#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 6 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 4 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الجمعة,6,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 6 تموز / يوليو 2018 .

صباحكم صباح الايمان والطمأنينة والصحة والسعادة ...♡اللهم في هذه الجمعة اجعلنا ممن شملتهم برحمتك ..

#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 6 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             .. القمر في برج الحمل 

#الحمل اليوم سوف تستمر في إعطاء الأولوية لنفسك بدلا من التفكير في الآخرين. يمكن أن يساء فهمك وانت تحاول ايصال ما تريده سواء مع العائلة او الزملاء . حاول أن تولي اهتماما خاصا لعلاقاتك الشخصية وتجنب اي توترات. اليوم مواتي للملاحقات الفكرية: دراسة وكتابة المقالات ، والبحث ، والعمل مع المعلومات. الرحلات القصيرة .
#الثور تميل الى الهدوء والتروي والاهتمام بصحتك الجسدية والنفسية وتميل للتفكير بالماضي , حاول أن تكون حكيما وتقبل حقيقة أن ليس كل شخص لديه نفس النظرة لأشياء مثلك. يوم جيد للرياضة واللياقة البدنية والرقص والمشي .اليوم نصيحتي حاول حتى اذا كنت متعبا او منزعجا ان تظهر البسمة لتجنب خلق المشاكل.
#الجوزاء لا تشتت انتباهك بتفاصيل صغيرة. اليوم مناسب للمشاركة في المناسبات الاجتماعية والاجتماعات مع الأصدقاء. يمكن لأصدقائك أن يصبحوا مساعدين ووسطاء في أمور غرامية.. فقط تجنب اي سوء تفاهم قد يحصل بسبب امور مالية..مساء يمكنك القيام بزيارة او اجتماع مثير للاهتمام لا ينسى. المساء جيد للعلاقات الزوجية المتجانسة والمرح . 
#السرطان لا تكن حساسا وكن أكثر دبلوماسية لتجنب اي توتر في امور الشراكة، يمكنك العثور على أصدقاء جدد و العمل المشترك مع شخص مقرب ستسمح لك بتعزيز اتصالاتك وتطويرها بطريقة إيجابية..مهنيا حاول الاسترخاء ولا تحاول اقناع الآخرين بما تريد وحاول ببساطة حماية إنجازاتك
#الأسد تشعر بإمكانيات إبداعية وتريد إنجازات جديدة وتعجب بالآراء. اليوم لديك العديد من الأفكار وتريد تحقيقها والحصول على اعتراف من الآخرين. تكون ودود ومتعاطف وعلى استعداد لتقاسم الدفء مع الناس المقربين والتعبير عن المشاعر. فترة جيدة للمشي المشترك والرحلات لكن كن حذرا اذا كنت تقود سيارتك بنفسك وكن حذرا على الطريق. . نصيحتي لك اليوم لا تحاول تجاهل رأي شخص آخر أو التأكيد على رأيك بالقوة 
#العذراء أحداث وذكريات من الماضي لا تزال في دائرة الضوء , يوم جيد لتحليل المشاعر والعواطف والتعامل مع أحد أفراد أسرتك . تميل للاهتمام بالأمور المخفية في الحب و يمكنك الكشف عن سر ، لديك فرصة لتحقيق الربح من خلال زوجك أو شريكك لكن تجنب النفقات المتزايدة 
#الميزان علاقاتك الشخصية والعائيلة هي مركز اهتمامك اليوم , تحاول الثبات على رأيك و سيحاول أحبائك او زملائك اوشريكك تغيير رأيك . تجنب اي سوء للفهم او تطرف في تصرفاتكم ويمكنك طلب المساعدة من الآخرين . التعاون سيكون ممتعا ومفيدا.. حاول الاهتمام بحالة صحتك وصحة أحبائك وتجنب الأعمال الخطرة والعمل مع الأجهزة الكهربائية 
#العقرب تشعر بأنك تستطيع جعل الظروف في حياتك الشخصية تحت سيطرتك و تكون قادرة على التعامل مع أي سوء حظ. كن ثابتًا من أجل تحقيق الهدف سواء كان يتعلق بالحب أو العمل. من المرجح أنك تفكر اليوم في تغيير مكان عملك أو البدء بشيء جديد. عائليا قد يكون هناك توتر في العلاقات داخل الأسرة ولكنك ستجد الحلول و ستشعر بالراحة.
#القوس اليوم لا تشتت انتباهك بتفاصيل صغيرة. يوم جيد لآخذ موعد مع شخص عزيز و للمعارف الجديدة والتي يمكن أن تتطور إلى علاقة طويلة الأمد. مساءا ابحث عن أصدقائك الذين سيساعدونك في الحفاظ على مزاج ايجابي و تجنب ذكريات الماضي..مهنيا وماليا يمكن ان تتلقى مساعدة مهمة للغاية.. 
#الجدي اليوم تفضل البقاء في المنزل والتعامل فقط مع الالتزامات الهامة التي لديك , حاول تجنب الصراعات الداخلية بسبب امور عائلية و تفاهات وايجاد توازن بين القرارات التي عليك اتخاذها وبين ما تريد القيام به . حاول الاسترخاء و ستساعدك الدبلوماسية والصبر على التخفيف من أي تأثير سلبي وتقوية العوامل الإيجابية.
#الدلو اليوم مواتي لمختلف الاتصالات والعمل مع الوثائق والدراسات ومع ذلك عليك بتجنب الضجة وبعض العصبية حتى لا تؤدي إلى خلافات مع الأقارب أو الأصدقاء والجيران , حاول أن تجد طريقة لتقاسم هذه المخاوف مع أشخاص معينين..ماليا اليوم يساعدك على حل العديد من المشاكل وحتى الحصول على بعض الأرباح.مهنيا إذا ولدت في شهر فبراير فقد يحدث شيء ما في حياتك المهنية بشكل غير متوقع. 
#الحوت تفكر بامورك المالية ومصاريفك و تسعى إلى حرية العمل وتبحث عن فرص للتعبير عن مواهبك الخلاقة . لا تؤجل تحقيق الأفكار التي تتبادر إلى ذهنك فهي ذات قيمة كبيرة لمستقبلك . اليوم ستفهم تماما ما يحتاجه أصدقاؤك وأقاربك وسيكون من السهل عليك أن تضع نفسك في مكان شخص آخر. الوقت مناسب لتسوية الأمور الحساسة التي لا ترغب في الإعلان عنها.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

 
250 people reached
 
Boos

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..