#قلبك و #عواطفك اليوم #الجمعة 6.7.2018

lorette.shamiyeh 4 اشهر #قلبك,و,#عواطفك,اليوم,#الجمعة,6.7.2018,
#قلبك و #عواطفك اليوم #الجمعة 6.7.2018

#قلبك و #عواطفك اليوم #الجمعة 6.7.2018 ...            ..::

#الـحــمـــل: قد تشعر بصعوبة في التواصل بعمق مع الشريك او الناس من حولك و لا تستطيع التعبير عن نفسك بحرية. حاول إيلاء اهتماما خاصا لعلاقاتك الشخصية وتجنب التوترات. 
#الـــثـــــور: تجنب آخذ قرارات هامة وكبيرة اليوم لان حياتك العاطفية تحتاج إلى عناية واهتمام ، حاول تحقيق توازن مثالي والحفاظ على علاقتك هادئة . إذا كنت تعرف شخصًا جديدًا عليك أن تكون حذراً للغاية بشأن سلوكك حتى لا يساء فهمك.
#الـجــوزاء: من المحتمل أن تتناقش مع شريكك للذهاب الى معرض او نزهة أو نادي , حاول إظهار مهاراتك الدبلوماسية لتجنب المزيد من التوترات. إذا كنت وحيد حافظ على موقف محايد تجاه شخص يهتم بك !
#السرطان: اليوم تجنب الشكوى والآنين مع شريك حياتك بسبب ظروف مهنية او عائلية , حاول معرفة الصح من الخطأ لتكون علاقتك بخير , إذا كنت وحيد فتجنب اساءة تفسير نوايا من تميل له .
#الـــأســـد : اليوم قد تشعر بأنك لا تملك نفس رغبة شريكك , تحلم بالسفر والحاجة لقضاء عطلة مع الشريك فحاول الجلوس معه والتخطيط لعطلتك الصيفية. اذا كنت في علاقة جديدة فتجنب التأثير عليه لفعل شيء لا يرغب به ، إذا ولدت في شهر أغسطس لديك فرص مهمة للغاية للتعامل مع الشخص الذي تهتم به .
#العــذراء: حاول إيجاد نقطة مشتركة للتواصل مع شريك حياتك والبقاء بالقرب منه أكثر . إذا كنت وحيد لا تضغط على احد معارفك الجدد تجنبأ لأي سوء فهم .
#الـميزان: تشعر بأن المنزل والعائلة تمتص طاقتك وتفضل الخروج وتغيير الأجواء ، اليوم حاول إظهار المزيد من الصبر. إذا ولدت في نهاية برجك لديك فرص للمغازلة والمرح ..اذا كنت وحيد حاول عدم السماح لشخص ما قابلته مؤخراً بالدخول لحياتك بشروطه الخاصة.
#العقــرب: إذا كنت مغرمًا بشريكك فهذا هو الوقت الذي تشعر فيه بالمزيد من الأمان والدفء ، انسى همومك الاجتماعية وتقرب منه . إذا كنت وحيد تجنب الحساسية او اي سوء للفهم في شرح عواطفك
#القـــوس:لديك مزاج قوي للحب وخاصة إذا ولدت في شهر نوفمبر يمكنك الخروج وقضاء وقتا ممتعا مع أحبائك ..ان كنت مرتبط حاول تجنب خلق جوًا غريبًا في علاقتك خاصة إذا كان ما تريد قوله يتعلق بالماضي. إذا كنت وحيدا راقب سلوكك مع شخص يهمك ولا تعتبر تصرفاته مسيئة لك .
#الجـــدي: اليوم تحتاج إلى إيجاد توازن داخلي بين احتياجاتك الشخصية واحتياجات العائلة وإلا فسيكون من الصعب جدًا التواصل مع شريكك دون توتر .ان كنت وحيد فالتناقض الذي قد تشعر به اليوم لن يكون مناسبا للتعبير عن عاطفتك والغزل. 
#الــدلـــو: عليك الاستعجال في الاستفادة من تواجد الزهرة في الاسد وترك سحرك يجذب الآخرين لك ، ان كنت مرتبطا تجنب الاساءة بكلامك لشريكك وحاول إيجاد طريقة خاصة للتعبير عن أي شيء تريده. 
#الحوت: اليوم قد تشعر بإثارة حيممية خفية والظروف تعتبر إيجابية , حاول التعبير عما تريده لشريكك إذا كنت وحيد فلا تدع عدم الثقة بالنفس تضيع عليك فرصة جميلة للشعور بالسعادة .

❤️تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: cloud, sky and text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..