#بــرجــكـ_لـيــوم الاثنين 23 تموز / يوليو 2018 ..

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الاثنين,23,تموز,/,يوليو,2018,..
#بــرجــكـ_لـيــوم الاثنين 23 تموز / يوليو 2018 ..

#بــرجــكـ_لـيــوم الاثنين 23 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             ..القمر ☾ في برج #القوس الناري يشكل مربع مع فينوس ونبتون فعلينا التعامل بحكمة مع امورنا وتجنب الهلوسات التي تتسبب بالخلط بين الحقيقة و الكذب.

#الـحــمـــل القمر في القوس يمنحك روح المغامرة والإيجابية والطاقة في تعاملك مع الاصدقاء وامور السفر والعلاقات الخارجية , مساء تجنب اي سوء للفهم او خداع ولا تصدق كل ما يقال لك. حافظ على مسافات آمان مع الآخرين ..ماليا ستحتاج إلى نصيحة شخص ذي خبرة .عاطفيا اليوم يجب أن تكون حذر في الوعود التي تقدمها لشريك حياتك ولا تستطيع الوفاء بها , حاول أن تكون أكثر مرونة وابقَ هادئًا وإيجابيًا . إذا كنت وحيد حاول ألا تسقط في فخ الوهم العاطفي ولا تستغرب عودة شخص لك معه ذكريات .
#الـــثـــــور اليوم يجب أن تكون حذرا في امورك و معاملات المالية مع المصارف والبنوك وغيرها من اماكن التمويل ، قد تجد أيضا صعوبة في التعامل مع علاقاتك الشخصية . مساء القمر في القوس يشكل مربع مع فينوس بالعذراء ونبتون بالحوت فقد يتسبب لك بالخلط والاوهام بالأفكار واتخاذ قرارات مالية او مثيرة خاطئة . تجنب اي ريبة اليوم ..عاطفيا حاول أن تكون صادق تماما مع شريك حياتك وتجنب النقاشات بسبب أمور غير صحيحة . اذا كنت وحيد فحاول أن لا تنخدع في كلام شخص يحوم من حولك وخذ الأمور بشكل أكثر سطحية. 
#الـجــوزاء اليوم ترغب في التواصل مع الآشخاص المهمين في حياتك. تجنب اي تشويش او اساءة للفهم في تعاملك مع الشركاء او المسؤولين في عملك . لا انصحك اليوم باتفاقات جديدة و حاول قراء عقود الشراكة الجديدة جيدا لتجنب اي استنتاجات خاطئة. . عاطفيا لا تقع في فخ الكذبة الصغيرة أو الكبيرة حتى لا تجد نفسك في وضع سيء مع شريك حياتك , تجنب النقاشات المالية معه . إذا كنت وحيد تجنب الاندفاع والتسرع بسبب رغبتك بتلبية احتياجاتك العاطفية.
#السرطان حاول إيلاء المزيد من الاهتمام لأمورك العاطفية و التزاماتك المهنية . قد تضطر لقول بعض الأشياء غير الصحيحة . حاول التركيز على ما عليك القيام به وبعدها ابحث عن وسيلة لمكافأة نفسك على التزاماتك!. في المساء من الأفضل أن تخفف نشاطك وقضاء الوقت في جو مريح للحصول على المزيد من راحة البال .. صحيا راعي امورك النفسية والجسدية ..عاطفيا اليوم يمكن أن تبالغ بعض الشيء في كلامك وتصرفاتك لكسب تعاطف الشريك . إذا كنت وحيد فلا تسمع ما يقوله الأشخاص من حولك عن شخص تشعر بقربه منك حتى لا تتشوش أكفارك وارائك .
#الـــأســـد القمر في القوس سيعزز شهيتك للمغازلة وللاتصالات مع الناس و الاهتمامات المثيرة. لا تولي اهتماما كبيرا للكلمات الجميلة لأنها قد تخدعك . حاول التحرك بخطوات صغيرة و ثابتة في حياتك الشخصية وتعامل بهدوء مع أطفالك ولا تجازف بتجربة خظك ..عاطفيا اليوم ستشعر بقوة الرغبة في المغازلة وتبادل الحب مع الشريك ! اذا كنت وحيد فالفرص كثيرة امامك اليوم لكن تجنب الخداع. 
#العــذراء اليوم تميل للبقاء في المنزل أو تمضية وقت فراغك مع عائلتك ولكن تجنب حدوث سوء للفهم في امورك العائلية و المهنية ولا تعطي أهمية لكلام غير صحيح . تجنب اليوم الوقوع بفخ القيل والقال !..عاطفيا حاول ان تتعامل مع الشريك بإخلاص لتجنب اي سوء للفهم او التسبب بضباية بالعلاقة ! إذا كنت وحيد فابتعد عن شخص ما إذا شعرت أنه لا يعطيك إجابات واضحة.
