برجك لشهر تموز 2018 مع الفلكي غياث

lorette.shamiyeh 2 اشهر برجك,لشهر,تموز,2018,مع,الفلكي,غياث,
برجك لشهر تموز 2018 مع الفلكي غياث

برجك لشهر تموز 2018 مع الفلكي غياث 
**ابراج يوليو 2018 تمنحنا فرص النجاح ولكن لا ينبغي التأمل بأن تأتي الإنجازات بدون جهد . علينا بذل الجهود للحصول على النتائج التي نحتاجها للعمل واستثمار الوقت والجهد لتحسين حياتنا اليومية .

**خلال شهر تموز / يوليو 2018 الشمس في برج السرطان حتى 23 يوليو وتشكل زوايا منسجمة مع كوكب المشتري في برج العقرب ونبتون في برج الحوت. تمنح مواليد الأبراج المائية المشاعر الجميلة والحساسية والحدس الجيد. والعواطف ستؤثر بشكل أكثر من المعتاد على العقل.

**يمكن للمثالية وأخطاء سوء التقدير ان تجلب الكثير من المتاعب. يمكننا أن نفكر بذكريات الماضي و مخاوف الطفولة . فترة ممتازة لترميم الانكسارات العاطفية والتخلص من مشاعر الذنب والقلق من خلال التسامح وقبول الذات.

** خلال هذا الشهر يحصل فيه زاوية إيجابية بين كوكب المشتري و كوكب نبتون والزاويا السلبية التي تحصل بين كوكب المشتري وكوكب عطارد في برج الأسد و كوكب المريخ في برج الدلو. هذه الأمور تجعلنا نتوقع التوقعات العالية جدا مما يؤدي لخداع النفس. لمتابعة الأحلام وإعادة اكتشاف التطلعات العظيمة فمن الضروري إيجاد حلول عملية لتنفيذها. مع استمرار كوكب زحل بالعودة إلى الوراء في برج الجدي فمن المفيد مراجعة الخطط الطويلة الأجل.

**عاطفيا كوكب الزهرة في برج الأسد حتى 10 يوليو 2018 يجعلنا متعطشين للمغامرة، المزح والرومانسية ونعبر عن أنفسنا وعواطفنا بشكل مباشر و سهل ، نظهر الجانب الإبداعي من طبيعتنا مع الميل للغرور والتفكير بالذات. من بعد 10 يوليو الزهرة تدخل الى برج العذراء فتأتي القضايا العملية الى المقدمة في العلاقة. في هذا الوقت من الأفضل إظهار مشاعرنا لأحبائنا من خلال العناية والاهتمام بالتفاصيل.

**كوكب المريخ يستمر بالتراجع في برج الدلو مما قد يؤدي الى النزاعات و المؤامرات الغير المرغوب فيها. ربما يكون هناك خلط بين الحب والصداقة أو أن النفقات بسبب الحب ستكون مرتفعة للغاية. علينا الحذر عندما يتعلق الأمر بمواقع المواعيد والعلاقات عبر الإنترنت.

**كوكب التفكير عطارد يبدأ بالتراجع في برج العذراء يوم 26 يوليو 2018 وهذا يعني أنه من الأفضل تأجيل البدء بمشاريع الجديدة. ستكون الفكرة الجيدة هي العودة إلى الحالات غير المكتملة والمؤجلة وتجديد الاتصالات القديمة.

**وأخيرا هذا الشهر هناك كسوف للشمس وخسوف للقمر : كسوف الشمس يوم 13 يوليو 2018 في برج السرطان وخسوف القمر يوم 27 يوليو 2018 في برج الدلو . تأثيرهم يكون متناقض إلى حد ما وبالتالي لا انصح بعقد أحداث مسؤولة أو اجتماعات مهمة أو الذهاب في رحلات أو إجراء عمليات شراء كبيرة في الأيام القريبة من هذه التواريخ.

توقعـــات الأبراج

برج الحمل

بشكل عام 
قد تكون علاقاتك مع أصدقائك ومجموعات مختلفة من الناس متوترة. حاول تجنب التوترات والمشاجرات وإدارة امورك بحذر وصبر. في 10/7 الزهرة تدخل الى العذراء و يعود كوكبك المشتري الى الحركة الامامية في العقرب . فتشعر بتحسن تدريجي بروتينك اليومي وامورك الروحية والنفسية . يتم منحك الفرصة لترتيب حياتك المهنية والروتينية والاهتمام بصحتك وتنظيم امورك المالية والتخلص من بعض الديون المتأخرة . يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى الأسد فتمنحك الطاقة والمشاعر القوية والحاجة إلى المرح وتجديد طفلك الداخلي . في 26الشهر كوكب عطارد يعود الى الخلف في العذراء مما قد قد يسبب نوعًا من التأخير أو التأجيل خططك المهنية التي تخطط لها . تجنب اي توتر مع زملاء عملك خلالها وأعطي الاهتمام الكافي لصحتك ..

كسوف الشمس وخسوف القمر
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان فيخلق لك الرغبة في تغيير ديكور منزلك او تغيير مكان اقامتك او تجديد أجارك او شراء عقار الخ . بالمقابل قد يسبب لك مشاكل لها علاقة بأسرتك وخصوصا مع الأم. في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو مما يجعلك تشعر بالتقلب في مشاعرك في الحياة والصداقة والحب. قد تشعر بأنك لا تحصل على الفهم الذي تريده من أحبتك .

مهنياً 
قد تشعر بصعوبة في التخطيط كما تحب لمستقبلك المهني وتجد تأخير في تنفيذ خططك . من 10/7 وصاعدا ظروف عملك تتحسن بشكل كبير ويكون لديك فرص من نساء يدعمكن ويحاولن الترويج لك. من 23 الشهر يرتفع مستوى إبداعك بشكل كبير مما يؤثر بشكل إيجابي على عملك.

عاطفياً 
لغاية 10 الشهر تسعى لابراز سحرك ومغناطيسيتك و الترفيه واستعادة السعادة مع مشاعرك. تقضي لحظات جميلة مع شريك حياتك وتزداد لديك الرغبة الجنسية. من 10/7 فصاعدا (مع دخول الزهرة إلى العذراء) فقد تجد سعادتك العاطفية في مكان عملك او تبدأ قصة جميلة مع احد الأشخاص في مكان عملك . بين 24-26 / 7 يجب أن تكون حذرا للغاية في اي قصة حب في مكان عملك .

برج الثور

بشكل عام 
اعتبارا من 10/7 تدخل الزهرة الى بيت حبك العذراء فيرتفع مزاجك بشكل كبير للغاية وتزداد مشاعر الحب و المرح والترفيه لديك ، وفي نفس اليوم 10 الشهر كوكب الحظوظ والتفاؤل المشتري يعود للحركة الامامية في برج العقرب بيت زواجك وشراكتك فتعود الحظوظ بعد توقف اربع اشهر لعلاقاتك الشخصية ويمكنك الآن الاستمتاع بحياة اجتماعية متوازنة وصحية. يوم 23 الشمس تدخل الى برج الاسد فيصبح تركيزك لمدة شهر على امورك العائلية و حضور المناسبات العائلية و تركز اهتمامك على المنزل والأسرة وامور العقارات ، يوم 26 الشهر كوكب عطارد يعود للخلف في برج الاسد فتميل الى التفكير برغباتك واحتياجاتك العاطفية بشكل اعمق .

