#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 11 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الأربعاء,11,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 11 تموز / يوليو 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 11 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            

يستمر القمر في برج الجوزاء حتى الساعة 20:59 من مساء اليوم وبعدها يدخل إلى برج السرطان .. اليوم يمكن أن يفتح فرصًا جديدة لنا ونكون منفتحون على الاستكشاف والتجربة . ومع ذلك اليوم نحتاج إلى مراقبة كلامنا ومواقفنا وتحركاتنا مع الاقتراب من معاكسة الشمس و بلوتو يوم غد ، وكسوف الشمس الذي يحدث فجر بعد غد الجمعة ..

💫مواليد الأبراج الهوائية #الجوزاء #الميزان #الدلو تفيض بالطاقة الإبداعية . يمكنك تحديث ملفكالشخصي على الإنترنت بشكل ممتع! تتولى اليوم العديد من المهام المتعلقة بالأطفال أو الشباب. انتبه أكثر لأقاربك الذين يشعرون بالوحدة أو لديهم مشاكل شخصية. علاقتك معهم ستكون مهمة لجلب لتوازن العاطفي لعائلتك . .عاطفيا يملأ الكون قلبك وروحك بالمشاعر و لديك الفرصة للتعبير عن نفسك بشكل صحيح في علاقة حبك. كن عفوياً .هذه هي لحظتك!

💫مواليد الأبراج النارية #الحمل #الأسد #القوس عاطفيا يمكن لبعض الكلام الحلو أن يعيد وهج عواطفك . تكلم بشكل عفوي ومن قلبك .. اجتماعيا تشعر أن المعلومات تأتي من كل مكان . حاول إيلاء اهتمام خاص لأحلامك وللصدف . مهنيا تجنب الأعمال أو الوعود المتعلقة بالأمور الاقتصادية. كن حذرًا إذا كان عملك مرتبطًا بالمال. قد تشعر بالتوتر اليوم بسبب بعض الأشخاص الجدد المهمين الذين تلتقيهم أو بسبب مكالمة هاتفية . .

💫مواليد الأبراج الترابية #الثور #الجدي #العذراء لتقضي وقتًا ممتازًا اليوم عليك أن تبقى مرنًا وتحافظ على روح الدعابة لديك . يومًا جيدًا لحل بعض المشاكل المتعلقة بالعلاقات الودية أو المثيرة. سيكون من المهم إيجاد طريقة للتوافق و تكون قادرًا على تحقيق الكثير. اليوم الأربعاء من المرجح أن تواجه أحداثًا مختلفة تتعلق بالزوار والسفر والتغييرات . .عاطفيا استمر في النظر إلى المستقبل من أجل توسيع علاقة حبك بطريقة أفضل . جدد علاقتك بعيون جديدة وروح متجددة من التعاون والعمل الجماعي ..

💫مواليد الأبراج المائية #السرطان #العقرب #الحوت حاول خلق بعض المعتقدات الإيجابية بدلا من الغوص بالأفكار القديمة والسلبية خاصة بما يتعلق بعلاقتك. حاول ترك الماضي جانبا وبدء بداية جديدة . تناقش المشاكل الشخصية لامرأة من دائرة أصدقائك أو أقاربك. تجنب ان تقول أو تفعل أمراً يؤذيك عاطفيا أو يخيب ظنك. قد تتلقى أخبار مختلفة لا تعجبك كثيرا أو تواجه أحداث تتعلق بالأشخاص الذين تعرفهم. عاطفيا قد يحدث بعض سوء الفهم في حياتك الحميمية أو قد يكون لديك توقعات مفرطة من شريك حياتك . .

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: one or more people, ocean, outdoor, nature and closeup

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..