#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 7 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 1 اسابيع #بــرجــكـ_لـيــوم,السبت,7,تموز,/,يوليو,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 7 تموز / يوليو 2018

💫شاركوه حبايبكم واعملوا مشاركة و تاغات لهم ..

#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 7 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             .. القمر في برج الحمل لغاية الساعة 15:53 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الثور الترابي ...

#الـحــمـــل: الصباح سيساعدك في امورك العاطفية. سحرك وطريقة تعاملك مع من تريد سيعطيك انطباعًا إيجابيًا ويساعدك في تحقيق هدفك. من العصر تهتم بحل أمورك المالية ومن الممكن أن تظهر اتفاقية جديدة سيكون لها تأثير إيجابي على جيبك..عاطفيا اليوم تتمكن من خلق مناخ ايجابي بينك وبين شريك حياتك وقضاء يوم مدهش معا. إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص جديد مفاجئ سيحرك مشاعرك !
#الـــثـــــور:صباحا تشعر بمزاج متقلب ورغبة بالبقاء هادئا , يمكنك تلقي الدعم من العائلة وتشعر بالرضا , ، من العصر يدخل القمر إلى برجك يجعلك تشعر بالثقة والطاقة الاجابية وحب الظهور للعلن بالمقابل قد تتخذ قرارات مفاجئة حول العلاقات والشراكات . حاول ألا تتصرف باندفاع إذا كنت لا تريد ارتكاب الأخطاء..عاطفيا من بعد الظهر يكون لديك فترة جيدة للحب مع تطورات إيجابية وأكثر ثباتا في علاقتك مع الشريك، ان كنت وحيدا فالفترة القادمة أكثر إيجابية للمعارف الجديدة. 
#الـجــوزاء: صباحا يساعدك على بناء علاقات ودية مع الأصدقاء والآخرين مع فرص ايجابية لابراز مواهبك والقيام باتصالاتك وتنقلاتك ..حاول القيام بأمورك في الفترة الصباحية ولا تؤجلها . بعد العصر تبدأ تشعر بالحاجة المفاجئة للبقاء بمفردك. خذ وقتك وابتعد عن الصخب إذا كنت تشعر بالتعب لاستجماع قوتك والاهتمام بصحتك ..عاطفيا تشعر بالمشاعر العميقة والحنين للماضي ومن الأفضل السيطرة على مشاعر الغيرة لتجنب الصراعات مع أحبائك. 
#السرطان: صباحا مناسب للتعامل مع امورك و التزاماتك المهنية مع فرص لبعض المكاسب المالية المفاجئة او سماع اخبار مفائجة عن عملك او تعاملك مع المرؤوسين والكبار في السن او الآباء ، من العصر وصاعدا تشعر بالرغبة بتبادل الزيارات الاجتماعية ورؤية الاصدقاء وسماع أنباء عن صديق ..عاطفيا من بعد العصر بامكانك مفاجأة الشريك بهدية او خبر سار . إذا كنت وحيد فتوقع المفاجآت العاطفية في الاماكن الاجتماعية .
#الـــأســـد : تبدأ اليوم بمزاجية مرتفعة وتعقد اجتماعات مع أشخاص طيبين ومعارف جديدة سيثيرون حفيظتك ! تناول وجبة الغداء لإعادة شحن طاقتك , من بعد العصر تأتي امورك المهنية لى الواجهة ومن مالرجح ان تتلقى خبر له علاقة بعمل انتظرت خبر عنه منذ فترة , كن ايجابي وتجنب اي توتر أو احباط ..عاطفيا حاول الاستفادة من الفترة الصباحية في التمتع بمشاعرك وعواطفك مع الشريك والذهاب للتنزه معا . من بعد العصر قد تشعر بالرغبة بتهدئة الاوضاع بسبب مشاغلك المهنية او بسبب موضوع له علاقة بشخص كبير بالسن, ان كنت وحيد قد تقع بالحب او تبدأ علاقة فجائية مع شخص من مكان عملك!
#العــذراء: صباحا تجد نفسك تميل لحل مسألة عاطفية لها علاقة المال , مهنيا يمكنك الذهاب إلى العمل بنشاط بعد تقاعس الأيام القليلة الماضية. من بعد العصر تشعر بقوة بالحاجة إلى اكمال مشروع خارجي او للتواصل مع شخص بمكان بعيد او اتمام امر له علاقة بسفر او اقامة او تفكر باتباع دورة تدريبية ..عاطفيا صباحا ترغب بابقاء مشاعرك بداخلك . من منتصف النهار وصاعدا يمكنك التواصل بايجابية اكثر مع الشريك والتفكير بموضوع له علاقة بسفر . ان كنت وحيدا يكون لديك الكثير من الفرص للقاء النصف الآخر مع أفكار مختلفة عنك .
