💫الـــنـجـاح في الــحــيــاة 💫

lorette.shamiyeh 1 اشهر 💫الـــنـجـاح,في,الــحــيــاة,💫
💫الـــنـجـاح في الــحــيــاة 💫

💫الـــنـجـاح في الــحــيــاة 💫

💫وهبنا الله سبحانه وتعالى الحياة في هذا الكون ..و الكون أعطانا مفاتيح لفتح بوابات الوعي المسموح بها لدعمنا على الطريق الذي نمضي به .لا يمكن أن يشعر الإنسان إلا بالامتنان و الذي سيراه في حياة الناس من حوله ، ويعترف بعظمة دورة الحياة وبأن لا شيء يحدث بشكل عشوائي ..

💫الفشل هي كلمة اخترعها الإنسان ليبرر لنفسه عدم القدرة على النجاح والاستمرار بالحياة الإيجابية وغير قادر على الرؤية الصحيحة لقدراته ..

💫الإنسان السلبي هو من يبحث عن أي سبب تافه ليجعله شماعة لفشله وضعفه ومنها انه اذا قيل له انت مسحور أو هناك من عامل لك ربط فورا يصدق ويضع كل فشله على هذه الكلمات ويبدأ رحلة فشل آخرى لن تنتهي إلا بغرقه أكثر وأكثر ..

" قد يكون الحظ أعمى و لكنه بكل تأكيد ليس غير مرئي"

💫بعض الناس لديهم حظ أكثر من البعض الآخر ، وفي بعض الأحيان قد يبدو أن الحظ غير ممكن على الإطلاق بالنسبة لبعض الناس. الخبر السار هو أننا جميعا يمكن أن نكون محظوظين في الحياة. لأنه حتى لو اعتقدنا بأن الحظ ضعيف لكننا لدينا فرصة لجذبه إذا اخترنا أن نعيش حياتنا بطريقة خاصة.

💫ما هو الحظ؟ من الصعب علينا تحديد الحظ لكن من السهل التعرف عليه. عندما يفوز شخص ما باليانصيب أو يتجنب وقوع حادث مأساوي فيمكننا القول إنه محظوظ. من ناحية أخرى عندما نتحدث عن سوء الحظ هو عندما يقع شخص ما ضحية لمرض عضال، كارثة اقتصادية أو لظروف مؤسفة أخرى ، الحظ ليس عرضيا أو تعسفيا ولكنه شيء يمكن أن نجذبه بأفكارنا ومشاعرنا ومواقفنا..

💫كيف تجلب المزيد من الحظ لحياتك..

 غير من أفكارك السلبية في حياتك 
 كن منفتحاً وبسيطًا 
 كن على استعداد للتغيير 
 آمن في إمكانياتك 
 اترك تجاربك السلبية خلفك 
 ثق في حدسك و غرائزك 
 احترم الكارما الخاصة بك
 شارك في الحياة بدلاً من أن تكون مجرد متفرج

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ
الفلكي غياث

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..