بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 3 تموز / يوليو 2018

lorette.shamiyeh 4 اشهر بــرجــكـ_لـيــوم,الثلاثاء,3,تموز,/,يوليو,2018,
بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 3 تموز / يوليو 2018

💫شاركوه حبايبكم واعملوا مشاركة و تاغات لهم ..

#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 3 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             .. القمر في برج الحوت

#الـحــمـــل القمر في الحوت يجعلك ترغب بالتصرف بسرية تامة بأمورك المهنية او الشخصية ، بالمقابل يمكنك التعامل بنجاح مع القضايا المتعلقة بعائلتك أو أمورك المالية المشتركة او العقارية . يمكنك تسوية الديون وترتيب القضايا المالية المعلقة..عاطفيا اليوم تشعر بالرغبة بتهدئة الأاوضاع والظروف مع الشريك والتخفيف من طبيتعك المغامرة . إذا كنت ويحد فيمكن لمعرفة جديدة ان توقظ مشاعر قوية بداخلك او تبدأ قصة حب بالسر او تحن لعلاقة سابقة ..
#الـــثـــــور اليوم أصدقائك سيلعبون دور نشط في يومك وترغب بالمزيد من التنقلات واجراء الاتصالات وحضور مناسبات اجتماعية مع تحسين امور الشراكة ! القمر في برج الحوت يشجعك على اللقاءات الودية والعلاقات الاجتماعية وقد تتعرف على مجموعات جديدة لا تقدر بثمن. شعبيتك اليوم عالية .. عاطفيا اليوم يعزز مباراتك وطاقتك ومزاجك الجيد ويوفر لك الدعم العاطفي! إذا كنت وحيدا ستكون محط اعجاب من حولك ويريدون التقرب منك ..
#الـجــوزاء اليوم ينتقل اهتمامك إلى محيطك الاجتماعي والمهني مع فرصة لخلق انطباعات إيجابية . القمر في برج الحوت يساعدك على تحقيق تطور في مكان عملك اوا لحصول على فرصة للعمل او حل لمشكلة مع أحد رجال الأعمال و اجراء تغيير في حياتك اليومية. . أيضا قد تتلقى اقتراح يحسن من أموالك ويجعلك تشعر بالأمان..عاطفيا اليوم قد يكون لديك الكثير من العمل والمسؤوليات فلا تنسى ان تخصص القليل من الوقت لشريك حياتك . إذا كنت وحيد فقد يثير حماسك العاطفي أحد الأشخاص في مكان عملك .
#السرطان يوم مثير للاهتمام ينتظرك وقد تجد نفسك في الأماكن التي تحبها مع أحبائك. القمر في الحوت يساعدك على تكريس الوقت لاتصالاتك وسفرياتك وحل امورك القانونية والنشاط على شبكات التواصل الاجتماعية وتواصلك مع الأحبة او ابراز مواهب اطفالك وللنساء المتزوجات لديهم الفرصة للدخول في الحمل ..عاطفيا اليوم تتعامل مع الشريك بطريقة جديدة تجعلك تشعر بالثقة مجددا . إذا كنت وحيد فاليوم لديك الفرصة لإثارة مشاعر من حولك ويمكنكا لخروج فائزا بقلب حب جديد ..
#الـــأســـد القمر في الحوت قد يجعلك في حالة من القلق الداخلي بسبب أمور قديمة . في نفس الوقت زوايا القمر ستساعدك على التغلب على أي مخاوف والشعور بنشاط نشط أكثر حدة مع فرص لتحسين امورك المالية المشتركة ! يمكنك قضاء لحظات جميلة مع الاهل وتحسين منزلك او استقبال الضيوف او مشاهدة منزل تفكر بالانتقال اليه ! ..عاطفيا اليوم تشعر بزيادة ثقتك بنفسك ترغب بتبادل مشاعرك العاطفية والحميمية مع الشريك مع الكلام الجميل ! إذا كنت وحيد فإن عزيمتك والطريقة التي تقترب بها من الشخص الذي تحبّه ستلعب الدور الأكبر في تطوير أمورك العاطفية.
#العــذراء اليوم ترتفع شعبيتك إذا تصرفت بشكل صحيح ، سيساعدك معارفك الجدد على المستوى المهني والشخصي فلا تتجاهلهم..ايضا يوم ايجابي لامور الصداقة والتعامل مع الأخوة والأقارب او شراء حاسوب او موبايل او الخروج بنزهة في السيارة ..عاطفيا اليوم تفكر بالخروج مع الشريك والتواصل والاجتماع بأحبائكم وقضاء أمسية خارجية جميلة بعيدا عن النقاشات والمشاكسات ! إذا كنت وحيد تجد الآخرين يريدون التقرب منك وانت في حيرة بالاختيار ..
