صلاة التكريس للدم الثمين ليسوع المسيح

lorette.shamiyeh 4 اشهر صلاة,التكريس,للدم,الثمين,ليسوع,المسيح,
صلاة التكريس للدم الثمين ليسوع المسيح

صلاة التكريس للدم الثمين ليسوع المسيح 
في بداية شهر تموز المخصص لعبادة دم يسوع الثمين للغاية
(تتلى يومياً)

أيھا المخلّص الرحوم، إني مدركٌ لعدم كفاءتي ومقدّرٌ سموّك، لھذا أنطرحُ أمام قدميك وأشكرُك لنعمتك التي أبديتھا لي في العديد من البراھين، أنا مخلوقك الناكر للجميل. أشكرُك خاصة لأنك خلّصتني بدمك الثمين من سُلطة الشيطان المُدمّرة.

في حضرة أمّي الحبيبة مريم، وملاكي الحارس والقديس شفيعي وجميع الأجواق السماوية، أكرّسُ نفسي بملء إرادتي، وبقلب مخلص يا يسوع الحبيب، لدمِك الثمين الذي به افتديتَ العالم من الخطيئة، والموت والجحيم.

إني أعدُك، بمعونة نعمتك، وبكلّ قوايَ، أن أُحبكَ وأُشجّعَ عبادَةَ دمِك الثمين الذي ھو ثمن فدائنا، حتى يكونَ دمُكَ المعبود مُكرَّماً ومُمجَّداً من الجميع. بھذه الطريقة، أرغبُ بالتعويض عن عدمِ إخلاصي لدمِ حبك الثمين، وبتقديم أعمالي إرضاء لك، وكفارةً عن انتھاكاتِ البشر العديدة للحُرُمات المقدّسة ضدّ ھذا الدمِ الثمين الذي افتداھم.

آه! كم كنتُ أودُّ لو لم أقترفْ خطاياي وفتوري وكلَّ أفعالِ عدمِ الإحترامِ التي اقترفتھا ضدَّ جلالِ الدمِ الثمين والمقدّس!

يا يسوع الحبيب، إني أقدّم لك الحبَّ والإكرامَ والسجودَ الذي قدَّمَته لدمِك الثمين أمُّك الكلية القداسة ورُسُلُكَ المخلصين مع جميعِ القدّيسين. أسألك أن تنسى خيانتي السابقة لك وفتوري وأن تسامحَ جميعَ الذين أساؤوا إليك. أغمرني أيھا الفادي الإلھي مع جميع البشر بدمك الثمين لكي نستطيعَ أن نحبكَ، يا أيھا الحبّ المصلوب، من الآن وصاعداً من كلّ قلبنا، وأن نكرّمَ بجدارةٍ ثمن فدائنا. آمين.

تحت ستر حمايتك نلتجئ، يا والدة الله القديسة. فلا تغفلي عن طلباتنا في احتياجاتنا، لكن نجينا من جميع المخاطر على الدوام، أيتها العذراء المجيدة المباركة. آمين.

لجميع المُحسنين لهذه العبادة
+ الأبانا – السلام – المجد +

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..