كأس العالم.. أوزيل يشتبك مع المشجعين بعد مباراة كوريا الجنوبية مع منتخب ألمانيا (صور)

lorette.shamiyeh 2 اسابيع كأس,العالم..,أوزيل,يشتبك,مع,المشجعين,بعد,مباراة,كوريا,الجنوبية,مع,منتخب,ألمانيا,(صور)
كأس العالم.. أوزيل يشتبك مع المشجعين بعد مباراة كوريا الجنوبية مع منتخب ألمانيا (صور)

متوسط ميدان أرسنال شكل أحد علامات الاستفهام في المنتخب الألماني

قدم مسعود أوزيل أسوأ مستوياته برفقة منتخب ألمانيا طيلة مشاركاته في البطولات الكبرى خلال نهائيات كأس العالم الحالية في روسيا، وكان أحد أسباب خروج حامل اللقب من دوري المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

وأدى أوزيل أيضًا ثمن الصورة التي التقطها برفقة غوندوغان مع الرئيس التركي رجب أردوغان قبل كأس العالم، والتي جلبت له ولزميله صافرات الإستهجان وانتقادات واسعة في ألمانيا لدرجة المطالبة بإبعادهما من نهائيات كأس العالم.

وختم أوزيل مشواره في كأس العالم الحالية بالدخول في صراعات مع أنصار المنتخب الألماني بعد نهاية اللقاء أمام كوريا الجنوبية، إذ كاد الأمر أن يتحول لاشتباك لولا تدخل أندرياس كوبكه مدرب الحراس وأحد أعضاء الطاقم الفني للمنتخب الألماني.

وقال أوزيل أنه سمع شتائم من الجماهير وذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أنه رمى بقميصه على الجماهير لحظة دخوله ممر غرف الملابس، بينما لم يؤكد مدرب الحراس أن الجماهير قامت بشتم أوزيل.

وصبت الصحف الألمانية جام غضبها على اللاعبين بعد الإقصاء واعتبرت الأمر فضيحة كبرى لكرة القدم الألمانية، إذ فشل الفريق في تخطي دور المجموعات والدفاع عن لقبه رغم كونه كان أحد المرشحين الأقوياء لللقب.

إلى ذلك، لم تنس الصحف البرازيلية إهانة الدولي الألماني توني كروس للبرازيليين خلال تهنئته لعشاقة بالسنة الميلادية 2017، إذ ذكرهم بنتيجة نصف النهائي في كأس العالم 2014 بعدما سحقت ألمانيا البرازيل 7-1.

وكان توني كروس نشر تغريدة هنأ فيها بالسنة الجديدة وكتب رقم 17 وبعدها علمي البرازيل وألمانيا في إشارة لرقم 17.

ورغم كون الظاهرة البرازيلية رونالدو رد على توني كروس بنفس الطريقة؛ لكنه بدل رقم 20 وضع صور لعلمي البرازيل وألمانيا مذكرًا بنهائي كأس العالم 2002 حين توجت البرازيل باللقب على حساب ألمانيا 2-0.

ونشرت عدة وسائل إعلام برازيلية صورة لعلمي كوريا الجنوبية وألمانيا، وبعدها 18 وكتبت لتوني كروس ” هنيئًا “.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..