#قلبك و #عواطفك اليوم #الخميس 5.7.2018

lorette.shamiyeh 2 اسابيع #قلبك,و,#عواطفك,اليوم,#الخميس,5.7.2018,
#قلبك و #عواطفك اليوم #الخميس 5.7.2018

#قلبك و #عواطفك اليوم #الخميس 5.7.2018 ...            ..::

#الـحــمـــل: اليوم شريك حياتك يساعدك على التركيز على امورك التجارية الخاصة بك بالمقابل تجنب اي خلاف معه بسبب امور عائلية .ان كنت تحن لشخص ما فاليوم هناك فرصة لإعادة الاتصال. 
#الـــثـــــور: اليوم قد لا يكون لديك شهية للتقرب من شريك حياتك ولكن حاول ألا تكون باردا معه . بالمقابل قد يكون هناك حدثًا مثيرًا قويًا سيقنعك بأن لديك سحرًا قويًا حاول الاستفادة منه 
#الـجــوزاء: اليوم تكون مليئ بالطاقة والحيوية ولديك حاجة قوية للهروب من الحزن والبرودة . قدم الاقتراحات التي تفكر بها وسيساعدك التواصل السلس في فتح منظور جديد للحياة المثيرة مع شريكك .
#السرطان: اليوم حاول تجنب الحديث عن امورك المهنية في اجتماعك مع شريكك حتى لا تؤثر على مناخ علاقتك . مساءا تستيقظ مشاعرك وحواسك ومزاجك للحب الرومانسي وللحظات دافئة مع الثقة والاستقرار.
#الـــأســـد : يوم حار ومثير للغاية , حاول التكلم بوضوح وثقة وصدق حتى يفهم شريكك حاجتك , حاول شرح ما تشعر به . ان كنت وحيد قد يظهر شخص يجعلك تسلك منعطفا جديدا في حياتك.
#العــذراء: إذا كان لديك ما يدعو للقلق حاول مناقشة الأمر مع شريكك وتجنب الابتعاد عنه حتى لا يحصل برودة بالعاطفة. ان كنت وحيدا اليوم غير مناسب للتقرب من الشخص الذي تريده 
#الـميزان: القمر في الحمل يجعلك مندفعا في الحب! من المحتمل ألا يكون لديك نفس الرأي والأفكار مع شريكك ..ان كنت وحيد تقوع حدثًا غير متوقع يقودك إلى محادثة مع شخص يبادلك اهتماماتك 
#العقــرب: اليوم لديك الكثير من الالتزامات وسيكون من الصعب أن تجد نفسك في مزاج جيد ومريح لرؤية شريك حياتك! إذا كنت وحيد اليوم الأنسب للاسترخاء ، آجل أي موعد عاطفي ليوم آخر!
#القـــوس: اليوم خذ شريكك بنزهة او وامشي معه و تجنب المناقشات التي تضغط عليك. . إذا ولدت في شهر ديسمبر فحاول أن تنظر إلى الشخص الذي تهتم به بوضوح.
#الجـــدي: إذا كنت قد ولدت في يناير كانون الثاني فالمناخ في العلاقات بين الأشخاص متعب. اليوم تجنب النقاشات المرهقة مع شريكك وركز على الايجابيات . إذا كنت وحيد حاول إظهار نواياك إلى الشخص الذي تريد منحه الضوء الأخضر.
#الــدلـــو: تجنب الاستعجال او الكلام السريع في كلامك مع الشريك حتى لا يحصل توتر بينكم وخاصة إذا كنت قد ولدت في أواخر يناير كانون الثاني. إذا كنت وحيد فاليوم حاول ان لا تفقد مهاراتك في التواصل.
#الحوت: حاول تفسير ما تشعر به لشريكك بكل هدوء بعيدا عن أي جدال او توتر بينكما.يوم للتسويات والحوارات العاطفية ينتهي اليوم بلحظات مثيرة وسريعة.

* تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..