بـــرجـــكـ_الـيــوم الأربعاء 18 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر بـــرجـــكـ_الـيــوم,الأربعاء,18,تموز,/,يوليو,2018,
بـــرجـــكـ_الـيــوم الأربعاء 18 تموز / يوليو 2018

#بـــرجـــكـ_الـيــوم الأربعاء 18 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            ..🍂القمر ☾ في برج الميزان الهوائي لغاية فجر يوم الجمعة 20.7 الساعة 4:13 بتوقيت سورية ..

#الـحــمـــل اليوم تركز على امورك المهنية و علاقاتك الشخصية , القمر في برج الميزان فمن المستحسن عدم التطرف في تصرفاتك ومحاولة تحقيق التوازن بين احتياجاتك الخاصة و احتياجات الآخرين ! تجنب المبالغة في الطريقة التي تتعامل بها اليوم واستفد من مواهبك الإبداعية في التواصل مع الآخرين ..عاطفيا يمكنك الاقتراب من الشريك مع اظهار المزيد من التسامح. إذا كنت وحيد أظهر مشاعرك تجاه الشخص الذي تهتم به ولا تعتبرها نقطة ضعف.
#الـــثـــــور القمر في الميزان يملأ يومك بالواجبات المهنية واليومية ! حاول التعامل بليونة مع زملائك ورؤسائك في العمل ويمكنك ان تجد الدعم من المقربين منك, إذا ولدت في مايو لديك فرص ممتازة في الأمور القانونية أو الدراسية أو اتصالاتك مع الخارج , يوم جيد لمتابعة امورك الصحية والجمالية!..عاطفيا اليوم كن مرنا في تواصلك مع الأحبة وضع غرورك جانبا حتى لا ترهق علاقاتك.اليوم سيصبح شريكك أكثر أهمية لك وستحتاجه للوفاء ببعض الالتزامات المهمة! إذا كنت وحيد فستساعدك المحادثة التي ستبدأ بها مع شخص مهتم بالشعور بالاسترخاء بعد يوم حافل. 
#الـجــوزاء اليوم تستيقظ بمزاج جيد جدا ! لديك الكثير من الطاقة اليوم فحاول توجيه طاقتك للأشياء التي تعجبك ، ترغب بالمشي مع أصدقائك و ممارسة هوايتك والتقرب من اطفالك واحبائك..عاطفيا اليوم يمكنك أن تتعامل مع شريك حياتك وإعداد عشاء رومانسي وتبدال الأفكار اللطيفة ! إذا كنت وحيد الظروف قد تجعلك تقع في الحب!تطور امور الحب لديك وتزدهر المشاعر ويزداد الشغف
#السرطان يوم للاهتمام بأمورك مع عائلتك وبأمورك العقارية , من المرجح أن تشعر بفرط حساسية فحاول تجنب اي إساءة للفهم أو اظهار شكاوي بسبب امور عائلية ، ستكون فكرة جيدة عدم العودة إلى مناقشة من الماضي لمجرد أنك شعرت بالظلم ..عاطفيا اليوم تفضل البقاء مع شريك حياتك بدلا من الاجتماعات مع الناس لكن كن حذر في طريقة تعاملك معه . إذا كنت وحيد حاول ألا تبدأ بالشكوى أو أن تصبح متطلبًا مع شخص تعرفت عليه مؤخرًا.
#الـــأســـد اليوم جيد للاتصالات و للحوارات والاجتماعات و تحقق أداءً جيدًا. يمكنك أيضا القيام بالعديد من الرحلات القصيرة. بالمقابل تجنب حالة عدم اليقين اليوم عندما تواجه خيارات مختلفة..ماليا حاول الاستفادة من حدسك للخروج من أي مأزق في امورك المالية، هناك فرص جيدة اليوم حتى لو كان هناك في البداية صعوبات..عاطفيا اليوم لديك الفرصة للتحدث من القلب مع شريكك وتحسين الأجواء بينكم وسد الثغرات بعلاقتكم! إذا كنت وحيد تقترب من الشخص الذي تحبه .
#العــذراء اليوم لديك المزيد من الطاقة والمزيد من التحفيز . يمكنك كسب المزيد من المال أو حل أي مشاكل مالية. عاطفيا توقف عن التوتر و القلق وحاول أن تفكر في علاقتك من منظور مختلف لترى حلاً و السعي لتعزيز الثقة مع الشريك ..
