شرح كامل عن #خسوف #القمر في #برج_الدلو يوم #الجمعة 27.7 .

lorette.shamiyeh 3 اشهر شرح,كامل,عن,#خسوف,#القمر,في,#برج_الدلو,يوم,#الجمعة,27.7,.
شرح كامل عن #خسوف #القمر في #برج_الدلو يوم #الجمعة 27.7 .

شرح كامل عن #خسوف #القمر في #برج_الدلو يوم #الجمعة 27.7 ... إذا كنا نركز بشكل كبير على الآخرين فقد حان الوقت للنظر إلى أنفسنا والاهتمام بأمورنا الشخصية أكثر ..

مواضيعه الرئيسية: العلاقات الشخصية والاجتماعية والإبداع والحب والأطفال والحمل وكذلك المنزل والأسرة.

💫يصل إجمالي فترة خسوف القمر في برج الدلو يوم الجمعة 27 يوليو 2018 إلى 103 دقيقة مما يجعله الأطول في القرن الواحد والعشرين. وسيكون مرئي في معظم أوروبا وآسيا وأستراليا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية . هذه الظاهرة السماوية مثيرة للاهتمام لأن المريخ قريب جدا من القمر ويمكن رؤيته بسهولة بالعين المجردة...
💫يعرف باسم القمر الكامل بلاك في نصف الكرة الشمالي حيث عادة تبدأ قرون الغزلان الجديدة في النمو وتظهر طلاءات الفراء المخملي. و يعرف بإسم القمر الصيفي والقمر الجائع (صينيا ) ، وذروة القمر الناضجة ، و القمر الوردي لأن العواصف الرعدية تكون أكثر تكرارا خلال شهر يوليو ... 
💫يحدث الخسوف القمري دائمًا عند اكتمال القمر عندما يكون كل من الشمس والقمر متقابلين والأرض تمر بينهما وتلقي ظلالها على القمر ، ويسمى أيضا بالخسوف الكلي للقمر "القمر الدموي" بسبب اللون المحمر الذي يكتسبه ضوءنا الليلي ..

💫يحدث خسوف القمر في 27 يوليو 2018 عند الدرجة 4 من برج الدلو ، الشمس في الأسد والقمر في الدلو . الشمس في برج الأسد تشير إلى الحاجة لعرض الشخصية وتعطي الأولوية الفردية والقيادة في حين أن القمر في الدلو يجعلنا نفكر بالعمل الجماعي والاجتماعي . معاكسة الشمس والقمر ستشكف تصرفات الأشخاص الذين يشغلون مناصب قيادية و سنكون مهتمين بالأسئلة حول الشخصيات النسائية والأمومة ..

💫خسوف القمر في برج الدلو لا يمكن التنبؤ به ويجلب العديد من المفاجآت غير المتوقعة وتدريجيا سيساعدنا على اكتشاف العالم من حولنا. الحماس والمثالية والإبداع ستكون واضحة الآن، تظهر لدينا أفكار جديدة و مفاجئة ستؤدي إلى تغيير عميق بالرغم من اننا قد نشعر بالضياع و الفوضى حاليا لكن الأحداث غير المتوقعة ستغير حياتنا رويدا رويدا ...سنجد ان طريقة الحياة القديمة لم تعد تجدي وسنسعى لاكتساف جوانب جديدة في أنفسنا لأن القمر يبرز مشاعرنا الخفية واحتياجاتنا من الحرية الشخصية والاستقلالية .

• بداية الخسوف: 27 يوليو في الساعة 19:30 بالتوقيت العالمي (بتوقيت جرينتش) أو في الساعة 22:30 (بتوقيت سورية ).
• المرحلة القصوى: 27 يوليو في الساعة 20:21 بالتوقيت العالمي (بتوقيت جرينتش) أو في الساعة 23:21 (بتوقيت سورية ).
• نهايته : 27 يوليو في 21:13 بالتوقيت العالمي (بتوقيت جرينتش) أو في 28 يوليو في 00:13 (بتوقيت سورية ).

💫سيؤثر خسوف القمر في 27 يوليو 2018 على جميع الأبراج ولكن بشكل أكبر على مواليد الفترة الاولى من الأبراج : الثور ، الأسد ، العقرب ، الدلو أو من كان طالعه بين الدرجات 2 الى 7 من هذه الأبراج او إذا كانت خارطتك الفلكية تحتوي على كواكب شخصية ونقاط مهمة بين الدرجات 2 الى 7 من هذه الأبراج ، يمكن أن تكون الأشهر التالية حاسم .
💫الجوانب السلبية للقمر والمريخ في برج الدلو مع أورانوس في برج الثور تؤكد على عدم استقرار اللحظة الراهنة. كثيرون منا سيشعرون برغبة قوية في التخلص من القيود والتمرد مع ميل للعمل بتهور وعدم الالتفات إلى النتائج مما يمكن أن تخلق مشاكل كبيرة.
💫تأثير القمر بالتزامن مع المريخ سيثير مشاعر معقدة ولا يمكن التحكم فيها بسهولة. ونتيجة لذلك لا يمكن استبعاد التوتر في العلاقات وكذلك القلق الناجم عن المخاوف المخفية في العقل الباطن. كوكب المريخ في حركة إلى الوراء لذلك نحتاج إلى التفكير مرتين قبل أن نقرر أي شيء. يجب تأجيل التغييرات الجذرية إلى وقت مختلف ، لأن خسوف القمر في يوليو لا يدعم التغييرات المفاجئة خاصة في العلاقات مع الأشخاص المقربين ..
💫بشكل عام الخسوف ليس سهلاً لكنه يحتوي أيضاً على دفعة إيجابية كمواجهة لتضخيم المريخ وأورانوس وأيضا هناك زاوية جميلة بين زحل في الجدي والمريخ في الدلو ستخفف من الاتجاهات السلبية. زحل صارم وبارد و يعطي الصبر والحكمة ويساعد على تقييم الوضع بشكل معقول.
💫تأثيرات اورانوس تحفز الوعي و تعطي شعورا بشيء جديد جاهز للدخول في حياتنا وسيؤدي إلى اختراقات وإحياء مشاعر وأفكار إبداعية في حياتنا الشخصية. سوف تظهر الأحداث المصيرية والمواضيع المتكررة .

💫نصيحتي لكم .. خلال اكتمال القمر في الدلو علينا تجنب الاندفاه للإجراءات المتهورة والحفاظ على الهدوء ومحاولة الاسترخاء وتجنب التصرف بطريقة غير عقلانية. إذا كنت لا تستطيع أن تهدأ فحاول أن تزج نفسك في أي نشاط نشط ، على سبيل المثال ، لتنظيف المنزل أو الذهاب في نزهة على الأقدام او ممارسة الرياضة في صالة للألعاب الرياضية او الرقص الخ ...
💫لا أنصحكم بالتخطيط لأي شيء مهم (المفاوضات ، الأحداث المسؤولة ، الرحلات ، إلخ) ، من الأفضل الانخراط في الشؤون العادية وتخصيص وقت للتأمل لفهم أحداث الماضية وتحديد الخطط للمستقبل الجديد ...

💫تأثيره على الأبراج أنزله لاحقاً ان شاءالله ..
واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.
 
 
 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..