#بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 19 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الخميس,19,تموز,/,يوليو,2018,
#بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 19 تموز / يوليو 2018

#بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 19 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             ...القمر ☾ في برج الميزان ..

#الـحــمـــل اليوم تتأثر بسهولة بكلام شركائك أو شريكك العاطفي وستعطي أهمية كبيرة لما سيقوله الآخرون. صباحا يمكنك احراز تقدم بالمناقشات حول التعاون المشترك والعقود الجديدة . في فترة ما بعد الظهر تجنب اي توتر عائلي او مع الشريك وحاول التعبير بالشكل الصحيح عما تشعر به وما تريده. حاول العثور على نقطة اتصال مشتركة مع الآخرين حتى تتمكن من التواصل معهم بسهولة أكبر ..عاطفيا اليوم تجنب إساءة فهم شريكك وحاول الاستفادة من الوقت بإجراء محادثات مفيدة تساعدك على حل أي شيء مشكلة نشأ. إذا كنت وحيد حاول العثور على طريقة مناسبة للبدء بمحادثة مع الشخص الذي تهتم به لكسر الجليد بينكم .
#الـــثـــــور القمر في الميزان يجعلك امام التزامات أكثر مما تعتقد أنك عليك التعامل معها . صباحا يمكنك التواصل مع الأشخاص في عملك مما يساعدك على إنهاء عملك بشكل أسرع. في فترة ما بعد الظهر حاول تجنب العصبية بسبب امور لها علاقة بأصدقاء او أقارب او جيران او بسبب مشوار جماعي او رحلة قصيرة . خذ وقتًا للراحة بشكل مختلف والحفاظ على أعصابك باردة من أجل صحة أفضل ..عاطفيا اليوم يساعدك على التواصل بينك وبين شريكك ولكن يجب عليك أيضًا أن ترغب في ذلك ولا تخلق توترًامن دون سبب . إذا كنت وحيد عليك أن تكون حذراً لأن تحركاتك الشخص الذي تحبّه قد لا تساعدك على إظهار ما تريد.
#الـجــوزاء يوم جيد للاستمتاع ، والمغامرة ، ومشاركة اللحظات الجميلة مع شريكك أو أحبائك وحتى رعاية أطفالك. يوم تفضل فيه المعلومات والمناقشات ومن المرجح أن تبدأ في جمع المعلومات حول ما يثير اهتماماتك. يمكنك التواصل و الكتابة والتحدث مع الأصدقاء والمعارف والاستفادة من مواهب التواصل لديك على أكمل وجه. مساءا تجنب اي توتر مع الاحبة أو اطفالك بسبب امور مالية وكلما كنت حكيما كلما حلت الامور بشكل ساحر !..عاطفيا اليوم تتبادل المعلومات الكافية مع شريكك ويفاجئك وتشعر بالفخر بقربك منه . إذا كنت وحيد ابحث عن طريقة لبدء محادثة مع الشخص الذي تهتم به .
#السرطان اليوم سيتركز اهتمامك على الأمور المتعلقة بمنزلك و عائلتك وروابطك الأسرية وذكريات الطفولة ! يمكنك التواصل مع أسرتك بسهولة وحل المشكلات التي تهمك دون خسائر جانبية! . مساءا تجنب اي إزعاج داخلي مع العائلة أو بأمور عقارية وحاول ترتيب الأمور بهدوء بعيدا عن الفوضى والحساسية !..عاطفيا اليوم جيد للتواصل الفعال مع شريكك ولحل أي خلاف نشأ. إذا كنت وحيد فحاول توظيف موهبتك في التواصل والبوح عن مشاعرك بطريقة جميلة !
#الـــأســـد القمر في الميزان يبقيك في قلب اهتمام الناس من حولك. يمكنك التواصل والاتصال بالأصدقاء والأقارب والجيران اوا لقيام برحلة قصيرة او القيام بزيارة لمعرض . مساءا قد تحن لقصة قديمة فحاول التعبير عن نفسك بكل دبلوماسية, ايضا من الجيد أن تكون حذرا في كلامك وتنقلاتك ..مهنيا قد يقرر بعض مواليد يوليو تغيير وظائفهم . ..عاطفيا اليوم جيد لتبادل الأفكار مع شريكك والعثور على نقطة اتصال مشتركة وسد الثغرات في علاقاتك . إذا كنت وحيد حاول تجنب ارسال احاسيس مشوشة للشخص الذي تهتم به ، ولتكن كلماتك مطابقة لأفعالك .
#العــذراء اليوم مزاجك يعتمد على أمورك المالية . صباحا يمكنك اتخاذ القرارات الصائبة لمصالحك المالية وتحسين مكاسبك . مساءا قد تشعر بالتوتر بسبب امور اجتماعية او بسبب أحد الأصدقاء وخاصةً بما يتعلق بقضاياك المالية ..عاطفيا يمكنك اليوم التواصل مع شريكك بشكل جيد وحل المشكلات معه والحصول على راحة للبال. إذا كنت وحيد فيمكن ان تتعرف على شخص جديد من خلال مشوارلأحد البنوك !