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان يمكنك من تغيير طرق التواصل مع الآخرين ويزيد عدد أصدقائك وترغب بالقيام برحلة قصيرة وابراز مواهبك وابداعك او الرغبة بتجديد سيارتك او جوالك او كمبيوترك الخ ، في نفس الوقت يجب أن تكون حذرا خاصة أثناء تحركاتك وخصوصا عند القيادة لتجنب أي حوادث بسيطة . في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو مما قد يجعلك تشعر بعدم الأمان في امورك المهنية وترغب بالتغيير فحاول عدم الخلط بين أهدافك الشخصية والمهنية .

مهنياً 
كوكب المريخ في الدلو (يتحرك الى الوراء ) يمنحك العزيمة والطاقة و في نفس الوقت اطلب منك ضبط الأعصاب تجنبا لأي صراع مع أصحاب العمل والمشرفين ، اطلب ما تريد بشكل لطيف . قبل 10 الشهر إبداعك وتعاونك يرتفع . اعتبارا من 26 الشهر قد يُطلب منك اتخاذ بعض القرارات المهمة حول حياتك المهنية فحاول الجمع بين المنطق والحدس ..

عاطفياً 
حتى 10/7 تفضل قضاء ما يكفي من الوقت مع شريك حياتك في المنزل او تفكر بعلاقة حب من الماضي. من 10 الشهر و صاعدا كوكب المشتري يعود للحركة الامامية في برج العقرب وكوكب الحب يدخل برج العذراء وكل هذا يساعدك على تجديد شبابك و تحسين امورك العاطفية وعلاقاتك وتزداد مشاعرك ويجلب لك العديد من الفرص العاطفية ويزيد مزاجك و رغبتك في المغازلة مع الشريك (إذا كنت ملتزمًا) أو تسحر من حولك وتبدأ قصة حب جديدة ان كنت وحيداً وتظهر اهتمامك و تميل للإثارة من دون تحفظات.

برج الجوزاء

بشكل عام 
كوكب (عطارد) في برج الأسد طوال الشهر يمنحك الفرص للتواصل والتنقل ومتابعة آخر الأخبار والإبداع في امور الصحافة والإذاعة والخطابة . كوكب الزهرة يدخل الى برج العذراء يوم 10/7 وفي نفس اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج العقرب فيمكنك تحسين علاقاتك مع الأسرة وتحسين مكاسبك المالية عن طريق البيع والشراء في مجال العقارات او العمل في مجال الفنادق والمطاعم ، ايضا تبدأ بالتخلص من مخاوفك المتعلقة بصحتك و امورك المهنية . يوم 23 الشمس تدخل الى برج الاسد فيمكنك لمدة شهر ان تستمتع بإعجاب الآخرين بذكائك وتفانيك في التواصل مع الأصدقاء والعائلة والقيام برحلات وتميل للتفكير اكثر بالتكنولوجيا والإذاعة والتلفزيون وترغب بتجديد أجهزتك الالكترونية او سيارتك. يوم 26/7 عطارد يعود إلى الخلف لغاية يوم 19 اب اغسطس فمن المرجح خلالها أن تشهد تأجيل أو إلغاء رحلة وعليك خلالها الانتباه اكثر عند توقيع العقود والاهتمام بالتفاصيل اكثر وتجنب اي سوء للفهم .

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان فيمكنك البدء بتحسين مكاسبك المالية والقيام بمبادرات مالية جديدة ولكن تجنب المخاطر الغير محسوبة ..في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو فقد يحصل لديك لقاءات غير متوقعة من ماضيك، او تصل لنهاية لأمر قانوني او دراسي او تحصل على خبر نهائي له علاقة بهجرة او فيزا او جنسية او سفر بالمقابل عليك تجنب اي سوء للفهم او توتر مع الأصدقاء او العائلة ..

مهنياً 
في 10/7 المشتري يعود الى الامام في العقرب بعد تراجع اربع اشهر فستلحظ تحسن كبير يطرأ على مكان عملك وتخف المشاحنات والمشاكل مع زملائك وتكون على استعداد لاستغلال الفرص المهنية التي ستتاح لك والمضي قدما. حاول العمل بكل تصميم وتجنب الحيرة والتشويش . كوكب المريخ في الدلو يمنحك كميات هائلة من الطاقة والرغبة في العمل.

عاطفياً
حتى 10 الشهر تزداد حاجتك للتواصل مع الشريك وحل اي خلاف والقيام برحلة مشتركة للخارج . إذا كنت وحيد فمن الممكن الدخول في علاقة جديدة وتجد كلماتك السحر وقد تلتقي بحبك خلال سفر او من خلال تعاملك مع وسائل الإعلام الاجتماعية أو عن طريق بعض أقاربك ، اعتبارا من 10/7 كوكب الزهرة يدخل الى برج العذراء فتميل لقضاء وقتك وتبادل مشاعرك مع الشريك في المنزل او تبادل الزيارات العائلية وتحسين وتجميل منزلكم . بالإضافة إلى ذلك ، ان كنت وحيدا فمن الممكن أن يظهر حب من الماضي البعيد او تدخل في علاقة عن طريق معارف احد افراد عائلتك او تدخل في قصة حب مع قريب لك ..

برج السرطان

عاطفياً 
هذا الشهر الصيفي يمنحك انطباعات مشرقة وأحداث لا تُنسى. بعضها سيكون غير متوقع ، زحل في برج الجدي بيت شراكتك الزوجية يشكل زاوية متناغمة مع أورانوس في برج الثور فلا يمكن التنبؤ بالمفاجأت القادمة لك . ربما سيساعدك أحد الأصدقاء في تسوية مشاكل تمر بها في علاقتك ، أو إذا كنت وحيدا فقد يصبح صديقا لك حبيباً ..الشمس في برجك حتى 23 يوليو وستمنحك الطاقة و مشاعر التفاؤل. ايضا كوكب الحب فينوس في الفترة من 10.7 وحتى 7 اغسطس سيكون في برج العذراء وسيمنحك الفرصة القوية للاجتماعات الجديدة وللمعارف المثيرة للاهتمام. تتحسن علاقاتك ويمكنك التواصل بشكل إيجابي مع الأحباء ، و ان كنت في علاقة فتوقع ان تصبح أقل توتراً ..

كسوف الشمس يوم 13 يوليو في برج السرطان يعدك بالتغييرات الإيجابية . حان الوقت لتغيير شيء ما في مظهرك ، عمل قصة شعر جديدة ، اختيار ماكياج جديد الخ . ستشعر بأنك مشاعرك أفضل وتشعر بقدر أكبر من الثقة بالنفس التي ستجذب لك انتباه الجنس الآخر...كسوف الشمس سيعاكس بلوتو في برج الجدي فيجعلك تركز قبل اسبوع وبعد اسبوع من كسوف الشمس على موضوع العلاقات. يمكن أن يتسبب لك بمشاعر من التملك و الغيرة والجدل حول المال فحاول تجاوز اي عقبات حتى لا تتسبب بتوتر علاقتك وخصوصا لمواليد من 10 الى 14 تموز يوليو . إذا كنت تبحث عن الحب فيمكن أن يندلع لديك شغف كبير ، من الأفضل عدم الانغماس أكثر من اللازم والتزام الحذر مع معارفك الجدد.

