#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 10 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الثلاثاء,10,تموز,/,يوليو,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 10 تموز / يوليو 2018

شاركوه رفقاتكم وأدعوهم للأعجاب في الصفحة ...

#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 10 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            

#القمر ☾ في برج #الجوزاء .. كوكب الحب #فينوس يدخل إلى برج العذراء فجرا الساعة 5:32 بتوقيت سورية وكوكب #المشتري يعود الى الحركة الأمامية في برج #العقرب مساءا الساعة 20:04 بتوقيت سورية بعد تراجع بدأ منذ يوم 9 مارس اذار 2018 ..

#الـحــمـــل: بشكل عام يمكنك أن تتوقع يومًا جيدًا و تحصل على فرصة للتعبير عما تريد بطريقة محببة وتتقرب من أصدقائك وجيرانك واشقائك ويمكنك استعمال هاتفك بشكل متكرر اليوم مع فرصة لسفرة قصيرة , بالمقابل قد يكون هناك تأخير بمسألة لها علاقة بالأنشطة الجماعية فحاول ان تكون صبورا بالتعامل معها .. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب فيمكنك الآن القيام ببعض الاستثمارات المالية المهمة مع عودة الفرص في تعاملك مع المصارف والبنوك والقروض وامور الميراث والتركات والاموال المشتركة وبطاقات الائتمان والأموال المقروضة والمقترضة لغاية نوفمبر القادم ..كوكب الحب الزهرة ينتقل لبرج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فيمكنك تحسين امورك المهنية والصحية والعثور على وظيفة جديدة او الدخول في نظام غذائي جديد خوفا من البدانة ..عاطفيا اليوم شريك حياتك سيساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة بأمر له علاقة بأمورك الاجتماعية او نادي . إذا كنت وحيد فشخص تعرفه سيعبر عن اهتمامه بك .
#الـــثـــــور: القمر في برج الجوزاء سيساعدك على التعامل مع القضايا المالية التي تسبب لك القلق الأكبر! موضوع له علاقة بحياتك المهنية يعود مرة أخرى بظروف جديدة. حاول اتخاذ قرارات حكيمة لتجنب اي فوضى مالية. اليوم مناسب للتعامل مع القضايا القديمة وإذا كنت تحاول التوصل إلى صفقة جديدة فتجنب اي اضطراب او تشتت ..ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتعود فرص الارتباط من جديد وتتحسن امور الشراكة العاطفية والتجارية ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فتصبح ساحر اكثر وتلفت الأنظار لك وتزيد مشاعرك وترغب بقصص حب من أيام ألف ليلة و ليلة , النساء المتزوجات تزداد لديهم فرص الدخول في الحمل والإنجاب , أما اليوم قد يثير اهتمامك رأي شريكك في موضوع مهني / مالي يثير اهتمامك وسيساعدك على رؤية الامور بشكل أوضح . إذا كنت وحيدا توقع معرفة بمكان عملك ...
#الـجــوزاء: القمر في برجك يمنحك بعض الفرص و سيساعدك على إبراز نفسك ومهاراتك للأشخاص الذين ستتعامل معهم ولكن لا تنسى التركيز على التفاصيل في امورك . من المرجح أن تجد نفسك تجري مناقشات مع أشخاص من الماضي مع مراجعة للصور الجميلة من الرحلات والاجتماعات او قد تبرز فرص او امور لها علاقة بالسفر والعلاقات الخارجية او القانونية ...ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فيرتفع المزاج ويمكنك حل مشاكلك المتعلقة بامورك وترتيب القضايا المفتوحة في العلاقات والتعاون المهني مع فرص لتحسين اموالك وتزداد الفرص المهنية ولكن حذاري من السمنة ..عاطفيا اليوم مع دخول كوكب الزهرة الى العذراء يمكنك الاقتراب من أقاربك وعائلتك وتصبح أكثر جمالا معهم , اليوم ستحتاج لمراجعة وعودك مع الشريك لتكون على ما يرام مع شريكك . إذا كنت وحيد قد تتعرف على شخص جديد من حلال رحلة او عن طريق الانترنيت .