#الـميزان تزداد اتصالاتك مع الناس المحيطة بك وترغب بتبادل الاحاديث والكلام بأمور الابداع والكتابة والاخبار التلفزيونية وتفكر برحلة قصيرة , حاول تجنب الكلام المتكرر تجنبا لاي سوء للفهم . اذا اشتريت شيء فأنتبه من صلاحيته او العيوب التي فيه ..عاطفيا اليوم يجب عليك الحفاظ على علاقاتك مع الشريك وتجنب النقاشات التي تضر بعلاقتك! إذا كنت وحيد فخذ وقتك لفهم نوايا أحد معارفك الجديد بعيدا عن الاستعجال في استخلاص النتائج.
#العقــرب اليوم لديك الحاجة لرؤية الفواتير والإيصالات والاتفاقات المالية. تجنب اي قرارات مالية خاطئة او الدخول في صفقة جديدة ، إذا تمكنت من الفصل بين ما تحتاجه وبين ما تعتقد أنك بحاجة إليه فستكون قادرًا على بدء بداية جيدة جدًا لأمورك المالية..نصيحتي لك اليوم استفد لتحسين مكاسبك مع تجنب ضياع المال .. عاطفيا اليوم من الممكن إلقاء اللوم على شريكك لعدم تلبية احتياجاتك العاطفية ، انت تعتقد أنه يستطيع أن يغطيها ولكن ليس بالطريقة التي تريدها فكن هادئا . إذا كنت وحيد فلا تظهر مشاعرك للشخص الذي تشعر بانك تميل له حتى تتاكد منها ..
#القـــوس القمر في برجك يمنحك العزيمة والتفاؤل وحب السفر والفلسفة والتواصل مع الأخرين ..عائليا تجنب المزيد من الارتباك ومن المستحسن تجنب أي قرارات نهائية اوبدايات جديدة !..عاطفيا اليوم شريك حياتك سيعطيك رأيه الخاص حول موضوع يشغلك فحاول الاستفادة منه لاتخاذ القرار الصحيح. إذا كنت وحيد فتجنب التلاعب العاطفي لأنه سيشكل عليك خطر !
#الجـــدي القمر لا يزال في القوس يمنحك الحاجة للحفاظ على مسافة بينك وبين الناس ورؤية الامور بشكل أكثر وضوحا. تجنب اتخاذ قرارات لها علاقة بأصدقاء او بشخص يعود من الماضي ولا تثق بسهولة . حذ خطوة إلى الوراء لتجنب اتخاذ قرارات خاطئة ستتعارض لاحقا مع رغباتك.يوم للراحة والاسترخاء ورعاية صحتك ...عاطفيا اليوم عليك أن تكون حذراً حيث يمكن أن تقول شيئاً لشريكك لا يجب أن يعلمه. إذا كنت وحيد فإن شخصًا مهتمًا بك عاطفيا سيعرض لك جانب واحد من شخصيته . حاول ألا تستعجل باتخاذ قرارات خاطئة.
#الــدلـــو اليوم تتعامل مع أمورك الاجتماعية ولقاء الشخصيات البارزة والأصدقاء . حاول الفصل بين أصدقائك و زملائك والناس الذين لديك معهم عمل مشترك لرؤية الأمور بشكل واضح !.ماليا تجنب النفقات الزائدة او ضياع المال مع فرص جيدة للحصول على المال في نفس الوقت ..عاطفيا اليوم إذا كان هناك ما يدعو للقلق فحاول أن تكون صادقا مع شريك حياتك والتحدث معه وجها لوجه دون تهرب . إذا كنت وحيد فكر في احتياجاتك العاطفية الخاصة قبل الدخول بقصة جديدة مع أحد الأصدقاء !
#الحوت تحتاج الى اعادة تقييم امورك المتعلقة بحياتك المهنية . القمر في القوس يشكل مربعا مع الزهرة ونبتون مما قد يتسبب بابعادك عن رؤية الحقيقة وقد تكون مخطئا بقبول او رفض اقتراح مهني أو في تعاملك مع بعض الأشخاص المرتبطين ببيئة عملك . ابتعد عن المؤامرات والمجموعات إذا كنت لا تريد أن تصل لقرار صحيح ومفيد !.صحيا حافظ على نظام غذائي سليم وتجنب الاكلات الثقلية على المعدة ..عاطفيا من المحتمل أن تحاول اليوم إقناع شريكك بشيء غير حقيقي فتجنب ذلك . إذا كنت وحيد فلا تنسى حياتك الشخصية وخياراتك العاطفية بسبب حياتك المهنية.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..