#قلبك و #عواطفك اليوم #الأحد 8.7.2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر #قلبك,و,#عواطفك,اليوم,#الأحد,8.7.2018
#قلبك و #عواطفك اليوم #الأحد 8.7.2018

#قلبك و #عواطفك اليوم #الأحد 8.7.2018 ...            ..

#الحمل امورك المالية تشغلك عن مشاعرك وامورك العاطفية . حاول عدم إظهار التملك الشديد والضغط على الشريك . 
#الثور اليوم تريد أن تكون لك الكلمة الأولى والأخيرة في تطورات اليوم في علاقتك مع الشريك ، عليك أن تولي اهتماما لكلماتك تجنبا للخلافات وسوء الفهم.
#الجوزاء لا يكون لديك رغبة بتبادل المشاعر والكلام الكثير مع الشريك وتميل للانطواء . لا تثير غضب شريك حياتك وحاول جعله يتفهم ما تشعر به . إذا كنت تعرف شخصًا جديدًا فلا تتأثر بمشورة وآراء الأقارب والأصدقاء.
#السرطان تجنب اي مفاهيم خاطئة في كلامك مع شريك حياتك وخصوصا بأمور لها علاقة بالأطفال او الأصدقاء . إذا ولدت في شهر يوليو يمكنك أن ترى تدريجياً تحسن بالعلاقات فأنت في حاجة ماسة إلى الأمن العاطفي ووضع الأسس لعلاقة أكثر استقرارًا.اذا كنت وحيد أنت بحاجة إلى تجاوز الفوضى التي قد تنشأ مع شخص قابلته للتو.
#الأسد تجنب أي سوء للفهم بينك وبين الشريك قد يسبب التوتر والتهيج. حافط على برودة أعصابك في علاقتك بدل من جعل الأوضاع تتفاقم .
#العذراء عليك تجنب لوم الشريك بأشياء غير صحيحة ، ان كنت وحيد حاول ان تكون واصحا في نواياك وكلامك في تعاملك مع الشخص الذي تهتم به.
#الميزان يوم جميل لامورك العاطفية والحميمية ولكن تجنب اي توتر مع الشريك بسبب امور اجتماعية او احد الاصدقاء . اذا كنت وحيد وتعرفت على شخص جديد فلا تنجرف وراء اغراء الكلمات الرائعة التي ستسمعها.
#العقرب إذا ولدت في أكتوبر المريخ يجعلك متسرعاً ، اليوم قد تجد صعوبة في التواصل في علاقاتك الشخصية وخاصة في علاقتك مع شريكك , تجنب اي نقاشات طويلة وخصوصا المتعلقة بأمور العمل او احد الوالدين , ان كنت وحيد توقع معرفة جديدة تثير مشاعرك 
#القوس خذ وقتك في التحدث الى شريكك ولا تحاول اهمال اهتمامه بأمور لها علاقة بالسفر او الدراسة حتى لا يحصل توتر في العلاقة ..اذا كنت وحيد فمن الأفضل ان تشغل نفسك بالألعاب المضحكة و المغازلات العاطفية البسيطة .
#الجدي يومك مثير للغاية لكن حاول تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية .اذا كنت وحيد يجب أن تكون قليل الكلام إذا رغبت بالتعرف على شخص جديد 
#الدلو تجنب الخلاف وسوء الفهم مع شريك حياتك بسبب امورك العائلية وكن حريصا على الحفاظ على الابتسامة لتجنب الشعور بالارهاق .
#الحوت قد تواجه صعوبات بسبب سوء للفهم فحاول ان لا تشارك آراء الأقارب والأصدقاء في محادثاتك مع شريكك لتتحنب التوترات ، إذا كنت وحيد تجنب الكلمات المتسرعة ان كنت ترغب ببداية معرفة جديدة ، الغموض قد يخدمك.

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..