#بـــرجـــكـ_الـيــوم الثلاثاء 17 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 4 اسابيع #بـــرجـــكـ_الـيــوم,الثلاثاء,17,تموز,/,يوليو,2018,
#بـــرجـــكـ_الـيــوم الثلاثاء 17 تموز / يوليو 2018

#بـــرجـــكـ_الـيــوم الثلاثاء 17 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            ..🍂القمر ☾ في برج العذراء الترابي لغاية مساء اليوم الثلاثاء الساعة 22:42 بتوقيت سورية ..

#الـحــمـــل اليوم تمر فيه بعدد من الالتزامات المهنية والصحية الغير العادية تجعلك تعدل من جدولك اليومي . القمر في برج العذراء يجعلك تعمل بجد ولا ترغب في ترك أي عمل وسيعزز من طاقتك وفي تعاملك مع زملاء العمل , العلاقات التجارية تعد بأن تكون ناجحة ويمكنك تقديم المساعدة الحقيقية للأصدقاء والأقارب والمعارف. مساء سيكون من المفيد الذهاب في نزهة على الأقدام لصحة وبشرة جيدة ...عاطفيا تشعر بالقوة بسبب الالتزامات التي ستتمكن من تحقيقها وتتقرب أكثر من شريكك ! إذا كنت وحيد فمعرفة جديدة في مكان عملك ستجذب اهتمامك.
#الـــثـــــور اسمح لنفسك بالتألق وترك الأبواب مفتوحة للآخرين لرؤية سماتك الإيجابية. اليوم جيد لعلاقة حب ولتغطس في جو رومانسي تقول تحياتي إلى أحبائك ، ابحث عن كلمات للتعبير عن مشاعرك. سيكون لديك رغبة في إظهار حبك والعناية بالشريك والأحبة . بالأعمال اليومية ستجد طرقًا جديدة للتعبير الإبداعي مع نظرة جديدة على الأشياء المعتادة.
#الـجــوزاء اليوم مناسب تمامًا لمختلف الأنشطة التجارية الصغيرة ، سواء في العمل أو في المنزل و مع العائلة. يمكن ان تجد حل ناجح لقضايا المال. العلاقات الودية يمكن أن تكون مثمرة للغاية وتسهم في تحسين حقيقي بنوعية حياتك . لا تتخلى عن مساعدة الأصدقاء. في الحب ستريد أحاسيس قوية جديدة وإغراءات جديدة. العواطف ستجذبك باستمرار. انصحك بعدم التسرع وخذ وقتك لحل الصعوبات.
#السرطان اليوم جيد لمقابلة أصدقائك وأخوتك وأبناء عمومتك وجيرانك! يوم مهم للتواصل والاتصالات وللكلام والكتابة والدراسات والعلاقات من جميع الأنواع. بمحادثاتك ستتصف بالموضوعية والمنطق. حاول تقييم القضايا المعقدة للعلاقات بعقلانية مع اهتماماتك الفكرية المشتركة والكتب والدراسات المشتركة..عاطفيا رياح الحب تهب في اتجاهات مختلفة فحاول اظهار مشاعرك لشريك حياتك وستشعر بالاطراء. إذا كنت ويحد يمكنك التعرف على شخص جديد من خلال معارفك الجدد أو عن طريق أحد الأقارب !
#الـــأســـد تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالقوة الداخلية و تقضي الكثير من الوقت والجهد في تنظيم يومك و تحديد المهام والأولويات لتتمكن من التعامل مع جميع الواجبات. يوم ايجابي لأمورك المالية والحصول على المال وللخروج للتسوق والشراء بشرط ان تكون متعقل بالنفقات وخاصة للنساء !..عاطفيا اليوم يمكنك أن تجد الإحساس بالأمان الذي تريده مع شريكك وكلماتك ستكون كافية لإظهار ما تشعر به! إذا كنت وحيد توقع ان تستمع لكلمات الاطراء من شخص يحوم حولك !
#العــذراء القمر في برجك يغمرك بالمشاعر العاطفية الخفية و يجعلك متقلب المزاج فحاول ان تكون واضح مع أحبائك , مفتاح نجاحك اليوم هو الدقة في أداء أي عمل . حاول أن تكون واضح مع الآخرين سواء شخصيا او مهنيا ..عاطفيا مشاعرك تتقلب صعودا وهبوطا و من الممكن اليوم ألا يكون هناك توازن بينك وبين شريكك ولكن في النهاية ستجد الاستقرار ! إذا كنت وحيد يمكنك ايقاع الشخص الذي يظهرك الاهتمام !
