نظرة #فلكية عن #شهر_تموز / #يوليو 2018 ...

lorette.shamiyeh 3 اسابيع نظرة,#فلكية,عن,#شهر_تموز,/,#يوليو,2018,...
نظرة #فلكية عن #شهر_تموز / #يوليو 2018 ...

شاركوه رفقاتكم وادعوهم للأعجاب في الصفحة ...

نظرة #فلكية عن #شهر_تموز / #يوليو 2018 ...

◄ابراج #يوليو 2018 تمنحنا فرص النجاح ولكن لا ينبغي التأمل بأن تأتي الإنجازات بدون جهد . علينا بذل الجهود للحصول على النتائج التي نحتاجها للعمل واستثمار الوقت والجهد لتحسين حياتنا اليومية .
◄يكون هناك العديد من الكواكب في حركة للخلف : #المريخ في الدلو ، #زحل و #بلوتو في #الجدي ،#جوبيتر في #العقرب يتراجع (حتى 10 يوليو) ، و #عطارد (يتراجع اعتبارا من 26 يوليو في برج الأسد ). لذلك قد يكون هناك إحساس بالإحباط من الركود ، أو عدم إحراز تقدم كافٍ أو إدارة جيدة لبعض المواقف و / أو العلاقات إلى المكان الذي نريده...شهر جيد لإعادة تقييم وإعادة صياغة الاستراتيجيات الشخصية والمهنية ومراجعة المواقف التي نقيمها في العلاقات أو في التعاون مع الشركات .
◄خلال شهر تموز / يوليو 2018 الشمس في برج #السرطان حتى 23 يوليو وتشكل زوايا منسجمة مع كوكب#المشتري في برج #العقرب و #نبتون في برج #الحوت. تمنح مواليد #الأبراج_المائية المشاعر الجميلة والحساسية والحدس الجيد. والعواطف ستؤثر بشكل أكثر من المعتاد على العقل. 
◄يمكن للمثالية وأخطاء سوء التقدير ان تجلب الكثير من المتاعب. يمكننا أن نفكر بذكريات الماضي و مخاوف الطفولة . فترة ممتازة لترميم الانكسارات العاطفية والتخلص من مشاعر الذنب والقلق من خلال التسامح وقبول الذات.
◄ خلال هذا الشهر يحصل فيه زاوية إيجابية بين كوكب #المشتري و كوكب #نبتون والزاويا السلبية التي تحصل بين كوكب #المشتري وكوكب #عطارد في برج الأسد و كوكب #المريخ في برج الدلو. هذه الأمور تجعلنا نتوقع التوقعات العالية جدا مما يؤدي لخداع النفس. لمتابعة الأحلام وإعادة اكتشاف التطلعات العظيمة فمن الضروري إيجاد حلول عملية لتنفيذها. مع استمرار كوكب زحل بالعودة إلى الوراء في برج الجدي فمن المفيد مراجعة الخطط الطويلة الأجل.
◄كوكب #المشتري يعود الى الحركة الامامية في برج العقرب يوم 10 الشهر فيعود ليمنح الفرص والحظوظ والتفاؤل من جديد بعد حركة للخلف دامت اربع اشهر ..
◄عاطفيا كوكب #الزهرة في برج #الأسد حتى 10 يوليو 2018 يجعلنا متعطشين للمغامرة، المزح والرومانسية ونعبر عن أنفسنا وعواطفنا بشكل مباشر و سهل ، نظهر الجانب الإبداعي من طبيعتنا مع الميل للغرور والتفكير بالذات. من بعد 10 يوليو الزهرة تدخل الى برج العذراء فتأتي القضايا العملية الى المقدمة في العلاقة. في هذا الوقت من الأفضل إظهار مشاعرنا لأحبائنا من خلال العناية والاهتمام بالتفاصيل.
◄كوكب #المريخ يستمر بالتراجع في برج الدلو مما قد يؤدي الى النزاعات و المؤامرات الغير المرغوب فيها. ربما يكون هناك خلط بين الحب والصداقة أو أن النفقات بسبب الحب ستكون مرتفعة للغاية. علينا الحذر عندما يتعلق الأمر بمواقع المواعيد والعلاقات عبر الإنترنت.
◄كوكب التفكير #عطارد يبدأ بالتراجع في برج العذراء يوم 26 يوليو 2018 وهذا يعني أنه من الأفضل تأجيل البدء بمشاريع الجديدة. ستكون الفكرة الجيدة هي العودة إلى الحالات غير المكتملة والمؤجلة وتجديد الاتصالات القديمة.
◄وآخيراً هذا الشهر هناك #كسوف للشمس و #خسوف للقمر : كسوف الشمس يوم 13 يوليو 2018 في برج السرطان وخسوف القمر يوم 27 يوليو 2018 في برج الدلو . تأثيرهم يكون متناقض إلى حد ما وبالتالي لا انصح بعقد أحداث مسؤولة أو اجتماعات مهمة أو الذهاب في رحلات أو إجراء عمليات شراء كبيرة في الأيام القريبة من هذه التواريخ...

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..