#بــرجــكـ_الصحي لغاية يوم الأثنين 16 تموز / يوليو 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒

lorette.shamiyeh 4 اشهر #بــرجــكـ_الصحي,لغاية,يوم,الأثنين,16,تموز,/,يوليو,2018,..,,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,
#بــرجــكـ_الصحي لغاية يوم الأثنين 16 تموز / يوليو 2018 ..  🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒

شاركوه رفقاتكم لفائدتهم ..

#بــرجــكـ_الصحي لغاية يوم الأثنين 16 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            

عليك إيلاء الأهتمام للمناطق التالية :

#الـحــمـــل و #الـميزان: منطقة الركبة والرئتين والصدر والدم والحجاب الحاجز. يرجى توخي الحذر مع نظامك الغذائي واشرب ما يكفي من الماء. يرجى تجنب الحليب ومنتجات الألبان لبعض الوقت. 
#الـــثـــــور و #العقــرب: الساق و منطقة الرقبة والكتف و اليدين و آلام المفاصل . تناول ما يكفي من الكالسيوم لتقوية العظام و خذ ما يكفي من الراحة. 
#الـجــوزاء و #القـــوس: الوجه والعينين والأنف واللسان والأسنان والأذنين والأصابع والأظافر والعظام . ان كان لديك مشاكل صحيحة سيكون سببها عاطفي . هذا هو الوقت المناسب لفحص الأعضاء التناسلية و يمكنك الذهاب لعلاجات التجميل وفحص العين وتحسين بشرة الوجه ويمكنك الذهاب لفحص الأسنان . سيكون من الجيد أن تغسل عينيك بالماء البارد وتناول المزيد من الكالسيوم الطبيعي لتحسين صحة العظام. 
#السرطان و #الجـــدي: الرأس و الأعضاء التناسلية والغدة الصنوبرية. قد يكون هناك مشاكل طفيفة مثل الصداع والبرد . يمكنك قضاء بعض الوقت للصلاة والتأمل وقضاء بعض الوقت في الطبيعة وهذا هو الوقت المناسب لحل مشكلاتك العاطفية واتباع نظام غذائي طبيعي. 
#الـــأســـد و #الــدلـــو: أسفل البطن والسرة والعظام وساقيك والكليتين. يمكن أن يكون لديك مخاوف متعلقة بمنطقة البطن. تجنب الأطباق الحلوة والفاخرة. قد تكون للإناث مشاكل متعلقة بالجهاز التناسلي . ويفضل شرب ما يكفي من الماء لتحفيز الكلى و هذا هو الوقت المناسب لفحص العين. يجب عليك التعامل بصبر مع مشاكلك العاطفية 
#العــذراء و #الحوت: منطقة الورك والساق و البطن والأمعاء. يجب أن تعتني بصحتك العامة وتجنب مشكلات جهاز هضم , هذا هو الوقت المناسب لفحص الدم المنتظم , للمشي السريع وممارسة تمارين التنفس. تذكر الشاي الأخضر جيد جدا للكبد.

أتمنى العافية والسلامة والشفاء للجميع ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..