#برجك_اليوم #السبت 21 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر #برجك_اليوم,#السبت,21,تموز,/,يوليو,2018
#برجك_اليوم #السبت 21 تموز / يوليو 2018

#برجك_اليوم #السبت 21 تموز / يوليو 2018 ...#القمر في برج #العقرب المائي ..            ..

#الحمل: تشعر بالحاجة إلى التفكير في احتياجات الآخرين من حولك وخصوصا الشريك ، وتكون علاقاتك مع الاحبة في مركز اهتمامك ولكنك تحتاج إلى الحد من الحساسية، يمكنك التغلب على العقبات وتسوية ديونك المالية مع فرصة لزيادة المال ..عاطفيا اليوم يساعدك على الاقتراب من شريك حياتك وستشعر معه بآراء متطابقة وتشعر بانجذاب قوي بينكما. إذا كنت وحيد فيمكنك التعرف على شخص جديد مثير للاهتمام وتعتقد أنك وجدت روحك المغامرة . 
#الثور: اليوم السبت يمكنك إحراز تقدم في العمل وفي مشاريعك وتحسين علاقاتك. اليوم تكون اجتماعي مع الكثير من التواصل و يمكنك رؤية أصدقائك والخروج لحضور حدث فني أو ثقافي ..عاطفيا اليوم يمكنك تعزيز الحب والمشاعر الجميلة والاقتراب من شريك حياتك وترك الخلافات جانبا . إذا كنت وحيد يمكنك التعرف على شخص مثالي اليوم . 
#الجوزاء: اليوم السبت لديك مزاج جيد وشهية كبيرة للقيام بالكثير من الأشياء والأنشطة ! يوم جيد لايجاد حلول لمشاكلك المهنية والصحية. عاطفيا استفد من المرحلة الجميلة التي تمر بها من الفهم والحب وحافظ على مزاجك الإيجابي واستمتع مساء مع شريكك ، أو إذا كنت وحيد مع أصدقائك المحبوبين .. 
#السرطان: يوم جميل لامور الحب والابداع ولاظهار مواهبك وللتفاعل الاجتماعي مع الاخرين , يوم جيد مع طاقة ايجابية وتفاؤل وزيادة في الحماس والتعامل مع الأشياء التي تحبها. تهتم بالأمور الرومانسية وليداية عمل فني وقضاء الوقت مع أصدقائك او مع الشريك ..عاطفيا اليوم جيد ل"جذب" شريكك وعيش لحظات جميلة ورومانسية وتناول عشاء لطيف أو القيام برحلة إلى مكان شاعري مفضل. إذا كنت وحيد فقد تلتقي بنصفك الآخر او تقع بالحب من النظرة الآولى , الحب أقرب مما تتخيل.
#الـأسد: اليوم يوم للعائلة وللقاء الاحبة وتقريب المسافات معهم , توقع التطورات الايجابية والشعور بالأمن والانتماء ، ايضا يمكنك التفاوض اليوم والتركيز على الأمور المادية..مساءا تجنب اي مناقشات قد تنتهي بخلافات ساخنة وتجعلك عصبيًا , حاول تقبل وجهات نظر مختلفة ..عاطفيا اليوم قد تكون هناك مشكلة قد تثير قلقك ، حاول ان تقترب من شريكك وايجاد حلول لما يزعجك . إذا كنت وحيد فقد يظهر شخص مهتم بك وسيخلق لك عواطف إيجابية.
#العذراء: اليوم اجتماعي مع العديد من المناقشات والاتصال بالأصدقاء و الأشخاص الذين تحتاج إلى التحدث معهم والمشاوير القصيرة او زيارة الاقارب. توقع تطور إيجابي في حياتك الاجتماعية ورؤية الواقع بشكل صحيح و اتخاذ القرارات المثلى..عاطفيا اليوم جيد لترتيب مشوار ورحلة قصيرة مع شريكك ورؤية الأشخاص الذين أهملتموهم معا! إذا كنت وحيد تشعر بمزاج رومانسي للغاية وترغب بتبادل المشاعر مع أحد الأصدقاء 
#الـميزان: اليوم تفكيرك يركز على أي شيء له علاقة المال والممتلكات الخاصة . حاول أن تكون مقتصد وتجنب النفقات الكبيرة. بالمقابل تكون قادرا على حل مختلف المشاكل الموجودة في الفترة الماضية مع الهدوء والتوازن ..عاطفيا اليوم تحتاج للتواصل العاطفي مع شريكك بعد ان ابتعدت عنه في الأيام القليلة الماضية. إذا كنت وحيد تجنب اي كلام حاد تتسبب بالانزعاج لمشاعرك مع احد المعارف الجدد .
