تساعية القديس نوهرا الشهيد

lorette.shamiyeh 4 اسابيع تساعية,القديس,نوهرا,الشهيد,
تساعية القديس نوهرا الشهيد

تساعية القديس نوهرا الشهيد 
تذكار عيده في 22 تموز

* اليوم الخامس

ايها القديس نوهرا الشهيد يا من اعترفت بالثالوث الاقدس الاب والابن والروح القدس في حياتك، وثبت في ايمان الكنيسة المقدسة وهدمت اصنام الضلال، وشهدت للاله الحق جهراً امام كل من كفر بالتدبير الخلاصي، يا من جعلت من صدرك مذبحاً للرب، وقدمت نفسك معه ذبيحة مقدسة
يا مدافعاً عن تعاليم الكنيسة الحق، وشاهداً قولاً وعملاً للرب يسوع المسيح الذي احببته وبذلت ذاتك لأجله، فاستحققت من يده اكليل المجد مكافأة لك، على محبتك وامانتك له.
نسألك ان تحمينا وتساعدنا لنكون تلاميذ اوفياء للمسيح على مثالك، وان تستمد لنا من لدنه النعمة التي نحتاجها ( ... ) لكي نرفع اليه المجد معك الى الابد امين.

+ ابانا والسلام والمجد +

+ صلاة للقديس نوهرا
ايها القديس نوهرا الشهيد يا من احببت الفادي الالهي يسوع المسيح ، وكرست له حياتك وقدمت عنقك للسيف حباً له، يا من جعلت صدرك مذبحاً للرب الهك ، ودمك المسفوك خمراً مقدسة تروي بيعة الله، يا من تاقت عيناك الى ان ترى النور الالهي فجعلك شافي العيون وراد البصر:
نسألك ان تقدم للرب الاله تضرعاتنا فيستجيب صلواتنا ويمنحنا بشفاعتك النعم التي نحتاجها ، ويبارك بيوتنا وعيالنا فتسلك في الفضائل الالهية ، الايمان والرجاء والمحبة كل حياتنا ، ونمجده ونشكره معك من الان والى الابد ، امين

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..