مهنياً ومالياً 
كوكب المريخ في حركة للخلف في بيت اموالك في برج الدلو وبالتالي فالأمور لن تتحرك بالسرعة التي تريدها. نحتاج إلى الصبر والمثابرة للحصول على نتائج عالية في العمل. الفترة ليست سهلة ، إذا قمت بتنظيم أمورك وجدولة اعمالك جيدا فسوف تقوم بعملك بشكل جيد...الأمور المالية والمادية ستكون لها الأولوية هذا الشهر. فينوس في برج الأسد حتى 10 يوليو ومن ثم تدخل الشمس الى برج الأسد اعتبارا من 23 يوليو وهذا الامر يمنحك الفرص لتحسين مكاسبك المالية والاستفادة من مواهبك ، المشاريع الإبداعية و المتعلقة بالفن تكون ناجحة بشكل كبير هذه الفترة .

كوكب عطارد في برج الأسد كامل الشهر وبالتالي عليك مراجعة خططك بشكل جيد وعمل ميزانية ايجابية لك قبل الدخول في مشاريع جديدة وخصوصا بالأسبوع الأخير من الشهر . يوم 26 يوليو عطارد سيبدأ بالتراجع الى الخلف وهذا الامر سيتطلب منك المزيد من الاهتمام للعقود المالية . يجب أن تكون أكثر حذراً حتى لا تكون هناك خطر الخسارة بسبب الإهمال وسوء التقدير. قد يتم تأجيل بعض المشاريع أو تعليقها أو تغيير الشروط والبنود المالية...خسوف القمر يحصل في برج الدلو يوم 27 يوليو وخلال اسبوع قبل الخسوف واسبوع بعده ستشعر بتأثيره بشكل مباشر وخصوصا مواليد من 23 الى 27 يونيو حزيران , سيكون لديك الرغبة في المشاركة في المغامرات المالية من أجل كسب الكثير دون بذل جهود كبيرة . انصحك بتجنب حالات الإغراء للحصول على المال بسهولة . تجنب النفقات الغير متوقعة ورتب شؤونك المالية جيدا وفكر بطرق إيجابية لتوفير المال...خصوصا الاموال المتعلقة بالشريك او بأمور الميراث والقروض والمصارف الخ ..

صحياً 
لا توجد مشاكل صحية خطيرة ، الشمس في برجك السرطان يعطيك الكثير من الطاقة والحيوية. ويشكل المشتري المسؤول عن بيت الصحة علاقة ودية مع نبتون وهذا الامر يمنحك الفرصة للشفاء مما تعاني من خلال العلاج بالمياه فالعلاج بالمياه الآن مفيد للغاية. و للحفاظ على توازنك الداخلي خصص وقتًا لممارسة هواياتك .

◄نصيحتي لك في شهر تموز يوليو ..أخرج و قابل الناس وتحدث عن أفكارك وحاول اقناعهم بما تريد , يمكنك العثور على داعمين لك !

برج الأسد

بشكل عام
فينوس في برجك حتى 10 الشهر يمنحك المغناطيسية الشخصية العالية والجاذبية وسحر الحب والمال . فينوس يدخل الى العذراء يوم 10 الشهر ويبقى فيه لغاية 6 اغسطس فخلالها يطرأ تحسن ايجابي على امورك المالية وتتلقى الهدايا وتهديها . أيضا كوكب المشتري في برج العقرب يعود من جديد لمنحك الفرص العائلية ولترتيب الفوضى التي حصلت خلال الأربع اشهر الماضية ومن المرجح ان تبدأ تسير امورك العائلية على نحو سلس في علاقتك مع عائلتك وتتاح لك الفرصة لتسوية مختلف القضايا المتعلقة بالممتلكات غير المنقولة وتتحسن فرصك العقارية . يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برجك معلنة ميلاد سنة فلكية جديدة لك فكل عام وانت بخير وتبدأ تستعيد طاقتك من جديد وتتحسن نفسيتك تدريجيا ويمكنك إبراز نفسك كما تشاء و "تتألق" و يمكنك الاستفادة من إبداعك الشخصي. يوم 26 الشهر ولغاية يوم 19 اغسطس كوكب التفكير عطارد يبدأ بالتراجع في برجك و خلالها عليك تجنب أي تأخير في أنشطة الاتصالات (السفر ، الاتصالات، المناقشات ، الاجتماعات). هو الوقت المناسب للتميز بين فرصك والاستفادة من الماضي او لم شمل العائلة وخاصة لمن ولد في شهر اغسطس اب ..

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان يؤدي إلى تقلبات بالمزاج والقلق بشأن العلاقات ، والصحة ، والعمل. قد ترغب في التراجع أو مناقشة المشاكل مع صديق أو مستشار ذي قيمة. قد يكون هناك تعامل مع المستشفيات والمؤسسات ورعاية من هم في حاجة إلى دعمك ومنها احتياجات شريك. من المرجح ان تمر بتغيرات كثيرة في الطريقة التي تتعامل بها مع العالم الخارجي والتي تؤثر على مصيرك وخططك نحو المستقبل. الوقت حان للعمل مع الأمور من وراء الكواليس ، وإجراء التعديلات وبدء رحلة جديدة لاستكشاف نفسك وعالمك والتخلص من ذكريات الماضي // هذا الكسوف سيؤثر بشكل كبير على من ولد بين 10 الى 15 اب اغسطس // . في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو وسيركز على المشاكل في العلاقات الشخصية والشراكة ويجعلك تشعر بالحاجة إلى تحقيق التوازن بين "كلمة أنا" وكلمة "نحن" , اذا كانت علاقتك مع الشريك تمر بأزمة كبيرة في الآونة الأخيرة فقد تصل الأمور إلى النهاية ، الكسوف سيؤثر عليك بأمور الشراكات والزواج والالتزامات القانونية والتعامل مع أشخاص لست على صلة جيدة معهم ، حاول عدم اتخاذ اي قرار أحادي الجانب؟ تجنب أن تكون متهورًا وحاول ان تتحكم في أفعالك. / هذا الخسوف سيؤثر بشكل كبير على من ولد بين 24 الى 29 تموز يوليو // ...

مهنياً 
يستمر المريخ في التراجع في برج الدلو خلال الشهر فيستمر اهتمامك بالتركيز على امور الشراكة والتعاون . كوكب الزهرة في برجك لغاية يوم 10 الشهر يمنحك القدرات التفاوضية على مستويات عالية ويمكنك إبرام اتفاقات العمل. ومع دخول الشمس إلى برجك يوم 23 الشهر ستظهر مهاراتك القيادية مما يساهم في تحقيق أهدافك المهنية. الفترة بين 26 الشهر و 16 اغسطس كوكب عطارد في برجك فحاول خلالها تجنب سوء التفسير وسوء الفهم. من المستحسن خلال الفترة 26.7 الى 16.8 تجنب توقيع العقود وإبرام الاتفاقيات مع العملاء أو الموردين الجدد ..