#العقرب: يتحول اهتمامك إلى العلاقات الشخصية والمهنية ، لديك أفكار رائعة يمكنك التعبير عنها بشكل جميل , هناك تطورات جيدة بالعلاقات أو بأمور أخرى المهمة في حياتك مثل العمل والصحة ، وكذلك الاتفاقات والمفاوضات ..عاطفيا اليوم أنت بحاجة للاستعانة لتغيير الأجواء في تعاملك مع شريك حياتك والتغلب على الركود التي سببت لك الاضطرابات العاطفية. إذا كنت وحيد فحاول أن تكون واقعيا في تعاملك مع قصتك العاطفية الجديدة لتجنب المفاجآت.
#الـقوس: عليك أن تفكر بما يكفي من الهدوء والواقعية , يوم للراحة والاهتمام براحتك النفسية والجسدية , ترغب بالابتعاد عن الاجواء الصاخبة والبقاء بالقرب من العائلة او الاشخاص المقربين جدا منك. في المساء حاول أن تجد الانسجام في التفاصيل ، افعل شيئا لطيفا لإعادة شحن طاقتك الإيجابية ..اليوم تكون حساساً بشكل خاص حول كل ما يتعلق بعلاقتك وشريكك , حاول التقرب منه والتعبير عما يدور بداخلك بكل هدوء . إذا كنت وحيد فاستمع إلى حدسك الخاص من أجل اتخاذ القرار الصحيح لأحد المعارف الذي يهمك.
#الجدي: اليوم عليك أن تعتمد على نقاط قوتك ولا تنتظر الآخرين لحل مشاكلك أو تخليصك من مفاهيمك. من المرجح جدا ان تجري محادثة مثيرة للاهتمام حول المسائل المالية . يمكنك التفاوض بطريقة فعالة للغاية وتحسين علاقاتك ومهاراتك الاجتماعية بشكل غير عادي ....عاطفيا شريك حياتك اليوم يكون داعم لك و لا سيما في المسائل المتعلقة بالجماعات والنوادي وأصدقائك وبالتأكيد سيمكنك الاعتماد عليه. إذا كنت وحيد فستبدأ احد معارفك الجديد باظهار الاهتمام لك .
#الـدلو: اليوم يمكنك أن تقرر شيئا فريدا مع أفراد الأسرة او تتخذ قرارات مهمة متعلقة بالبيت , ايضا اليوم يساعدك على تجنب المزالق المهنية وحدسك سيعمل لصالحك. . عاطفيا تتحدث مع صديقك عن المشاكل التي تواجهك وتجد الحل للعديد من المشكلات التي تدور في ذهنك..ان كنت وحيدا اعطي الضوء الأخضر للشخص الذي يهمك.
#الحوت: يوم رائع للانسجام مع نفسك ومع الاحبة ولاجراء اتصالاتك , تجري محادثات جادة مع رؤية الأشياء بمنظور جديد . يمكنك التواصل مع اشخاص بعيدين عنك او القيام بسفر للخارج او ايجاد حل لموضوع قانوني يشغل بالك و يمكنك الاعتماد على الآخرين ويمكنك التركيز على مشروع أو كتابة أفكارك بشكل إيجابي....عاطفيا شجع شريكك على مشاهدة فيلم أو حضور حدث فني مثير مما سيفتح لكم قنوات جديدة للتواصل الروحي . إذا كنت وحيد فتجد نفسك تميل لمغازلة مثيرة ورومانسية على حد سواء وهذا سيزيد من نجاحاتك!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..