#السرطان: اليوم كن أكثر حكمة وابتعد عن التدخل في شؤون الآخرين . قد تشعر بالتعب وترغب بأن تستريح بشكل أكبر والابتعاد عن الضجيج والاهتمام بأمورك الروحية والصحية . بالمقابل اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب مما يعني أن حياة الحب و حياة الترفيه تتحسن حتى نوفمبر. يمكن أن يساعدك كوكب المشتري في اكتشاف إبداعك أو تطويره مع ظهور مشاريع إبداعية ومالية جديدة ..عاطفيا من اليوم ولغاية 7 اغسطس تصبح مشاعرك أكثر وضوحا ويمكنك توسع دائرة اتصالاتك ومعارفك وتصبح أكثر انفتاحا ومهارة و تتحسن العلاقات مع الجيران والأشقاء و مع الأشخاص الذين تتحدث معهم يوميًا ويمكنك استغلال مهاراتك لتحسين امورك العاطفية , اما اليوم فقد يكون هناك حالة كلام مع شريكك حول امور لها علاقة بالماضي فتجنب الغوص بها من دون داع. إذا كنت وحيد قد يطلب منك شخص منحه فرصة للدخول الى حياتك. حاول الاستفادة من الماضي لاتخاذ القرار الصحيح.
#الـــأســـد : القمر في الجوزاء يجعلك تميل للخروج وحضور المناسبات الاجتماعية والدخول في مناقشات مع أصدقائك . اليوم لديك الفرصة لترتيب علاقاتك الشخصية بشكل أفضل ولحل القضايا المتعلقة بالأحداث الماضية..ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتبدأ العلاقات الأسرية بالتحسن وسيكون لديك المزيد من الحظ والسعادة بحياتك المنزلية والعائلية. قد ترغب في نقل أو بيع أو تجديد منزلك والعثور على شقة جديدة إلخ.. عاطفيا اليوم أصدقائك يلعبون دورًا مهمًا جدًا في الحب ، ان كنت مرتبطا يمكن أن يذكرك شريكك بشيء من الماضي مما قد ييسبب لك بعض المتاعب , حاول ألا تفقد أعصابك لتديرها بطريقة صحيحة وليس خاطئة . إذا كنت وحيد سترغب باغلاق علاقة من الماضي بشكل نهائي .
#العــذراء: القمر اليوم في ذروة برجك في الجوزاء فعليك إيلاء اهتمام خاص لعلاقاتك الشخصية والمهنية والتفكير فيما إذا كان ما يقدم لك يتماشى مع الواقع. لديك الكثير من الطاقة وقد تحتاج إلى اخذ قيلولة إضافية. بعد الظهر يمكن أن يحدث سوء الفهم في مكان عملك بسبب امور مالية فأنتبه ..ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتبدأ بالشعور بالراحة أكثر في التعامل مع الأصدقاء والأخوة وتزداد سفرياتك القصيرة ويكون بامكانك التفكير بتبديل او شراء سيارة او موبايل او لابتوب جديد ...عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برجك اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فتصبح الأكثر سحرا ومغناطيسية بالأبراج ويمكنك تعزيز مشاعرك وعلاقاتك العاطفية بسهولة أكبر , اليوم حاول التقليل من مشاعر الغيرة ولا تهمل الطرف الآخر بسبب امور العمل .
#الـميزان: اليوم يكون لديك مزاج جيد للقيام بنزهة أو زيارة لأحبائك وترغب في القيام بشيء جديد اليوم كتناول العشاء في مكان جديد أو التسوق في متجر جديد أو المشي في مكان جديد وتكون مبدع جدا .. في امور عاطفية او مالية حاول اتخاذ قرارات صحيحة وعدم الإسراع فهي فرصتك لترتيب الوضع لصالحك! إذا كنت تتعامل بمسائل قانونية أو دراسية او امور لها علاقة بالسفر إلى الخارج فيجب أن تكون حذرا أكثر ....ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتشعر بعودة الفرص المالية من جديد مع ايجاد مصادر جديدة للدخل ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس تميل فيها للاحتفاظ بعواطفك مع نفسك وتظهر مشاعر الرحمة والمودة للمحتاجين ولا تستبعد عودة علاقة عاطفية قديمة او اتصالات عاطفية سرية.