عاطفياً 
حتى 10 الشهر كوكب الحب فينوس في برجك يعزز مغناطيسيتك الشخصية المرتفعة وتميل الى التجديد بمظهرك وشعرك ولباسك ، في حين أن المريخ يتراجع في برج الدلو طوال الشهر مما قد يسبب خلافات مع شريك حياتك لها علاقة بالتملك والغيرة وكلمة الآنا وخصوصا لمواليد شهر يوليو تموز . 
اعبتارا من 10 الشهر الى 6 اغسطس تصبح أكثر غيرة ومحبة ويكون لديك المزيد من الوقت للاسترخاء والمتعة. سيكون من الرائع أن تسافر إلى البحر و مقابلة حبك الجديد.. بالقرب من يوم 13 قد تعود لقصة حب قديمة او تبدأ قصة حب بالسر او من خلال زيارة لجمعية خيرية او مستشفى , ايضا بالقرب من يوم 27 حاول الحفاظ على متانة علاقتك مع الشريك مع الحفاظ على استقلالك وحريتك...عموما نصيحتي لمولود برج الأسد المتزوج خلال شهر يوليو تموز حاول الانتباه إلى ردود افعالك وعنادك وتجنب مزاج الجدل والتصرفات المتشنجة ، لا تضغط على شريكك و حاول الحفاظ على التوازن في علاقتك . ركز على ما يمكنك تصحيحه وإعطاء نفسًا أكثر انتعاشًا لعلاقتك ..

برج العذراء
بشكل عام 
سيلعب الأصدقاء دورًا مهمًا في حياتك هذا الشهر وتزداد أهمية حياتك الاجتماعية وعلاقتك مع الأطفال والأحباء. قد تقوم بقطع بعض العلاقات مع مجموعة صداقة أو يتركك بعض اصدقائك أو ربما يأتي شخص جديد في حياتك ويؤثر بقوة على مستقبلك ..عموما النصف الاول من الشهر يعتبر اكثر إيجابيًا للوصول الى أحلامك , بين 5 و 8 يوليو عائلتك وأصدقائك سيفعلون كل ما في وسعهم لدعمك ! كوكب الزهرة يدخل الى برجك اعتبارا من يوم 10 الشهر يزيد من سحرك ويحسن حياتك الاجتماعية مع اتباعك لطرق تواصل جديدة أكثر فاعلية وربما ستميل للتخطيط لرحلة قصيرة لتجديد نشاطك . يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الأسد وتمكث فيه لغاية 23.8 وخلالها قد تشعر بالإرهاق النفسي والجسدي و بالمقابل يزداد حدسك وروحانيتك وتميل الى التأمل والاهتمام بصحتك اكثر وتميل الى تجنب الضوضاء والأماكن المزدحمة ، بالقرب من يوم 25 الشهر احذر من حدوث تذبذب طفيف في شراكتك فقد تتعرض علاقتك للضغط بسبب أهداف مختلفة فحاول القيام بدردشة من القلب إلى القلب..ايضا بالفترة بين 26.7 و 19.8 كوكبك الحاكم عطارد يتراجع في برج الأسد وخلالها قد تشعر بالمخاوف وعدم الأمان والأفكار المتقلبة والحنين الى الماضي والالتقاء بأشخاص قدامى او حبيب او زميل عمل قديم !

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان مما بخلق لك الرغبة في زيادة ظهورك الاجتماعي وحضور مناسبات متعددة او الانضمام لنادي او جميعة الخ . من ناحية الأصدقاء فقد تقرر الحفاظ على الأشخاص المقربين منك فقط في حياتك والذين يستحقون صداقتك واهتمامك . يوم 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو فقد تشعر خلالها بالتوتر والضغط النفسي وبعض المشاكل النفسية والصحية . حاول إدارة روتينك وحياتك اليومية بهدوء و سكينة.

مهنياً 
المريخ متراجع في برج الدلو طوال الشهر فأطلب منك تجنب اي سوء للفهم مع زملائك والتعامل بشكل هادئ مع الآلات تجنبا لأي حوادث . كوكب فينوس في برجك اعتبار من يوم 10 الشهر فيخفف من هذا الامر و يجعلك دبلوماسي ويزيد من شعبيتك ويشجعك على تحقيق طموحاتك..آخر خمس ايام من الشهر قد تجلب لك أحداث غير متوقعة لها علاقة بأمورك المهنية وامورك من خلف الكواليس او الماضي.. كن حكيما لتساعد نفسك على التعامل معها بنجاح وتجنب أي عداء مع زملائك في مكان عملك...عموما خلال شهر يوليو تموز هذه الأيام كن اكثر انتباها في امورك المهنية والصحية 5 و 9 و 12 و 24 و 26 ..

مالياً 
ايام 21 و 22 لديك الفرصة لتحقيق مكاسب أكبر ويكون لديك النجاح في التفاوض على مشروع جديد وتأتي أرباحك من خلال خطوات ناجحة في مجالات الاتصالات ، والمرور ، والسفر ، ومن خلال البورصات وصناديق الاستثمار. بينما يوم 24 الشهر قد تواجه صعوبات في المال . ومجددا من المتوقع حدوث تحسن مالي يوم 28 يوليو.

عاطفياً 
حتى يوم 10 الشهر قد تميل للانطواء والتفكير بالماضي او العودة لعلاقة قديمة وتميل إلى المثالية والعلاقات غير المشروعة أو السرية . مع دخول كوكب الزهرة إلى برجك يوم 10 الشهر فيزداد سحرك ومغناطيسيتك الشخصية وتبدأ بالتفكير بتغيير مظهرك من لباس الى قصات شعر جديدة الخ , ان كنت وحيدا ستتمكن من الدخول في علاقة جدية مع بداية جديدة . قل نعم للمقترحات التي ستتلقاها وتوقع أحداث غير متوقعة من شأنها أن تجلب المفاجآت. من اجتماعات وصدف . ان كنت مرتبا يمكنك إظهار حبك لشريك حياتك وتبادل مشاعر الثقة وتحقيق الانسجام مع الشعور المتبادل بالحب والاعترافات الصادقة وتجدد حياتك العاطفية..بالقرب من يوم 25 الشهر تجنب اي سوء للفهم مع الشريك..

