول إلى هدفك وواثقاً بنفسك . يوم يعزز مزاجك ويمنحك المزيد من التواصل عاطفيا اليوم قد يقترح شريكك فكرة لرحلة او زيارة للأقارب والأصدقاء ..
#العقرب تبحث في أمور تمويلية ومشاريع ..يوم جيد للمال و قد يكون لديك أيضا اقتراح مهني يرافقه مكافأة مالية من شأنها أن تفيدك. عاطفيا تشعر بالغيرة الشديدة وستشعر بالحاجة إلى تبادل مشاعرك مع شريكك 
#القوس سيكون لديك الفرص لكسب معارف جديدة، واكتساب المعلومات جديدة وحتى السفر إما لأسباب شخصية أو مهنية! سيكون اليوم مليء بالاجتماعات والمناقشات ولن يسمح لك بالملل لمدة دقيقة..عاطفيا اليوم عليك أن تولي اهتماما لشريك حياتك وتجنب التذبذب قي تعاملك ومحاولة قضاء وقت ممتع معه.
#الجدي اليوم ترغب بالابتعاد عن الأضواء , يجب أن تجد الوقت للاسترخاء لأنك يمكن أن تشعر بالتعب وسيكون من الصعب بالنسبة لك التركيز. أيضا محاولة للحفاظ على نظام غذائي متوازن..عاطفيا قد تجد صعوبة في حل العديد من المشكلات مع شريكك , حاول اختيار الوقت المناسب للنقاش وحل الأمور 
#الدلو يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك وتنتمي إلى جماعات قوية وداعمة تؤيدك في طروحاتك واقتراحاتك المهنية..عاطفيا اليوم جيد لمناقشة مع شريكك والحصول على رأي أصدقائك المقربين حول شيء يهمك لأنه يمكن أن يكون حاسما.
#الحوت تقضي الوقت لتفكر في ايجاد حلول مناسبة لأوضاعك في العمل ومناقشة القضايا المهنية والعملية ، من المرجح أن تكون لديك أخبار جيدة حول موضوع احترافي سيجعلك سعيدًا جدًا..عاطفيا هذه الأيام ستكون مواضيع عملك محتكرة نقاشاتك مع الشريك وستحتاج لإيجاد طريقة لجعل شريكك يشعر بالارتياح بدل الاستياء!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..