#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 4 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 4 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الأربعاء,4,تموز,/,يوليو,2018,
#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 4 تموز / يوليو 2018

شاركوه حبايبكم واعملوا مشاركة و تاغات لهم ..

#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 4 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             .. القمر في برج الحوت

#الحمل اليوم جيد للابتعاد عن الضجيج والتركيز على راحتك النفسية والجسدية والتمتع بعالم الروحانيات والتواصل مع المقربين جدا منك فقط .يمكنك التوصل إلى حلول عملية لمشاكل لها علاقة بأمورك الشخصية والعلاقات الحميمة والأسرة أو الأمور المنزلية . بالمقابل اجتماعيا تجنب الحجج بسبب سوء للفهم مع الأصدقاء .
#الثور تستعيد حماسك وتعبّر عن نفسك بشكل أكثر إيجابية وثقة بعيدا عن الشك . وقت ممتاز لمقابلة شخص ما وللاستمتاع بصحبة شخص موجود بالفعل في حياتك والعمل على تسوية لمسألة سابقة أو اتفاق يتم التوصل إليه الآن. 
#الجوزاء يمكن أن يكون هناك سبب ما لتوترك لكن لا تدع ذلك يؤثر على امكانياتك الإيجابية . يزداد حماسك وثقتك وخاصة بالأمور المتعلقة بالأموال والأعمال والعمل والصحة . ويمكن لرأي شريكك أن يكون مفيدًا بشكل خاص وقد يقدم بعض النصائح الرائعة جدًا. 
#السرطان دع الأمور تتدفق واسمح لنفسك بحرية التعبير عن نفسك كما تشاء. هذه الأيام يمكن أن تعيد اهتمامك بمشروع قديم أو تتواصل مع شخص من ماضيك او ترغب بالسفر او تستقبل شخصا قادما من الخارج ، الوقت ممتاز لبناء الجسور أو تعزيز العلاقات الحالية وممارسة الهوايات الترفيهية وتركز على التجديد والمرطبات الإبداعية. 
#الأسد يوم جيد للتركيز على الصورة المالية الكبيرة ووضع الاختلافات البسيطة والمشاكل جانبا ، خاصة المتعلقة بعالمك العاطفي ، والحياة الشخصية ، والمسائل المنزلية والعائلية. يمكنك صنع السلام مع الماضي أو الاستمتاع بمزيد من الوقت مع الأحباء والعائلة و للعمل من وراء الكواليس 
#العذراء يمكن أن يكون هناك محادثة مع صديق أو أخبار مشجعة ترفع من معنوياتك اليوم وغدًا ، اليوم من الأفضل الاستمتاع بالوقت الذي تقضيه مع الآخرين من دون توقعات او للاستمتاع بدراستك أو يمكن أن يساعدك صديقك في أن تصبح أكثر تفاؤلاً. بالمقابل تريث بكلامك فقد تكون خائف قليلاً من التغييرات أو التوتر حول التطورات الأخيرة .
#الميزان اليوم ليس مثالي للمساعي الجديدة. اليوم ممتاز لطلب ما تريد ولتقديم أفكارك وللتفكير في الخطط طويلة الأجل ( ليس وضع اللمسات الأخيرة عليها أو جعلها رسمية). حماسك لمشروع عملي أو التجاري جيد الآن وتظهر المزيد من المثالية والتعاون ، بالمقابل تجنب التوترات العاطفية او مع أطفالك او رؤوسائك بالعمل 
#العقرب قد يشاهد الناس أفضل صفاتك بضوء جديد . وقت جيد للظهور بشكل إيجابي مع مشاعر وأحاسيس متفائلة وتكون أكثر هدوءًا وترغب بتبادل مشاعرك العاطفية مع الآخرين أو ترغب بإحياء مشروع قديم أو حلم . مهنيا يمكن أن يكون هناك بعض التوتر مع زملاء العمل بسبب المسؤوليات او تكون متوتر بسبب أمور عائلية !
#القوس يمكن أن تنجذب بقوة إلى علاقة مخفية عن الأنظار ويمكنك الاستمتاع بمحاولة حل لغز أو اكتشاف شيء ما الآن. تشعر بثقة خاصة مع مشاعرك واحتياجاتك الخاصة أو في علاقاتك الوثيقة . يمكنك حل مشاكلك العاطفية وتجد السلام مع الشريك . بالمقابل قد تشعر بالقلق بسبب امر له علاقة بمال مرتبط بسفر او صديق او شخص من العائلة .. 
#الجدي اليوم يشجعك على التفكير الإيجابي و القيام بإجراءات تحسن حياتك . حياتك الاجتماعية في حالة مستقرة وجيدة في الوقت الحالي والشراكة أو التعاون قد يكون ناجح . وقت رائع لتقديم خدمة لشخص ما ، أو نشر اعلانك الجديد أو مجاملة شخص ما. بالمقابل من حكيما في تصريف امورك المالية المشتركة ..
#الدلو يمكنك حل مشكلة في العمل بموضوعية و عقلانية والاستفادة من قوة حدسك في مسائل العمل أو الصحة . في غضون أيام قليلة سيتشكل مثلث فلكي جميل بين الشمس و نبتون مما يمنحك المزيد من الفرص المهنية والمالية . اليوم حاول الاستفادة من فرصك بعيدا عن الاستعجال في طريقة كلامك او قراراتك او تحركاتك ..
#الحوت يمكنك أن تستمتع بمشاعرك الإبداعية و الرومانسية وللاستمتاع بوقتك مع صديق والتركيز على الترابط ، والتعاون ، أو بناء الثقة. مهنيا قد يكون هناك توترات مرتبطة بالعمل واحتياجات الراحة. حاول الصبر والتصرف بهدوء الآن مع العمل بكتمان !

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: cloud, sky and nature

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..