برج الميزان

بشكل عام 
حتى العاشر من الشهر كوكب الزهرة كوكبك الحاكم لبرجك في برج الأسد فيزداد مزاجك الاجتماعي بشكل كبير وتظهر نفسك وتتمتع بمجال الصداقة مع قضاء لحظات جميلة مع الأحبة . ومن يوم 10 الشهر كوكب الزهرة يدخل الى برج العذراء فتميل الى الوحدة بمشاعرك والاحتفاظ بأفكارك داخلك والحنين لأيام جميلة او الدخول بمشاريع سرية ، كوكب المشتري يعود للحركة الأمامية في برج العقرب فيساعدك على تنظيم أمورك المالية بشكل أفضل ويخفف من القلق الذي اصابك حول المال بالفترة الماضية ويمكنك تحقيق مكاسب مالية جميلة . يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الأسد فتقرر العودة إلى "الساحة الاجتماعية" والتفاعل بنشاط مع الأصدقاء. بالمقابل كوكب عطارد يعود للخلف اعتبارا من 26/7 مما قد يجعلك تشعر بأن أصدقائك لا يفهمونك كما يحلو لك .

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان فقد يخلق لك فرص مهنية وترقية بمنصبك او تحصل على مكأفاة مالية وبنفس الوقت قد تشعر بالقلق والتوتر النفسي . حاول تجنب أي امر قد تهدد سمعتك. يوم 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو مما يجعلك تشعر بالرغبة بتذكر طفولتك و عفويتك وتشعر بالانقسام بين مجالين مهمين: الصداقة والحب ..

مهنياً 
تمنحك الزهرة لغاية 10 الشهر الدبلوماسية و الفرصة للعمل بتناغم مع المجموعات داخل مكان عملك. بالقرب من يوم 13 الشهر قد تواجه مشكلة كبيرة تتعلق بعملك قد تهدد وضعك الاجتماعي والمهني.فتشعر بخيبة أمل ورغبة في إجراء تغييرات بعملك او تغيير وظيفتك أو البدء بأعمال تجارية جديدة. الفترة من 26.7 الى 16.8 كوكب عطارد يتراجع في برج الأسد فقد تجد خلال الفترة المذكورة صعوبة التواصل مع المجموعات داخل عملك بالمقابل كوكب المريخ في برج الدلو طوال الشهر يبقيك بمستويات عالية من الطاقة والإبداع...عموما ايام 8 و 12 و 27 تجنب الخسائر المالية او المهنية وايام 22 و 24 تكون لديك لافرص لجلب المزيد من المال ومن كان عاطل عن العمل ستتاح له الفرصة للعمل في مجالات المعلومات والإعلام أوالمبيعات.

عاطفياً 
حتى العاشر من الشهر يمكنك التعرف على شخص عن طريق الإنترنت أو تتحول علاقة صداقة الى حب. يوم 10 الشهر يدخل كوكب الزهرة الى برج العذراء فتبدا بالتفكير بعلاقات قديمة والحنين لشخص قديم مع زيداة بمزاجك للحب والمغامرات المثيرة بسبب تواجد المريخ في برج الدلو طوال الشهر . بالقرب من يوم 27 قد تواجه نوعا من خيبة الأمل المثيرة وليس مستبعدا أن يسبب لك الشريك او شخص قريب منك بعض المشاكل في حياتك المثيرة لها علاقة بالمال او الأطفال ...عموما خلال شهر يوليو تموز اذا كنت مرتبط ففي النصف الأول من شهر يوليو من الضروري الترتيب مع شريك حياتك حول الخطط المشتركة وتوزيع المسؤوليات العائلية فيما بينكم حتى لا تكون هناك خلافات. كن منفتحًا لإيجاد حلول مقبولة بشكل عام. في النصف الثاني من شهر يوليو يمنحك المشاعر الصادقة التي تساعدك على جلب الانسجام في علاقتك وتكون قادر على إقناعه بخططك كالذهاب في رحلة مشتركة لمكان جميل وتصحيح علاقتك...و إذا كنت وحيد فها هو موسم العطلات والسفر قد بدأ وستصبح مهتم بالذهاب مع شخص ما إلى البحر أو بعض الوجهات السياحية والاستمتاع بالطقس الجميل . بمنتصف الشهر قد تتفاجئ بمكالمة هاتفية من صديق للانضمام إليه في رحلة وقد تلتقي هناك بشخص آخر تعرفه او تتعرف عن طريق بشخص جديد يجعلك سعيداً..

برج العقرب

بشكل عام
هذا الشهر يعلمك جمال الشعور بالاستكشاف وتجربة أشياء جديدة. قد يلعب السفر دورًا رئيسيًا في الأسابيع الأولى من شهر يوليو سواء كان ذلك بغرض العمل أو المتعة. ابحث عن رحلة في الفترة ما بين الخامس والسادس أو السابع من يوليو مما يثير اهتمامك ويحفزك ويعلمك الكثير عن العالم ! مع دخول الزهرة الى برج العذراء يوم 10 يوليو وكسوف الشمس الجزئي يوم 13 يوليو فستكون هي الفترة المثالية لقضاء إجازة مع الأصدقاء. هي لحظة مثالية للسفر للعمل في مشروع تطوعي أو مشروع جماعي . إذا كنت وحيدا فقد تجد شخصًا ما يلفت انتباهك من بعيد - لا تستبعد أي شيء! الأسبوع الأخير من شهر يوليو هو الأكثر صعوبة. عطارد يتراجع في برج الاسد يوم 26 الشهر و يحصل خسوف القمر يوم 27 يوليو وبالتالي اخر خمس ايام من الشهر قد بتسبب لك بالتوترات في العمل او بمشاكل عائلية وعقارية . حاول تجنب الحجج العائلية والدراما بسبب امور عملك وسوء الفهم مع الاصدقاء وفي اتصالاتك . خسوف القمر سيساعدك على إيجاد حل ايجابي وناجح ان شاءالله .

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان فيصبح لديك رغبة في توسيع آفاقك والقيام بشيء غير عادي أو الذهاب في رحلة مع لقاءات محتملة مع أشخاص من بعيد . أيضا القضايا القانونية ستكتسب أهمية خاصة..من الناحية المعاكسة يمكن أن يتسبب في إلغاء أو تأجيل رحلة الى الخارج كنت تخطط لها منذ فترة طويلة اوقد تواجه مشكلة لها علاقة بأمور تعليمية او قانونية مما يخلق لك بعض المخاوف الفلسفية والروحية ولكن في النهاية ستتمكن من فتح باب جديد والبدء في مغامرة جديدة طويلة المدى وخصوصا لمن ولد بين 11 و 15 نوفمبر تشرين الثاني .... هذا الكسوف هو بداية لسلسة كسوفات بين برجي السرطان والجدي ستمتد لغاية يوليو عام 2020 .. في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو وخلالها تجنب اي توتر في علاقتك مع العائلة ووالديك وامورك العقارية وقد تصبح مزاجي جدا و شديد الحنين للماضي , توقع التغييرات الجذرية العائلية والعقارية وتذكر أن في الأيام القريبة من خسوف القمر ستزداد حدة العواطف مما قد يؤدي إلى نشوب صراعات. حاول تجنب مناقشة المشكلات الحساسة مع الأقارب في نهاية الشهر.وخصوصا لمن ولد بين 25 و 29 اكتوبر تشرين الاول ...

