#بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 12 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 4 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الخميس,12,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 12 تموز / يوليو 2018 .

#بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 12 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            ...القمر ☾ في برج السرطان ... وفجر غد الجمعة يحدث كسوف الشمس في برج السرطان ...

💫مواليد الأبراج المائية #السرطان #العقرب #الحوت التغييرات المهمة ستملئك بالطاقة الإيجابية وستدعم أحلامك الطموحة للمستقبل. حان الوقت لإظهار نفسك للعالم. اليوم تكون أكثر جاذبية من المعتاد وتكون لديك قدرة متزايدة على فهم العلاقات المخفية ، اليوم من غير المرغوب فيه اليوم أن تكون ساذج جدا , يوم ايجابي للتعامل مع التزاماتك او للقيام برحلة ولكن تجنب الأشخاص الذين لديهم سمعة سيئة..عاطفيا تهيمن الرومانسية على جوّك وأفكارك وكل ذلك يدفعك إلى إظهار سحرك! يدعمك كسوف الشمس والقمر الجديد فجر الجمعة في برج السرطان لتحسين مزاج القلب وايجاد نصفك الآخر ان كنت عازبا . اذا كان لديك مشاكل مع الشريك فاطرد مخاوفك وحاول منحه فرصة آخرى أو على الأقل حاول البدء بالتفكير بمسامحته , حاول الذهاب في رحلة رومانسية صغيرة مع الشريك و استكشف أماكن غير مألوفة ، والاجتماع بأناس جدد مما يجلب لك العديد من المشاعر الإيجابية ويترك انطباعات ممتعة لفترة طويلة ويجعلك سعيدًا برؤية امورك العاطفية تتحسن ! 
💫مواليد الأبراج الترابية #الثور #الجدي #العذراء ثق بحدسك , اليوم جيد لتنظيم أو التخطيط للأنشطة الاقتصادية. يوم جيد للاتصال بالأشخاص الذين يعيشون بعيدًا وللأمور الاجتماعية وللتسوق والواجبات المنزلية وللتواصل مع الأصدقاء و توسيع دائرة معارفك في الشبكات الاجتماعية والتواصل في المنتديات ... كسوف الشمس والقمر الجديد فجر يوم الجمعة في برج السرطان سيجعلك تركز على امور الصداقة والشراكة وامورك الاجتماعية وتجد لحظات مثيرة للاهتمام ستشاركها مع الآخرين والتعبير عن عمق مشاعرك سواء في العالم الحقيقي اوعبر الإنترنت .. عاطفيا تشعر بروح الدعابة وتجد بعض الأشخاص القريبين منك يحتاجون إليك . تحاول إيجاد مزيد من الوقت للمغامرات الرومانسية أو تحاول أن تكون أكثر حبا مع حبيبك وتتمكن من التواصل مع من تحب بطرق أكثر ايجابية مما سيجعلك تشعر بالمزيد من السلام والرضا والفرح . ان كنت مرتبطا حاول تضميد الجراح القديمة مع شريكك وتجنب التحركات السريعة في حياتك..ان كنت وحيدا فلا تبقى في المنزل واخرج فقد تكون على موعد مع اجتماع رومانسي ومقابلة شخص مميز وبداية قصة حب جديدة.
💫مواليد الأبراج الهوائية #الجوزاء #الميزان #الدلو إذا لم يكن هناك عمل عاجل فاليوم سيكون رائعا لقضاء الوقت في محادثة هادئة مع صديق مقرب أو قريب أو الاستمتاع بشيء محبب بشكل خاص..ماليا تجنب النفقات المتزايدة اليوم وانتبه أكثر للمعاملات المالية مع الأشخاص الذين لا يستطيعون إدارة المال. اليوم قد تتفاجئ باكتشاف سر ..مهنيا حاول إيلاء الاهتمام لخطط التطوير المهني والتخطيط لعملك للمستقبل وتكريس وقتك لتطوير استراتيجية لتحقيق أهدافك المالية ..صحيا حاول الاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية ومن الجيد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة اليوغا. يوم جيد لتحديث مظهرك ولعمل قصة شعر جديدة ! .. عاطفيا هناك فرصة جيدة لعقد اجتماع لطيف. اليوم أنت ساحر ويمكنك جذب الاهتمام الرومانسي بسهولة. بالمقابل حافظ على أعصابك و دع الأمور تسير بشكل طبيعي !إذا طلب منك أحدهم الخروج معا وليس لديك مزاج فأعطي إجابة محددة - لا تخف من قول لا! من الجيد إظهار الحقيقة للآخرين لمعرفة مكانهم. الموقف الواضح يمنحك الثقة.. اذا كنت مرتبطا فحاول تجديد علاقتك المثيرة بطريقة جذرية ومذهلة وربما ستذهب إلى حدث ثقافي أو حفلة موسيقية أو معرض ، ثق بمشاعرك و حاول الاستفادة من طاقة اليوم للترحيب بالتغييرات التي تحول حياتك الحيممية .
💫مواليد الأبراج النارية #الحمل #الأسد #القوس اليوم تشعر بأنك حساس بشكل غير عادي وعاطفي. اليوم حاول تجنب المزيد من التوتر أو الجدل واجمع أقاربك لتناول عشاء عائلي أو عشاء وقضاء بعض الوقت معهم وتذكر الماضي السعيد او تحاول تحسين منزلك وإجراء تغييرات صغيرة ممتعة ، ستميل للاهتمام بحل المشاكل العائلية والداخلية والابتعاد عن الضجيج والتخلص من المواقف التي تعيقك. حان الوقت لأن تثق بنفسك وفتح صفحة جديدة لحياة قادمة ! ..يجب على النساء التحكم بشكل أفضل بمشاعرهن..ماليا كن يقظا لرؤية الفرص الاستثمارية التي ستصل إليك. لا تتفاجأ إذا اقترب منك شخص ما وكان على استعداد لتمويل مشاريعك !..عاطفيا كن رحيما وحساسا ومرتاحًا في محادثاتك اليوم وتجنب القصص المتطرفة أو التعمق بالتفاصيل . حاول ان تطغي على محادثاتك لهجة المرح والابتسامة . ان كنت وحيد خفف توقعاتك وحاول أن تقبل الآخرين أكثر على حقيقتهم.. البعض منكم ربما سيرغب في الكلام الى أفضل صديق أو قريب والتعبير عن العواطف والحصول على الدعم عاطفي . 
واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..