#الـميزان تصرف بشكل طبيعي ودبلوماسي وسيكون الجميع راضي عنك تماما. تميل للهدوء وتجنب الضجيج وتقلل من كلامك وتميل للاحتفاظ برأيك لنفسك. الأصدقاء والأسرة سيقدرون أفكارك ولكن سيكون رأيك ضروري للاقتراب من العديد من القضايا المهمة فمن الأفضل عدم ترك المحادثات والمناقشات..عاطفيا لا داعي للقلق حيال ما يفكر فيه الشريك فقط دعه يعرف وجهة نظرك والتعبير عّما تشعر به . 
#العقــرب يمكنك تنفيذ خططك بنجاح وتكون فعال في العمل وفي أمورك الشخصية. ابقي الامور تحت سيطرتك وكن المبادر بالأحداث. ربما سيطلب منك أحدهم المساعدة وستكون مستعدًا للمساعدة . يوم جيد للاحتماع بأصدقائك والأشخاص الذين ترتبط معهم باهتمامات مشتركة في الأندية أو النوادي والعمل معهم بشكل جماعي . سيكون لديك الفرصة للتعبير عن نفسك بشكل فردي و سيكون مزاجك رائع لتقوية علاقاتك..عاطفيا اليوم قد يكون لديك الكثير من الخطط مع أصدقائك ولكن عليك أن تجد طريقة للانضمام إليهم مع شريكك. إذا كنت وحيد ستكون ساحرًا بشكل خاص في هذه الأيام وقد يبدأ يظهر أحد معارفك الجدد في محيطك الودي !
#القـــوس القمر اليوم في ذروة برجك فتصبح حياك المهنية ومحاولة إظهار نفسك بأفضل شكل للمشرفين ورموز السلطة هي الأساس و تفضل التصرف بشكل أكثر استقلالية. تجنب المواقف المشوشة الوهمية للحصول على الدعم و للمضي قدمًا ..ماليا اليوم يمكنك مناقشة موضوع اقتصادي في العمل وإذا وُلدت في شهر نوفمبر فهذا الوقت رائع لحياتك المهنية وطموحاتك ...عاطفيا اليوم حياتك الشخصية يمكن أن تجذب اهتمام الناس في عملك ولكن سيكون من الجيد الفصل بينهما إذا كنت لا تريد الأسئلة. سواء كنت مرتبط او وحيد ستجد بعض الوقت لتبلبية احتياجاتك الشخصية . .
#الجـــدي يوم مثمر ينتظرك , يمكنك التفكير برحلة قصيرة مع الأصدقاء أو الأقارب وقضاء لحظات جميلة معهم ! قل فكرتك للأشخاص الذين تريد مرافقتك وتوقع ردود الأفعال!..ماليا يمكنك ايجاد حل ناجح للقضايا المالية وإبرام الصفقات المربحة وقد تحصل على مكافأة بعملك اليوم , اجتماعيا إذا تقدم أحد الأقارب للحصول على المساعدة فحاول مساعدته في حل مشكلة معقدة وتقديم حل أصلي ..عاطفيا اليوم رائع لآخذ شريكك في رحلة وقضاء أوقات سعيدة معا ! أو تمضية المساء معه و التحدث من قلبك ومناقشة المواضيع الهامة , إذا كنت وحيد فمزاجك الرايق سيجذب الآخرين لك . 
#الــدلـــو من المهم الآن التواصل مع صوتك الداخلي وتحديد مخاوفك و أوهامك و التمييز بينها بحكمتك الداخلية. عليك التكيف مع الآخرين في الشركة وتكون مهتمًا بالأشخاص الأذكياء والمبدعين والمثقفين المهتمين والبارعين فحاول استخدام كلماتك كقوة للتعبير عن نفسك وتوضيح وجهة نظرك ..ماليا يوم ممتاز لترتيب أمورك المالية المتعلقة بالديون الخاصة بك والقروض والبنوك والتأمين أو الإعانات .. عاطفيا اليوم يجعلك قريبا من شريك حياتك وهي فرصة لتجديد علاقتك وتنشيط العواطف بينكم مجددا . إذا كنت وحيد فقد تجعلك علاقة من الماضي تتخذ قرارات مهمة حول حياتك الشخصية..
#الحوت يوم جيد للتفاعل والتعامل بشكل عملي مع الشركاء وستجد وجهات نظر مشتركة بشأن الأسئلة التي تسببت في الخلاف وتشعر بالتفاهم المتبادل. إذا كنت مدعوًا لقضاء بعض الوقت في زيارة فمن الأفضل عدم الرفض. من المحتمل جدا أن تفتح آفاق غير متوقعة خارج المنزل..عاطفيا اليوم يلعب الحب دورًا مهما بيومك ويمنحك أفكارًا لعمل مفاجأة رومانسية لشريك حياتك! إذا كنت وحيد يمكنك اليوم ان تعيش قصة حب جديدة ستسعدك وتفرحك !

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: cloud, sky and outdoor
 
 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..