#الـميزان اليوم أنت بطل الرواية للتطورات , القمر في برجك يحرك فرصك ويمكنك اظهار كل مواهبك في الاتصالات والنقاشات و حل بعض المشكلات التي نشأت في الأيام الماضية مع شركائك وشريكك ، في فترة بعد الظهر حاول التعامل بهدوء مع رؤسائك في العمل او مع العائلة وتعامل مع اي مشكلة بحكمة ..ماليا يمكنك الاستفادة من الأشخاص المرموقين للمساعدة على تمويلك ..عاطفيا اليوم هو يوم جيد للتقرب من شريك حياتك والمحافظو على مزاج جميل في التواصل و ترك أي سوء تفاهم قد حدث ورائك . إذا كنت وحيد فأي معرفة جديدة ستكون مفيدة لتعزيز ثقتك بنفسك!
#العقــرب: القمر في برج الميزان يجعلك في حاجة للعزلة و للمزيد من لحظات الاسترخاء و الغوص بالامور الروحية ورعاية صحتك اكثر ، كن هادئا ولا تحتك بالاخرين اكثر من اللازم , مساءا تجنب اي حساسية او مشاكل سوء الفهم مع العائلة او مع الأصدقاء البعيدين عنك ..مهنيا لديك فرص مهنية وقد تجلب هذه الأيام اتفاقية مهمة جدًا يجب أن تستفيد منها..عاطفيا تشعر بمشاعر نارية في هذا الوقت وتميل للأنانية وتشعر بأنك مصمم على عدم إعطاء فرص أخرى للأشخاص الذين لم ينجحوا بالحصول على ثقتك . اليوم حاول ان تكون أكثر رحمة في تعاملك مع الأحبة .
#القـــوس لا يزال القمر في الميزان يمنحك اتصالات ممتازة مع أصدقائك وزملائك وتحسين امورك الاجتماعية. في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بحالة من عدم الأمان بسبب فكرة تتعلق بالأحداث الماضية أو بسبب مال مشترك فحاول ألا تسمح لها بلعب دور نشط في يومك والتركيز أكثر على أحداث الحاضر 
أكثر من الماضي ..عاطفيا يمكن أن يكون اليوم مناسبًا لك ولشريكك بشرط تجنب امور من الماضي. إذا كنت وحيد يمكن للمناقشات أن تساعدك على التعرف على شخص ما يهمك أكثر بشرط ان لا تقع في فخ المقارنة بينه وبين شخص ما من الماضي.
#الجـــدي طموحاتك المهنية تكون أولويتك وترغب في إظهار أفضل ما لديك لأصحاب العمل أو المشرفين ، يمكنك نقل أفكارك المهنية إلى الأشخاص المناسبين و تعزيز علاقتك او التفكير بتغير عملك او مكانه . مساءا حافظ على قوة ثقتك بنفسك ولات تدخل في نقاشات مرهقة في امور الشراكة او العمل ..عاطفيا اليوم من المرجح أن تركز بمحادثاتك مع الشريك حول امورك المهنية ، حاول تنظيم وقتك ومنح وقت جيد لتبادل المشاعر . إذا كنت وحيد فقد تطورعلاقة جديدة في بيئتك المهنية.
#الــدلـــو ستشعر اليوم بمزاج للسفر إلى أماكن أخرى! القمر في الميزان يعزز من مهارات اتصالاتك ويمكنك العمل على حل أي مشكلة لها علاقة بالدراسات / الندوات / الشهادات أو القضايا المتعلقة بالخارج و سيكون من الجيد العمل عليها في النصف الأول من اليوم ، من بعد الظهر تتراكم لديك الوظائف والتزامات الحياة اليومية التي ستجبرك على التعامل معها وعليك تجنب اي سوء للفهم مع الأصدقاء ولا تقلق ان تأخرت رحلتك ..عاطفيا اليوم التواصل مع الشريك سيكون أسهل من التواصل مع نفسك , اليوم أنت بحاجة إلى أن تكون واضحًا وصادقًا في الطريقة التي توصل بها أفكارك ! إذا كنت وحيد فسيتحدث معك شخص ما في مكان عملك عن مشاعرك.
#الحوت اليوم قد تميل للأنطواء وتسعى للعثور على معنى أعمق لما تفعله في حياتك اليومية وفي الوقت نفسه قد تشعر بمشاعر أكثر إثارة وريبة لمن حولك .. ماليا يوم متوسط لتحسين اموالك والفترة الصباحية قد تتلقى خبر ايجابي عن اموال مشتركة او قروض ومساءا عليك تجنب اي سوء للفهم بسبب الاموال ..عاطفيا اليوم قد تجد صعوبة بالتعبير عما تريده وما تشعر به لشريكك , حاول التريث والتفكير جيدا بكلماتك قبل ان تخبره بما تريد . إذا كنت و حيد فتستيقظ مشاعرك العاطفية وتجلب لك معرفة جديدة ولكن تجنب القرارات الخاطئة .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: night

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..