#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 20 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الجمعة,20,تموز,/,يوليو,2018,
#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 20 تموز / يوليو 2018

جمعة مباركة مكللة بالعافية والرحمة والسعادة بإذن الله ..

#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 20 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             ..حسب الفترات الثلاثة ..

القمر في العقرب سيعطينا طاقات قوية للأيام القليلة القادمة وتزيد لدينا المشاعر والأحاسيس والعاطفة وحتى المشاكسة والرغبة في الانتقام ..اليوم على مواليد الفترة الاولى من الأبراج الحذر من الانفعالات العاطفية والتذبذب والأعصاب والتهيج من أجل الاستقرار ! القمر في برج العقرب يشكل مربعا مع المريخ ويعاكس أورانوس !

#الـحــمـــل: من ولد بين 21 مارس - 1 أبريل تميل إلى العزلة على الأقل من أجل السلام. ليس هذا هو الوقت المناسب لحفلة أو حتى الخروج بل للتفكير بالميزانية المالية والتفكير بالروحانيات وتحسين مشاعرك الحميمية
💫من ولد بين 2 أبريل و 11 أبريل تجنب مشاعر التوتر القوية وردود الفعل البديهية جدا. تشعر بقوة العاطفة فحاول تبادلها مع الطرف الآخر بشكل هادئ !
💫من ولد بين 12 أبريل و 20 أبريل حاول تغيير العادات التي تبعدك عن أحبائك وحاول البحث عن الارتياح مع أصدقائك. عاطفيا يوم جيد لعلاقة حب لا تنسى وتبادل المشاعر . التخطيط لعشاء على ضوء الشموع . 
#الـــثـــــور: من ولد بين 21 أبريل و 1 مايو في امورك العاطفية كن صبورا في تعاملك مع الشريك في حال ظهور عقبات غير متوقع ولا تتعجل في الرد بسرعة . اليوم مناسب للتطور الروحي والمعرفة الذاتية وسيسمح لك بتجنب الصراعات مع أحبائك وأقاربك !
💫من ولد بين 2 مايو و 11 مايو هذا الوقت المناسب لفتح حوار، الزواج، للتوقيع على العقد، لبدء المفاوضات، ولكن بحنكة و دبلوماسية دون فرض وجهات نظرك.
💫من ولد بين 12 مايو و 20 مايو لديك فرصة اليوم للعثور على شركاء لأي مشروع والعمل معا ، اجتماعيا اجيانا يكون الصمت أفضل من الكلام للاستفادة من أوقاتك مع الزملاء ولفعل شيئ خلاق وممتع ..
#الـجــوزاء: من ولد بين 21 مايو و 31 مايو اليوم إذا كان أحد الأصدقاء يدعوك للمشاركة في شيء غير معتاد و يبدو لأول وهلة مثيرًا فلا تتعجل في الموافقة وتجنب اي مشاكل مع الاصدقاء او الزملاء. انصحك بتخصيص وقت فراغك لشؤونك الخاصة والتفكير بالاستفادة من قوة إبداعك .صحيا اهتم بصحتك اكثر .. عاطفيا الغيرة قد تتحول بسهولة إلى ضغينة فحاول تجنب الكلام الساخر ...
💫من ولد بين 1 يونيو و 10 يونيو ليوم القمر يشجعك للاستماع لحدسك وللتكيف أكثر مع امورك العاطفية و مع روتينك اليومي.
💫من ولد بين 11 يونيو و 20 يونيو يوم للاستراحة الممتعة بدلا من المغامرات الجديدة. يوم جيد لترتيب المنزل وغربلة الموجودين في حياتك...
#السرطان: من ولد بين 21 يونيو و 1 يوليو يوم ايجابي للحب والعاطفة والتعامل مع مواهب أطفالك لكن بشرط تجنب التسرع ومحاولة فهم تعقيدات العلاقات مع الأقارب أو الأحباء ،كن دبلوماسي و صبور في علاقاتك وتجنب الغيرة الشديدة .!
💫من ولد بين 2 يوليو و 12 يوليو القمر يرفع من شدة عواطفك ويحثك للعيش في الحب اليوم. قد تميل لبعض التجاوزات أو لنزوة ، حاول التعبير الإيجابي عن شخصيتك الحقيقية !
💫من ولد بين 13 يوليو و 22 يوليو يوم جميل للملذات المختلفة. الوقت الأمثل لإطلاق عمل فني أو تبادل الكثير من العاطفة في العلاقات و اظهار مواهبك في الأنشطة الإبداعية.
#الـــأســـد من ولد بين 23 يوليو و 2 أغسطس يوم عائلي ترغب فيه بالبقاء بالبيت اوستقبال الضيوف او ترتيب المنزل , اليوم نصيحتي تجنب اي توتر مع الاهل او الشريك وكن حذرا في تعاملك مع ادوات المطبخ ...
💫من ولد بين 3 أغسطس و 13 أغسطس لا تتخذ قرارات جذرية ، وخاصة في الأمور العاطفية ، اليوم. فقط قم بإدارة مواقفك مع محيطك المألوف. قد يزعجك زملائك وجيرانك وعائلتك أو يتحدّونك كما أن العواطف تتأثر.
💫من ولد بين 14 أغسطس و 22 أغسطس يوم أفضل للدراسة والتعلم من أنشطة العلاقات. ركز على الدراسة أو البحث أو قراءة كتاب جيد بدلاً من البقاء في مناخ منغلق .