#الـميزان: صباحا ستفضل التحدث عن احتياجاتك و تكون قادر على العثور على وسيلة لتحقيق التوازن بين امورك الشخصية والشراكة , من بعد العصر تميل للتتعامل مع التزاماتك المالية وتحاول الاستفادة من الوقت في حل المشكلات المالية المتعلقة بالشركاء ، يجب عليك تنظيم روتينك اليومي بشكل أفضل وتجنب الاحتكاك مع المشرفين..عاطفيا تشعر بمشاعر من الغيرة الشديدة تجاه الشريك فحاول التصرف بطريقة هادئة و منهجية وكن اكثر انفتاحا ومساءا تتحسن الظروف ويمكنك تبادل المشاعر الحميمية والعاطفية . إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد قد يخلق توترًا عاطفيًا يجعلك تمر بآجواء مثيرة للغاية.
#العقــرب: صباحا تهتم بأمورك المهنية والصحية .. إذا ولدت بين23اكتوبر الى 2 نوفمبر فحاول تجنب التهور في تصريف امورك المهنية ، اذا كنت ولدت بين 3 الى 12 نوفمبر فيمكنك الوفاء بالالتزامات التي تعهدت بها. و اذا كنت ولدت من 13 نوفمبر لنهاية برجك فالفترة مواتية لتحسين مسيرتك المهنية وايجاد حلول هائلة..من العصر وصاعدا القمر يدخل الى برج الثور فتهتم بأمور الشراكة والعقود والاتفاقيات ويمكنك إجراء بعض التغييرات في علاقاتك الشخصية مع محاولة البقاء دبلوماسي وهادئ .. عاطفيا من بعد العصر يمكنك الوصول بسهولة أكبر إلى الشخص الذي تهتم به أوالتواصل بسهولة أكبر مع الشريك وتبادل المشاعر والأفكار ..
#القـــوس: صباحا تشعر بمزاج ايجابي وممتع و توقع بعض المفاجآت العاطفية او المالية او بأمور السفر والدراسة والابداع او بأمور لها علاقة بأطفالك , من العصر وصاعدا تميل للتفكير برعاية صحتك والتفكير بأمورك المهنية او التفكير بالتسجيل في نادي رياضي للياقة والاهتمام بنظامك الغذائي..عاطفيا استفد منا لفترة الصباحية بقضاء لحظات سعيدة مع الشريك مع المزح والرفاهية , مساءا تميل للاهتمام بالعمل اكثر من العاطفة. 
#الجـــدي: صباحا تنشغل بأمور وشؤون المنزل والأسرة مغ فرص لتحسين امورك المالية المشتركة او الحصول على مال من حوالة او اخبار ايجابية لها علاقة بالعقارات او الميراث وخاصة إذا كنت من مواليد من 13 يناير الى نهاية برجك ، من العصر وصاعدا يمكنك تعزيز علاقاتك مع الاحبة وأطفالك واظهار مواهبك وابداعك ..عاطفيا من العصر وصاعدا يبتسم لك الحظ بالحب ويمكنك تبادل المشاعر الايجابية مع الشريك وقضاء لحظات جميلة وفهم احتياجاته. ان كنت وحيدا توقع الفرص العاطفية الجميلة مساءا ، عموما النصف الثاني من اليوم مناسب للعلاقات العاطفية واللقاءات الاجتماعية!
#الــدلـــو: صباحا يمكنك القيام بمشاويرك واتصالاتك مع الأصدقاء والأقارب وارسال الرسائل والبريد الالكتروني والفاكس , مهنيا إذا كنت تبحث عن وظيفة فالصباح مناسب لإرسال سيرتك الذاتية . من العصر وصاعدا تركز انتباهك على شؤون عائلتك أو شؤون المنزل او تفكر بالانتقال من منزل لمنزل 
فحاول التكيف مع الحقائق الجديدة بعيدا عن الاستعجال والتوتر ! ...عاطفيا يومك مليء بالالتزامات وعليك مشاركة وقتك مع الشريك بشكل أفضل للشعور بالأمان..اذا كنت وحيد يتقلب مزاجك اليوم اكثر من مرة وقد تجد الراحة مع الأصدقاء اكثر
#الحوت: صباحا الوقت مناسب لتحسين امورك المالية وتجنب النفقات الزائدة ، من العصر وصاعدا تشعر بالايجابية والتجدد بالطاقة وتبدأ تفكر بإيجاد حلول للمسائل القانونية و القيام باتصالاتك مع الأصدقاء والأخوة وتحسين امورك العلمية مع الرغبة بالخروج في نزهة او حضور أمسية متنوعة.توقع وجوه جديدة تدخل حياتك فجأة وخذ وقتتك لمقابلتهم وعدم التسرع في تحركاتك إذا كنت لا ترغب في خلق المشاكل..عاطفيا يمكنك الشعور بالعاطفة اكثر و ارسال المزيد من الرسائل وترتيب الاجتماعات والتواصل مع الشخص المعني..اذا كنت مرتبطا تدخل في مناقشات عميقة وحوار عاطفي قوي وتنهي فصلا قديما وتفتح فصل جديد مع الشريك..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: one or more people, people sitting and outdoor
 
 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..