#الـميزان القمر في برجك يمنحك الطاقة والمشاعر و من المرجح جداً ان يخلق لك تغييرات عاطفية في علاقتك مع المقربون وشريكك. حاول إيجاد توازن بين ما تريد وما يريده الآخرون حتى لا يحدث توترًا بينكما. قد تشعر بأن لا أحد يستطيع أن يفهمك !مهنيا يمكن أن تستفيد من رموز السلطة ولكن تجنب من التسرع..عاطفيا يزيد شغف في علاقات الحب ويمكنك تجديد العلاقة المتوقفة . 
#العقــرب ابحث عن التوازن ولا تتجاهل الالتزامات المعلقة و قم بتنظيم برنامجك بشكل أفضل. اليوم تميل للإفراط في تحليل كل شيء وتهتم بالتفاصيل الصغيرة وتسترجع شريط ذكريات . حاول تجنب القلق والتوتر والاهتمام براحتك وصحتك النفسية والجسدية , استفد من قوة حدسك لتنجز مهامك الشخصية والمهنية من دون الكثير من الجهد والقلق!..عاطفيا تجنب جلب المخاوف لعلاقتك حتى لا تخلق مناخ غريب بينك وبين شريكك . إذا كنت وحيد قد تطور علاقتك مع أحد معارفك بشكلٍ سري او تعود لعلاقة قديمة .
#القـــوس اليوم ستشعر أنك تستطيع أن تفعل كل شيء بمفردك و تحظى بلحظات دافئة مع أحبائك وأشخاص تعرفهم و يمكنك التحدث معهم. تزداد انشطتك الاجتماعية واتصالاتك مع الأشخاص الذين لديك معهم مصلحة مشتركة..عاطفيا اليوم يمكنك تنظيم أمسية جميلة في منزلك أو تجد متنفسا لتعيش الحب مع شريك حياتك و قد تفضل اليوم الخروج معه وحضور المناسيات و الأنشطة الجماعية! 
#الجـــدي القمر في ذروة برجك يجعلك تميل للتمسك بالالتزامات والوعود التي تعهدت بها . ترغب ببداية جديدة وتكون مستعد للقيام بشيء جديد و قد تظهر العقود والاتفاقيات الجديدة ، بالمقابل حاول أن تكون متواضعا وتجنب الاخطاء بسبب سوء تقديرك للمواقف مع رؤسائك في العمل او مع أشخاص كبار في العمر !..عاطفيا تطورات شخصية غير متوقعة في علاقتك بسبب جدول أعمالك اليوم، إذا ولدت في ديسمبر ستفضل الاهتمام بأمورك العاطفية اكثر من المهنية وتزداد لديك الرغبة الحميمية .
#الــدلـــو ترغب في التعبير عن أفكارك وآرائك وعروضك اليوم ، القمر في الميزان سيأخذك بعيدًا عن التفكير بالواجبات والوظائف والفوضى ، حاول التخلص من بعض الالتزامات التي لديك للقيام برحلة او بنزهة مع الأصدقاء او حضور معرض او مهرجان!..ماليا يمكنك الاستفادة من حدسك لإيجاد حلول للقضايا المالية .. عاطفيا يرتفع مزاجك وتتحسن مشاعرك ولديك الظروف مناسبة لتحسين علاقتك مع الشريك او الشخص الذي تهتم به فقط حاول أن تكون واضحًا وصادقًا في الطريقة التي تعبر بها أفكارك.
#الحوت اليوم يمكنك أن تفكر في شيء ما أو ترى شخصًا يوقظ ذكرياتك . يمكن لأفكارك أن تجعلك مملًا وخاصة إذا كانت هناك مناقشات حول القضايا العاطفية والإثارة الحيممية والمالية . تحتاج إلى إظهار ضبط النفس وعدم ترك مخاوفك الداخلية تسبب لك بمشاكل في العلاقات والشراكات..ماليا يوم ايجابي للحصول على مال له علاقة بالشريك او استرجاع مبلغ من المال وبالمقابل تجنب بعض النفقات غير الضرورية ..عاطفيا اليوم تشعر بزيادة في رغبتك الحميمية وهي فرصة كبيرة لتحسين علاقتك مع شريك حياتك! إذا كنت وحيد فقد تشعر بمشاغر شغف تجاه شخص جديد , تريث ولا تفكر كثيرا بتطلعات طويلة الأمد .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..