#العــذراء من ولد بين 23 أغسطس و 3 سبتمبر القمر يمنحك اليوم الصدف السعيدة ، يمكنك التواصل والاتصال مع : الأسرة والجيران و الأصدقاء و الزملاء والقيام برحللت قصيرة ..مهنيا تجتب اي توتر مع زملائك وراعي صحتك .
💫من ولد بين 4 سبتمبر و 13 سبتمبر يتميز اليوم بالرغبة في الحب . انفعالاتك شديدة وعواطفك مرتفعة ، بعض المشاعر قد تكون مشوبة بالإثارة الحميمية. يوم جميل ، هادئ .
💫من ولد بين 14 سبتمبر - 22 سبتمبر يوم جيد جدا للدراسة ، للتركيز. يوم مثمر جدًا ومربح . نصحيتي كن حكيما و تجنب القرارات السريعة المتعلقة بالتمويل . 
#الـميزان: من ولد بين 23 سبتمبر - 3 أكتوبر حاول ان تكون مبتكر ومستعدة لقبول أشياء جديدة في حياتك ، عاطفيا كن حذرًا في التعبير عما تريد ولا تتسبب بمشاكل بسبب امور مالية مع الحبيب او الأطفال ، حاول تجنب المواقف غير المرغوب فيها.
💫من ولد بين 4 أكتوبر - 14 أكتوبر لا تظهر الكرم أكثر أو أقل من اللازم , عاطفيا علاقات جديدة مثيرة للاهتمام تنتظرك .
💫من ولد بين 15 أكتوبر و 22 أكتوبر يوم جيد للاستثمار ، والاقتراض ، والاسترداد ، وفتح حساب توفير أو وضع ميزانية . يمكنك الحصول على المشورة من شخص تثق به لاتخاذ قرارات ممتازة.
#العقــرب من ولد بين 23 أكتوبر - 2 نوفمبرالقمر قوي في برجك ويثير كل المشاعر. تكون جذاب بشكل خاص وعيناك المتوهّجة تستحقان الكثير من الإشادة في حياتك المهنية ، الخاصة ، الحب ...راعي اليوم اي مشاكل عائلية او مع الشريك ..
💫من ولد بين 3 نوفمبر و 12 نوفمبر يوم جيد لتشعر بالسعادة و لإغواء من تريد والحصول على خدمة أو إقامة روابط عميقة. يوم جميل للعمل على طموحاتك.
💫من ولد بين 13 نوفمبر و 22 نوفمبر يمكنك إبراز مشروعاتك ، حدسك قوي وتمزج بين الإغراء والبلاغة ، يمكن أن تفتح لك القلوب ...
#القـــوس: من ولد بين 23 نوفمبر و 2 ديسمبر يوم هادئ وتميل فيه للعزلة والابتعاد عن الضجيج وتجنب اي سوء تفاهم مع أحد الأصدقاء ,حاول الاستفادة من حدسك لايجاد حل لأي مشكلة قد تمر بها . كن أكثر تركيزًا ولا تهمل أي تفاصيل وراعي صحتك .
💫من ولد بين 3 ديسمبر و 12 ديسمبر يوم للتطورات الشخصية المتنوعة للغاية ، القمر يمنحك دفعة من الطاقة، والمزاج الجيد، والمنطق العنيد والحيلة والتقدم نحو النجاح .
💫من ولد بين 13 ديسمبر - 21 ديسمبر تشرق مهاراتك مع تجارب جديدة واكتشافات مثيرة للاهتمام.يمكنك الخروج مع الأصدقاء وعيش اجواء المرح .
#الجـــدي: من ولد بين 22 ديسمبر و 02 يناير الظروف مواتية للأمور الاجتماعية والاكتشافات والأفكار الرائعة والاستفادة من الفرص .ماليا تجنب المشاكل المالية او التبذير بأموالك ..
💫من ولد بين 3 يناير و 11 يناير يمكنك التفكير باتفاقيات إيجابية للغاية على المدى الطويل ، يوم رائع لرؤية أصدقائك أو التعرف على صداقات جديدة أو العثور على وسائل حماية غير متوقعة لمشاريعك المختلفة. فرص سعيدة ، صدفة غير متوقعة ، حظ!
💫من ولد بين 12 يناير و 20 ينايرلا تنغلق على نفسك ، الأجواء ودية . يوم جيد لقضاء لحظة ممتعة مع الثقة والتجارب الحسية وتبادل المشاعر المرضية للغاية !
#الــدلـــو: من ولد بين 21 يناير و 31 يناير عليك تجنب المتطلبات المرهقة. كن حذرا أكثر في تعاملك مع أحبائك. من السهل أن تقع في الغطرسة .
💫من ولد بين 1 فبراير و 10 فبراير يجب تأجيل الانفصال و الإجراءات الإدارية لأن المناخ اليوم مرهق . يوم متقلب وعاطفي.
💫من ولد بين 11 فبراير - 18 فبراير يمنك التركيز على أنشطتك الخاصة بعيدا عن أي مواجهة . سيكون يومك أكثر فائدة إذا ركزت على مصالحك فقط
#الحوت: من ولد بين 19 فبراير و 28 فبراير اليوم ما ستحتاجه أكثر هو اكتساب المعرفة والمعلومات حول أي شيء يهمك وتوسيع آفاقك الروحية. تجنب ردود الفعل المبالغ فيها ويمكنك العثور على الدعم من أصدقائك ! 
💫من ولد بين 1 مارس و 10 مارس حدسك ممتاز يساعدك على تطوير مشاريعك و تحقيق طموحات عالية. يوم جيد للدراسة والسفر مع عدم الثقة كثيرا بالآخرين .
💫من ولد بين 11 مارس و 20 مارس يوم جيد للذهاب في رحلة ، للتسجيل في التعليم العالي أو التعامل مع أشخاص ذوي نفوذ. لديك هالة جميلة من الجاذبية , يوم جميل للحب ولممارسة أنشطتك والتمتع !

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..