خاص – ماجدة الرومي: ميلي يا حلوة ميلي...الأسبوع المقبل!

lorette.shamiyeh 2 اشهر خاص,–,ماجدة,الرومي:,ميلي,يا,حلوة,ميلي...الأسبوع,المقبل!
خاص – ماجدة الرومي: ميلي يا حلوة ميلي...الأسبوع المقبل!

حملت في صوتها وقلبها وعقلها، قضية وطن الثورة من اجل السلام والحرية، والإنسان الباحث عن الحب والمحبة، فباتت مرجعًا فنيا راقيا يضيء المكتبة الموسيقية العربية.

إنها الفنانة السيّدة ماجدة الرومي، التي كانت وما زالت بأغانيها، صلة وصل بين الأجيال بفنها النموذجي الذي يعيش في كل زمان ومكان.
والأسبوع المقبل، جمهورها الكبير على موعد مع اغنية جديدة لها ستصدر عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية، وبحسب معلومات kataeb.org فهي تحمل عنوان "ميلي يا حلوة ميلي"، تأتي من ضمن البومها المقبل، كلمات جرمانوس جرمانوس، ألحان وتوزيع شربل روحانا، تسجيل رالف سليمان، وإخراج موسيقي بتوقيع شقيقها ومدير اعمالها السيّد عوض الرومي.

ويقول مطلعها: "ميلي يا حلوة ميلي، يا غصن البان، زقفة زقفة ردّيلي، العمر الهربان، خليها شمس التلة لما تطلي، عجناح الناي تعلي، ترش الألحان".

الأغنية ذات طابع فولكلوري، ببصمة ابداعية مختلفة من روحانا، جمع فيها ثقافات موسيقية أبعد من المحلية، وستؤديها الرومي على خشبة مسرح مهرجانات الأرز الدولية مع لوحة راقصة من تصميم سامي الحاج، وإخراج مسرحي لـ سمير عبد المسيح.

إشارة الى ان آخر اصدار فني لـ "الرومي"، كانت "متى يأتي المساء"، التي دخلت الروح قبل السمع، من كلمات الشاعر طلال حيدر، الحان الموسيقار طلال، توزيع ميشال فاضل، وتمت عملية التوزيع والتنفيذ الموسيقي بين بيروت والقاهرة وأوكرانيا، بوجود 90 عازفًا، وهي ايضا من ضمن ألبوم الرومي المقبل.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..