#الـميزان اليوم لديك عدد من الالتزامات التي تتعلق بقضايا العمل والروتين اليومي ، لا تتسرع على الإطلاق! القمر في الحوت يساعدك على إنجاز مهماتك بطريقة فريدة سبلاحظها الجميع ! ترتفع "أسهمك" في مجال عملك ويمكنك عقد صفقة جديدة ، أو تلقي اقتراح عمل ، أوتحسين الوظيفة الحالية وتزيد من احترامك لنفسك ولا تستبعد مكسب مالي مفاجئ له علاقة بعملك , صحيا يمكنك البدء بنظام غذائي جديد والاهتمام بصحتك أكثر . عاطفيا اليوم شريكك سيظهر اعجابه لك بكيفية تعاملك مع قضية تجارية ويجعلك تشعر بقوتك . إذا كنت وحيدا يمكنك ترك انبطاع ايجابي لدى شخص له علاقة بعملك ..
#العقــرب القمر في برج الحوت يعزز كثيرا القضايا العاطفية ويعطيك جرعة إضافية من الإثارة الجنسية والسحر! المثلث الفلكي الكبير بين القمر في الحوت و كوكب المشتري في برجك والشمس في السرطان سيساعدك على ترك أفضل انطباع أينما كنت . اليوم جيد جدا للتعامل مع الأشياء المالية والعاطفية وللتواجد مع الاصدقاء او للسفر وايجار حلول لامورك الدراسية او المتعلقة بالإقامة والقانون واظهار مواهب اطفالك او للحمل للمتزوجات . عاطفيا اليوم قد تشعر وكأنك تحب شريكك من جديد لأول مرة , تشعر بالانجذاب له وتسعد بلحظات سعيدة معه. إذا كنت وحيد الباب أمامك مفتوح للدخول في قصة حب جديدة او تطوير قصة بدأت معك يوم أمس بمشاعر شديدة.
#القـــوس اليوم لديك حاجة للبقاء في المنزل مع الاهل وحل قضية عائلية أو عقارية وايجاد الحلول بطريقة سحرية تقريبا. ايضا اليوم جميل لحل مشاكلك المالية وتوقع بعض الأرباح التي ستجعلك سعيدا جدا! عاطفيا تظهر الحكمة والوعي للشريك ويمكنك حل المشاكل العاطفية و الحصول على اتصال أكثر عمق و جوهر مع شريكك. إذا كنت وحيد فمن الممكن أن تستمر المواعدة التي بدأت في الماضي للحاضر !
#الجـــدي يوم ايجابي لأمور الأصدقاء والشراكة والاتصالات والتنقلات القصيرة وابراز مواهبك الكتابية او الشفهية مع بروزك في الأوساط الأجتماعية ! إذا كنت تعمل بالتجارة يمكنك أيضا الحصول على اقتراح جديد جيد جدا للتعاون. عاطفيا يمكنك التواصل بطريقة جذابة مع الشريك وحل اي خلاف بينكم , اذا كنت وحيد يمكنك إقناع أي شخص بحبك !
#الــدلـــو امورك المالية هي الاساس اليوم ويمكن ان تسمع أخبار ايجابية او تحصل على مكاسب مالية او ترقية او مكافأة . يمكنك التفاوض بشكل جيد على القضايا المتعلقة بالحسابات والأموال والسلع المادية..عاطفيا من السهل اليوم التواصل مع شريكك حول قضية مالية وخلق مفاجأة له ، إذا كنت وحيد يمكنك القيام بواجبات يومية بسيطة مع فرصة للحب في مكان عملك ..
#الحوت القمر في برجك فتكون قادر على إظهار رغباتك إلى شريكك المحبوب أو شريكك المقرب دون أن يمنعك ! اليوم يحثك على إعطاء اهتمام مناسب لأمورك العاطفية والخارجية بما فيها السفر والتواصل مع اصدقاء بعيدين عنك . يكون لديك موهبة إظهار نفسك وترك انطباعات ايجابية للأشخاص الذين تهتم بهم. من المحتمل أن تكون هناك شراكة جديدة أو اقتراح يسعدك !عاطفيا يمكنك قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك مع اتصالات عاطفية ترفع من مزاجك! إذا كنت وحيد قد تتطور معرفة جديدة أو حديثة بأفضل طريقة ممكنة اليوم!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..