#العقــرب: اليوم لديك فرصة جيدة لقضاء بعض الوقت خارج جدولك الزمني والاستماع إلى ما تريد أن تفعله. يوم جيد للأفكار الجديدة و يمكنك إجراء استثمارات مالية و شراء مشتريات أكثر أهمية ، ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فستحصل في النهاية على فرصة للبدء في معرفة مدى تطورك في الآونة الأخيرة. لديك حظ اضافي بمجالات متعددة حتى نوفمبر ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فيزداد سحرك الاجتماعي وتتوسع دائرة اتصالاتك وتتواجد مع اشخاص جدد وأصدقائك وتجد الحب بينهم ,اذا كنت مرتبط اليوم فستركز على امورك العائلية مع الشريك وتزداد مشاعرك الحميمية , إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ بعلاقة مع أحد معارفك الجدد لكن إذا أردت الاستمرار عليك انهاء اي علاقة من الماضي . 
#القـــوس: اليوم كن هادئا وتجنب أي سوء للفهم أو مواقف مربكة في المنزل أو مع أحد أفراد الأسرة، لا داعي لخلق تعقيدات في علاقاتك الشخصية . . ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتشعر بعودة الهدوء لروحانياتك وتقل أحلامك ويمكنك استثمار فرصك في التعاقد مع مؤسسة اجتماعية او خيرية ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فيزداد تفكيرك بامورك المهنية اكثر من العاطفية وقد تدخل في قصة حب في مكان عملك او مع شخص مسؤول عنك او مع شخص بينك وبينه فارق بالعمر
#الجـــدي: القمر في برج الجوزاء يجعلك تهتم بأمور العمل و والتزاماتك بالحياة اليومية. ايضا اليوم قد تعود للواجهة بعض التكاليف من الماضي وعليك التصرف جيدا مع اموالك ! راعي صحتك اكثر .. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتتحسن العلاقات الاجتماعية وتزداد فرصك في زيادة الارباح ويمكنك الاستثمار في امور الدعاية والتسويق ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فتبدو أفكارك أكثر إيجابية وترغب في تعلم أشياء جديدة والسفر ويمكنك مقابلة أشخاص لطفاء جدد وقد تقع بالحب من لخال توديع او استقبال احد الاشخاص او من خلال الانترنيت او مع شخص له ثقافة او معتقدات مختلفة عنك .اليوم اقترب من أحبائك وغير من جدولك الزمني وافعل شيئًا ما غير عادي ..
#الــدلـــو: ركز اليوم كثيراً على الإيجابيات لترى الحياة بشكل أكثر إيجابية. تشعر بروح المغامر وترغب في تجربة شيء جديد وتكون قريب من أحبائك وأطفالك وتشعر بالحظ الى جانبك . بالمقابل تجنب اي سوء فهم ومفاهيم خاطئة .. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتشعر بعودة الفرص المهنية من جديد مع فرص الحصول على ترقية بمنصبك او تحصل على فرصة عمل جديدة او تتحسن علاقاتك مع المسؤولين والكبار في السن والآباء ..ماليا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس تستطيع ايجاد مصاد جديدة لكسب المال وتحصل على هدايا ومساعدات وتتحسن ظروفك المالية ..عاطفيا قد تحن للماضي اليوم وتشعر بالرغبة للعودة لشخص لم تغلق قصتك معه نهائيا..
#الحوت: اليوم تهتم بأمورك العائلية والعقارية واستقبال الضيوف او زيارتهم وتجديد مظهر بيتك, حاول إظهار المزيد من الواقعية بدلا من الاوهام والمخاوف بسبب الماضي .. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب حتى 8 نوفمبر فتشعر بعودة الفرص المتعلقة بالسفر والدراسة وعلاقاتك الخارجية والقانونية وامور الاستيراد والتصدير وتزداد فرص النجاح للطلاب حتى نوفمبر .. عاطفيا كوكب الزهرة يدخل برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية 7 اغسطس فيمكنك تعزيز علاقاتك وأمور الشخصية وتلفت نظر الآخرين لك , ان كنت مرتبط يمكنك تحسين علاقتك وتمتين العلاقة وانهاء اي مشاكل بينكم وان كنت وحيد فالفرصة تكون أمامك للتقرب من الشخص الذي تهتم به او اذا كنت في علاقة ستفكر بجعلها رسمية..أما اليوم فتفضل البقاء مع شريك حياتك وتبادل الأفكار لتحسين حياتكم للأفضل لكن تجنب الأكاذيب والتضليل حتى لا يحصل اي سوء للفهم بينكم . إذا كنت وحيد يمكن لقصة حب من الماضي ان تعود الآن

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: outdoor

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..