مهنياً 
كوكب (المريخ) يتراجع في برج الدلو طوال الشهر يبقي طاقتك عالية ولكن في نفس الوقت يسبب لك التوتر بالأعصاب ويجعلك عدوانيًا ومندفعًا إلى حد ما ، حاول التعامل بهدوء مع امورك ومع زملائك والمسؤولين في عملك . لحسن الحظ كوكب فينوس في برج الأسد حتى 10 الشهر سيساعدك على توظيف قدراتك الدبلوماسية و المغناطيسية الشخصية التي تساعدك على تجنب المواقف السيئة. ومن 10 الشهر كوكب الزهرة يدخل الى برج العذراء فيتيح لك الفرصة للعمل بشكل بناء مع مجموعات مختلفة من الناس وتتلقى الدعم من أصدقائك وقد تحصل على فرصة عمل جديدة عن طريق احد الاصدقاء او خلال حضورك لمناسبة اجتماعية ، كوكب المشتري سيعود للحركة للامام في برجك ويجلب الفرص لك في جميع المجالات وبما فيها المهني. ويوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الأسد وتمكث فيه لغاية يوم 23.8 فيزداد تركيزك على امور العمل والمهنة والتعامل مع رموز السلطة والمسؤولين والكبار في السن ..بالفترة بين 26.7 الى 19.8 كوكب التفكير عطارد يتراجع في برج الأسد وبالتالي خلال الفترة المذكورة عليك التعامل جيدا مع أمور التأخير والتشابك و الاتصالات والفوضى في العمل حتى لاتتسبب لنفسك بالتراجع في عملك ..

مـــاليــاً
لمدة شهر تجد الفرص لكسب المال بشكل أكبرمن المعتاد وقد تتلقى مال من أحد الأحباء أو من شريك تجاري. ومع ذلك انصحك بالاعتماد على نفسك أكثر بدلاً من تلقي الأموال من الآخرين تجنبا لأي خيبة أمل...بالقرب من يوم 22 لديك حظوظ مالية وافرة فأستفد منها ..

عاطفياً 
فينوس في برج الأسد حتى 10 الشهر يمنحك المغناطيسية الشخصية في مكان عملك وفي تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن وتتلقى الدعم من النساء ويجلب لك الكثير من المكاسب في مكان عملك. ومع ذلك عليك الانتباه جيدًا لعلاقاتك المتعلقة بالأمور الحميمية التي قد تؤدي إلى الاساءة لصورتك العامة. كوكب الزهرة يدخل الى برج العذراء بالفترة بين 10.7 الى 6.8 وكوكب المشتري يوم الثلاثاء 10 الشهر يبدأ بالعودة الى حركته الأمامية بعد تراجع دام اربع اشهر فتعود مجددا للسطوع و تصبح أكثر انفتاحا وإذا كنت مرتبطا فستسعى للاستمتاع بحياة اجتماعية مكثفة مع شريك. ستشارك أصدقاءك وتذهب إلى المناسبات الاجتماعية والحفلات الموسيقية والتعرف على أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام وقد يتحول صديق الى حبيب . بالقرب من يوم 22 يوليو يفتح لك باب الظروف السعيدة لبدء علاقة جديدة .اخر خمسة ايام بالشهر كن حذرا عندما يتعلق الأمر بالترفيه و الأصدقاء بسبب بعض الأكاذيب التافهة وإخفاء للحقيقة التي قد تؤدي إلى سوء الفهم ..عموما شهر يوليو تموز ان كنت من مواليد بين 23 الى 27 اكتوبر ستحتاج إلى تجديد حياتك العاطفية و عيش تجارب مثيرة وان كنت مرتبطا عليك الحفاظ على متانة علاقتك والتصرف بدبلوماسية مع الشريك ..

برج القوس

بشكل عام 
حتى العاشر من هذا الشهر يتم الترويج للقضايا التعليمية والسفر والاقامة والاتصالات ومن المرجح أن تسير على ما يرام. يوم 10 الشهر كوكب الزهرة يدخل إلى برج العذراء يزيد من سحرك ومغناطيسيتك الشخصية في مكان عملك ويحسن من لعاقتك مع رؤسائك في عملك . كوبك المشتري كوكبك الحاكم يعود للامام اعتبار من 10 الشهر في برج العقرب فتبدأ بالتخلص من قلق ومخاوفك النفسية ويزيد من حدسك وروحانياتك وتشعر بالانتعاش والتأمل والالهام وتميل لمساعدة الناس الضعفاء و المحتاجين. يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الأسد فتمنحك الفرص الجميلة في امور السفر والدراسة او تغيير مكان اقامتك او بلدك اوا لحصول على فيزا او يصلك خبر له علاقة بطلب للهجرة وتتحسن امورك القانونية والخارجية ..

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان فيمكنك التفكير في ترتيب أي متأخرات مالية مستحقة للمنظمات العامة أو المؤسسات المالية.في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو فتشعر بكثرة اتصالاتك وتعاملك مع دائرة علاقاتك الاجتماعية ولكن لعيك التعامل بهدوء فقد تشعر أن الآخرين لا يفهمونك وكن حريصا على سلامتك أثناء القيادة او السفر .

مهنياً 
كوكب اورانوس في برج الثور وكوكب الزهرة يدخل العذراء يوم 10 الشهر وكوكب المشتري يعود للحركة الامامية في برج العقرب في نفس اليوم فكل هذه الامور تجعل امورك المهنية واعدة جدا ومن المرجح ظهور الفرص المفاجئة تمنحك التفوق المهني والترقية او فرصة عمل جديدة او تحصل على منصب او مكافأة ولا تستغرب ان كانت الفرص تأتيك من النساء . شهر يجعلك أكثر حزما ويعطيك قدرة رائعة على تحويل معظم أعدائك إلى حلفاء. بالمقابل أنصحك بتوخي الحذر الشديد بأسلوبك بالكلام والطلب طوال الشهر وخصوصا خلال الأيام الخمسة الماضية ..

عاطفياً 
ان كنت وحيدا فحتى 10 الشهر ليس من المستحيل أن تقع في الحب مع شخص من عالم فكري مختلف عنك او من غير جنسية او غير ثقافة أو أن تعيش قصة حب خلال رحلة طويلة. إذا كنت مرتبطا ففي القسم الاول من شهر يوليو قد تواجه خلافات مع أحد الأحباء او الشريك لأمر له علاقة بخطط للسفر أو لرحلة او لقضاء عطلة الصيف او قد تشعر بنوع من عدم الرضا الداخلي أو الفشل بسبب زيادة احتياجاتك الحميمية مع الشريك او بسبب أمور مالية مشتركة فأحسن التصرف وكن مستعدًا للتوصل إلى حل وسط لتستطيع في نهاية المطاف من قضاء وقت جيد مع الشريك ..القسم الثاني من الشهر يمنحك فترة من الاسترخاء عندما يمكنك و قضاء مزيد من الوقت مع الشريك وعيش لحظات من المشاعر الدافئة و المتعة وحضور المناسبات الاجتماعية المختلفة ، والذهاب معًا إلى السينما ، والحفلات الموسيقية والأماكن التي يمكنكم الاستمتاع بها معًا. يوم 26 الشهر عطارد يبدأ بالعودة الى الوراء في برج العذراء فسيكون من الضروري بذل جهد لتنفيذ الوعود التي لم يتم الوفاء بها...ان كنت وحيدا فمع دخول كوكب الزهرة الى برج العذراء اعتبارا من 10 الشهر فسحرك يبدأ يظهر بمكان عملك وتتلقى المديح والإطراء من الزملاء أو أرباب العمل. توقع الدخول في علاقة عاطفية جديدة والأحداث تكون غير متوقعة وممتعة مع تطورات دافئة . سيكون شهر يوليو ممتلئ بالفرص المثيرة الجديدة وتكون قادر على إعطاء معنى جديد لحياتك الشخصية..

