السفير عارف يكرم ممثلة كوبا في لجنة التراث العالمي لمواقفها الداعمة لفلسطين

lorette.shamiyeh 4 اشهر السفير,عارف,يكرم,ممثلة,كوبا,في,لجنة,التراث,العالمي,لمواقفها,الداعمة,لفلسطين
السفير عارف يكرم ممثلة كوبا في لجنة التراث العالمي لمواقفها الداعمة لفلسطين

السفير عارف يكرم ممثلة كوبا في لجنة التراث العالمي لمواقفها الداعمة لفلسطين

المنامة1-7-2018 وفا- كرم سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، ممثلة كوبا في لجنة التراث العالمي التابعة لـ "اليونسكو" ياهيما اسكيفل موينلو، لمواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية.
وأقام السفير عارف على هامش الدورة الـ 42 لِلجنة التراث العالمي المنعقدة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة، حفل تكريم لموينلو، بحضور مندوب دولة فلسطين المناوب لدى اليونسكو السفير منير انسطاس، وقدم لها ميدالية الرئيس الذهبية.
وحضر الحفل عدد من سفراء الدول الصديقة والشقيقة، وعدد من الشخصيات الفلسطينية والبحرينية.
في سياق آخر، قام وفد من الجالية الفلسطينية في البحرين بحضور السفير عارف والسفير انسطاس بزيارة مندوبة كوبا في مقر المؤتمر مقدرين لها ولدولتها المواقف الداعمة لفلسطين في المحافل الدولية.
يشار إلى أن سفير الاحتلال الاسرائيلي في لجنة التراث العالمي كان قام في الدورة الماضية للجنة التراث العالمي لليونسكو التي عقدت في بولندا، بطلب الوقوف دقيقة صمت حداداً على ضحايا النازية من اليهود الذين قضوا في بولندا، الا ان ياهيما موينلو قامت، بعد هذا الابتزاز الاسرائيلي، بالطلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح شهداء فلسطين الذين قضوا على ايدي جيش الاحتلال الاسرائيلي وفور انتهاء مداخلتها صفق الحضور بحرارة تقديراً لها واستجابة لدعوتها وتضامناً مع حقوق الشعب الفلسطيني وقف جميع ممثلي الدول في المؤتمر دقيقة صمت ما عدا سفير دولة الاحتلال.

رابط الدورة السابقة للجنة التراث العالمي في بولندا وموقف ممثلة كوبا المشرف والداعم لفلسطين رداً على الابتزاز الاسرائيلي: 
https://youtu.be/GJVAbAkoXjQ

Image may contain: 4 people, people smiling, people standing and suit
Image may contain: 20 people, people smiling, people standing and indoor
Image may contain: 7 people, people smiling, people standing

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..