❤ نظرة عن يوم السبت 7.7.2018 .

lorette.shamiyeh 4 اشهر ❤,نظرة,عن,يوم,السبت,7.7.2018,.
❤ نظرة عن يوم السبت 7.7.2018 .

نظرة عن يوم السبت 7.7.2018 ..

الى غاية الساعة 15:50بتوقيت سورية يفضل متابعة ما بين أيدينا من مشاريع وامور مع عدم البدء بجديد ويمكننا الاستفادة من قوة حدسنا وخيالنا وممارسة الطقوس الروحانية والتأمل واعطاء الأفضلية للراحة الجسدية ..

الأكثر حظا هم مواليد الفترة الثالثة من الأبراج .. #الحمل #الأسد #القوس #الجوزاء #الدلو

📌القمر يدخل عصرا الساعة 15:51 بتوقيت سورية الى برج الثور (التأثير + يومين)

إنه الوقت مناسب لتحقيق الاستقرار والأمن و ترتيب خططنا وتنظيمها . يصبح لدينا الرغبة في السلام والأمن والراحة. نصبح أكثر حساسية وثبات ونسعى للاسترخاء ومقاومة التغيير ونميل إلى إبطاء الأمور ونصبح أكثر مادية . هذه الأيام يفضل فيها القيام بالإجراءات الجوهرية والمادية التي تؤدي إلى نتائج مستقرة والاهتمام بجميع أنواع الأنشطة الاقتصادية والممتلكات الشخصية ، طلب القرض ، بدء علاقة طويلة و سماع الموسيقى و تغيير الديكورات المنزلية ..

الأكثر حظا خلال تواجد القمر في برج الثور هم مواليد #الثور #العذراء #الجدي #السرطان #الحوت .. يمكنهم الاستفادة من التأثير الإيجابي في هذين اليومين والاهتمام بأمور التدليك و الاسترخاء والتعامل مع البيت والطبخ والغناء والرقص والتمتع بالروائح الذاكية والاهتمام بأمور التصميم والنحت. و الذهاب للحدائق العامة و تفقد الممتلكات الخاصة ..

مساءا نكون أكثر انفتاحاً على الأفكار الجديدة مع مشاعر عفوية والرغبة في استكشاف إمكانيات جديدة غير متوقعة. قد نشعر بعدم توازن في أفعالنا ورغباتنا و نصبح غير عاديين في وجهات النظر وفي أعمالنا ولدينا الحماس والطاقة مع ترقب المفاجأت ..

ليلا نشعر بالرغبة أو الحاجة للتواصل مع شخص قوي الآن ونكون حساسون تحاه ما يفكر الآخرون ويحتاجونه ويشعرون به ونميل لاعطاء او طلب الدعم من أحبائنا أو عائلتنا و نبحث عن الأمن ، والرعاية ، والدفء .

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..