برج الجدي ..

بشكل عام 
الزهرة في برج الأسد حتى 10 الشهر تمنحك القدرة على ترتيب ديونك وتحسين ظروفك المالية وتعاملك مع البنوك أو المؤسسات العامة. من 10 الشهر الزهرة تدخل الى العذراء فتشاعدك في تحسين فرص السفر والهجرة والاقامة وتحسين امور المسائل التعليمية والقانونية ويصبح لديك الرغبة في القيام برحلة إلى الخارج. كوكب المشتري في العقرب سيزيد من مزاجك الاجتماعي وزيادة عدد أصدقائك . يوم 23 تدخل الشمس الى برج الأسد وتمكث فيه لمدة شهر فيمكنك تحسين مدخولك واموالك و تحليل المسائل المالية والموارد المشتركة والممتلكات المشتركة والديون والاستثمارات والأموال المستحقة وامور الميراث . يمكنك حل الألغاز واستكشاف الجانب المعقد من شخصيتك. نصيحتي لك ان تنتبه لعلاقاتك الوثيقة وردود أفعالك تجاه مخاوفك النفسية المحتملة.. يوم 26 الشهر كوكب عطارد يبدأ بالتراجع في برج العذراء ويستمر بتراجعه لغاية يوم 19 اغسطس فيتم تسليط الضوء على مسألة اقتصادية من الماضي تقلقك وعليك العودة لحلها نهائيا و قد يحصل تأخير في تحصيل أموالك , حاول تجنب الأفكار السلبية حول المواقف السابقة..

كسوف الشمس وخسوف القمر 
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان يخلق الحاجة إلى تغيير مواقفك من العلاقات الحميمة. وتفكر بمشروع مالي مشترك مع الشريك , نصحيتي لك خلالها تجنب التوتر والمشاحنات.في 27/7 يحصل خسوف القمر في برج الدلو مما قد يخلق لديك مشاعر من انعدام الأمان المالي ،ربما ستشعر بزيادة في نفقاتك او تصل لنهاية موضوع له علاقة بمال سواء بميراث او قرض او بنك ..

مهنياً 
كوكب الزهرة يدخل الى برج العذراء اعتبار من 10 الشهر فيزيد من شعبيتك و مهاراتك الدبلوماسية . وكوكب المشترى في برج العقرب سيعود لمنحك الفرص المهنية بعد توقف اربع شهور وسيساعدك على وضع خطط أعمالك موضع التنفيذ وتستفيد من دعم المقربين والأصدقاء وتبرز اجتماعيا . بالقرب من يوم 13 الشهر يجب أن تكون حريصًا جدًا في تعاونك مع الآخرين وتجنب التوترات المفاجئة حتى لا تتسبب بسوء لعملك . حاول الاعتماد على حدسك خلالها ..

عاطفياً 
ان كنت متربطا فكوكب فينوس في برج الأسد حتى 10/7 سيزيد من احتياجاتك الجنسية ورغباتك وعواطفك ويخلق لديك الرغبة بالتمتع بحياة حيممية مثيرة مع الشريك . يوم 10 الشهر الزهرة تدخل الى العذراء من 10 الشهر الى 6 اغسطس فيمكنك خلالها التخطيط للقيام برحلة إلى الخارج مع شريكك. بالقرب من 13 الشهر قد تقرر إجراء تغييرات جذرية في علاقتك . خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تحاول أن تحلّل أوهامك المثيرة وتبدأ في تجديد مشاعرك العاطفية الحميمية مع الشريك ..ان كنت وحيدا فكوكب الزهرة في برج العذراء من 10 الشهر الى 6 اغسطس يمنحك المظهر الجميل والجاذبية القوية و تبدأ تدريجيا بالانجذاب للمثقفين والناس الأذكياء وتكون قادر على كسب تعاطف وجذب الشخص الذي يلهمك والتحدث معه مباشرة، ايضا كوكب المشتري في برج العقرب يعود إلى الامام فيساعدك على التصرف الناضج وستجد التطورات التي تدهشك ، يمكنك فتح مسار جديد وبداية جديدة بدون تردد ، اغتنم الفرص بعزم ..

برج الدلو

بشكل عام 
حتى 10 الشهر يمكنك ان تتمتع بحياة اجتماعية صحية ومتوازنة. الزهرة تدخل الى العذراء يوم 10 الشهر فتمنحك فترة ثلاث اسابيع متميزة لزيادة مكاسبك المالية والدخول في مشاريع اقتصادية وتميل للتعمق اكثر في علم النفس والروحانيات وحل الألغاز . كوكب المشتري في برج العقرب سيمنحك الشعور بالحاجة إلى للمطالبة بإرادتك وتحقيق أهدافك وتزداد شعبيتك. يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الأسد وتمكث فيه لمدة شهر فتصبح العلاقات الإنسانية هي في صميم اهتمامك وتهتم ايضا بأمور الشراكة بانواعها . يوم 26 الشهر عطارد يبدأ بالعودة للخلف في برج الأسد والمريخ متراجع في برجك فحاول تجنب التوترات وأي سوء للفهم مع من حولك.

كسوف الشمس وخسوف القمر
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان يمكنك ايجاد حلول للقضايا المهنية الروتينية أو غيرها من القضايا التي تسبب لك التوتر النفسي والقلق. يجب أن تكون حذراً للغاية بشأن صحتك // لا يتم استبعاد نزلات البرد أو الفيروسات أو الأنفلونزا // . في 27/7 يحصل خسوف القمر في برجك فقد يسبب لك التوتر بالأعصاب والتوتر الفكري مما يعرض علاقاتك للخطر مع الأشخاص المحيطين بك .قد يتدخل شخص ما من عائلتك في علاقتك أو تتصرف بطريقة متهورة ،انتظر بضعة أيام قبل التحرك أو اتخاذ قرار بشأن شراكتك او عائلتك او امور لها علاقة بالعقارات وكن هادئا وامتص غضبك ..

مهنياً 
المريخ في برجك على مدار الشهر يمنحك الشهية للعمل والطاقة الزائدة. المشتري يعود للحركة الامامية في برج العقرب فيمنحك يعطي دفعة قوية في أمورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والسلطات والكبار في السن ويجلب لك فرص للعمل عليك الاستفادة منها وقد تحصل على ترقية او منصب جديد او زيادة في الراتب . بالقرب من يوم 13 الشهر تجنب اي سوء للفهم مع زملائك او المخاطرة في عملك وتجنب عبء العمل الزائد وحاول التعامل بهدوء مع الآليات بمكان عملك . ايضا اخر خمسة ايام بالشهر تجنب أي مشاكل لها علاقة بالاتصالات وسوء الفهم مع زملاء العمل والزملاء، حاول كبح جماح التسرع وأعصابك اخر خمسة ايام بالشهر ...ماليا الفترة من 10 الى 26 الشهر فترة ايجابية لتحسين اموالك ولتلقي الدعم المالي من الآخرين ,بالقرب من يوم 22 من المرجح ان تتمكن من ايجاد حلول لمعظم ديونك ومن خلال الاستثمارات السابقة ستحقق ربحًا أفضل من المتوقع مما سيزيد من رصيدك في البنك بشكل كبير وسيكون لديك ما يكفي من المال في حسابك...لكن بالقرب من يوم 24 يوليو احذر من الاحتيال وتجنب التدفقات المالية غير القانونية لأنك قد تتكبد الخسائر.

عاطفياً
ان كنت مرتبطا ففي القسم الاول من الشهر ستبحث عن علاقة متوازنة تسود فيها المساواة والزمالة والعدالة وتبدأ في إظهار مزيد من الحنان تجاه شريك حياتك وهذا سيسعد شريكك ويجلب لك لحظات ممتعة. تكون قادر على السفر معه في إجازة وستختار وجهة جذابة لكل منكما..في القسم الآخير من الشهر حاول تجنب أي خلافات عائلية مفاجئة قد تتسبب في حدوث صراع بينك وبين الشريك او شخص تحبه وتشوش على علاقتك . كن منفتحًا لإيجاد حلول مقبولة بشكل عام و تجنب فرض وضع وجهات نظرك عليه وحاول ايجاد توازن بين كلمة "الأنا" و "نحن" من أجل تجنب أي توترات مع شريكك .... ان كنت وحيدا فهذا الشهر يكون حيوي للغاية لك ومليئ بالفرص العاطفية و المغامرة. قد تصادف شخصًا ينجذب إليك , ستتمكن من مراجعة وإعادة تقييم علاقاتك السابقة بمفاهيم مختلفة .. تبرز حاجتك إلى العاطفة وتزداد مشاعرك الحميمية وتميل لفرض رغباتك على اي شخص تبدأ معه علاقة جديدة والتحكم فيه. حاول التحكم بطاقتك واندفاعك حتى لا يحصل أي سوء للفهم معه . بالقرب من يوم 27 الشهر تصبح مثار جدا عاطفيا وقد تشعر أنك فقدت حريتك الشخصية .

برج الحوت

بشكل عام 
حتى العاشر من الشهر يمكنك ترتيب امورك المهنية وتنظيم روتينك اليومي مما يمنحك الرضا النفسي . يوم 10 الشهر تدخل الزهرة إلى برج العذراء فتعطي القوة والطاقة لتحسين علاقاتك الشخصية وامور الشراكة بأنواعها و حياة اجتماعية ممتعة. ايضا كوكب المشتري يعود للحركةا لامامية في برج العقرب بعد اربع اشهر كان في حركة للخلف فيعيد لك الفرص من جديد بمجالات القانون والسفر والهجرة وتحسين امورك الدراسية الجامعية ويتيح لك الفرصة لحل مشكلة تعليمية أو البدء بدورة تدريبية وتعلم لغة جديدة . يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الأسد وتمكث فيه لمدة شهر فتمنحك النشاط المهني والطاقة والنشاط لترتيب حياتك اليومية والاعتناء بصحتك أكثر ..

كسوف الشمس وخسوف القمر .
يوم 13/7 يحصل كسوف الشمس الجزئي في السرطان فعليك خلالها تجنب المشكلات تتعلق بالأطفال وبالمقابل تشعر بخصوبة في ابداعك وابراز مواهبك وتشعر بمشاعر غزيرة في الحب ولكن تجنب الإهمال واللامبالاة وللنساء المتزوجات ويرغبن بالحمل فقد يحصل لهم ذلك ان شاءالله ..في 27/7 يحصل خسوف القمر الكلي في برج الدلو فقد يخلق شعور لا يمكن تفسيره من الشعور بالوحدة ونوعا من الارتباك الداخلي والقلق بسبب ماضي . يشير إلى نقطة تحول سواء أكانت مهمة أو عقدًا ينتهي , تقوم باجراء تغييرات جذرية على نظامك الغذائي أو نمط حياتك أو حالتك الصحية أو عملك. توقع ما هو غير متوقع في نهاية الشهر وتجنب الصراع وقد تكتشف أن وضع عملك يجب أن يتغير لسبب أو لآخر. من المهم أن تكون أكثر مرونة وأن تركز على روتينك اليومي وتأكد من الاهتمام بجسدك وروحك.

مهنياً
كوكب المريخ يستمر في تراجعه في برج الدلو طوال الشهر فحاول تجنب اي ارتباك في علاقتك و أهدافك المهنية. بالمقابل يوم 10 الشهر تدخل الزهرة الى بيت شراكتك العذراء فيمكنك قضاء لحظات جميلة في مكان عملك وتظهر لك العديد من الفرص وتظهر التعاون مع الآخرين وخصوصا مع النساء ولمن كان بلا عمل فقد يحصل على عمل او يحصل على مكافأة او ترقية . أواخر خمسة ايام بالشهر حاول تجنب أي مواجهة أو إلغاء أو تأجيل بأمورك المهنية . قد ترغب في تجنب توقيع العقود وإبرام الاتفاقيات التجارية.

عاطفياً 
مع الزهرة في برج الأسد حتى 10/7 فستكون أدوار شريكك في حياتك اليومية والمهنية مفيدة لك بشكل خاص وان كنت وحيدا فقد تشعر بالحب في مكان عملك او مع احد زملاء العلم او الزائرين لمكان عملك أو في نادي رياضي أو محل للزهور . ومع دخول الزهرة إلى العذراء اعتبارا من العاشر من الشهر ستزداد حاجتك إلى الرفقة تدريجيا . وسيزداد اهتمامك وتركيزك على شريك حياتك وتبدأ في قضاء لحظات جميلة وممتعة معه. بالقرب من 13 الشهر قد تشعر بالرغبة بتبادل المشاعر والتعبير عن احتياجاتك بنسبة 100٪ للشريك ويولد لديك الرغبة في عيش حب مع الحماس والعفوية والمزاج الرومانسي وتعود للوراء وكأنك مازلت في سنوات المراهقة. ان كنت وحيدا فأنصحك بأن تبدو صادق بالتعبير عن مشاعرك لمن يلفت انتباهك وتكشف عن رغباتك الخفية أو الحميمية. وان كان لك علاقة من الماضي لم تغلق بعد فقد تكون هناك أحداث من شأنها مساعدتك على إغلاق القضية بنتيجة إيجابية. عموما توقع أحداث غير متوقعة ستجلب التغييرات الجميلة ولما لا الارتباط بشكل رسمي والزواج ..

◄لاتنسى قراءة برجك مع طالعك معا .. واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
@الفلكي غياث
@Astronomergheyath

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..