#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 27 حزيران / يونيو 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر ☾ في برج القوس الناري لغاية الساعة 18:52 من مساء اليوم بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الأربعاء,27,حزيران,/,يونيو,2018,..,,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓,..القمر,☾,في,برج,القوس,الناري,لغاية,الساعة,18:52,من,مساء,اليوم,بتوقيت,سورية,وبعدها,يدخل,الى,برج,الجدي,الترابي
#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 27 حزيران / يونيو 2018 ..  🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر ☾ في برج القوس الناري لغاية الساعة 18:52 من مساء اليوم بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي

شاركوه رفقاتكم وادعوهم للاعجاب في الصفحة ...

#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 27 حزيران / يونيو 2018 .. 🍁             ..القمر ☾ في برج القوس الناري لغاية الساعة 18:52 من مساء اليوم بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي ....

نصيحة اليوم : علينا أن نعمل بجد من أجل تحقيق أهدافنا والعمل مع النضج والجدية في المجالات التي نهتم بها! يجب أن ننظم وقتنا بشكل صحيح وأن نكون هادئين بشأن القرارات النهائية.

#الـحــمـــل يكون إبداعك واضحا اليوم وسيساعدك ثباتك وصبرك على الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع. تعامل مع مسؤولياتك وحافظ على التوازن. في المساء يمكنك البقاء مع أشخاص ودودين أو مع أفراد العائلة ..مهنيا تجنب المشاكل اليوم . عاطفيا قد تشعر بأنك لا تبدي التفاهم للشريك ، عليك أن تكون أكثر انتباهاً لما يحدث حولك لمنع وقوع سوء فهم . صحتك جيدة طوال اليوم مع لحظات بسيطة من التهيج . اجعل يومك أكثر انسجامًا.
#الـــثـــــور بالتخطيط السليم تتمكن من تحقيق أهدافك. لا تدع الفرص تمر دون استغلالها. تحرك بسرعة للخروج من الجمود الذي أدى بك إلى مواقف مختلفة في الماضي وإذا شعرت بالغضب فاقضي بعض الوقت في صمت...عاطفيا علاقتك اليوم تنتظر مفاجآت سارة من شريك حياتك . اتبع ما سيقوله قلبك لك! ، ماليا اليوم من غير المرغوب فيه اقتراض المال وإجراء عمليات شراء كبيرة . 
#الـجــوزاء يشجعك اليوم الأربعاء على أخذ أفكار أعمق و ترغب بمعرفة الشيء المخبئ من التعليقات المختلفة التي يقولها الناس عنك. ايضا قد لا ترغب بمشاركة أفكارك ومشاعرك مع الآخرين . من الأفضل التعبير عنها لتشعر بالراحة. مهنيا وعائليا حاول اظهار تعاون أكبر مع الثقة بالنفس . إذا كنت تشعر بنقص الطاقة فحاول التأمل أو الذهاب في نزهة على الأقدام..عاطفيا قد يكون هناك بعض المشاكل مع الشريك بسبب قلقك. إذا تمكنت من التغلب عليها سيكون لديك يوم جميل ومثير. ان كنت وحيدا فالحب ينتظرك !!!
#السرطان يجب عليك الاستفادة من اليوم لإغلاق الاتفاقيات التي تفكر بها وتمهد الطريق لخططك المستقبلية. تمضي وقتك بالتفكير في تحقيق الاستقرار بعلاقتك وشراكتك التجارية والعاطفية ، يمكنك الاعتماد على مساعدة الأقارب لتحقيق ما تخطط له.مهنيا توقع العديد من التغييرات والتطورات الإيجابية في عملك. تعاونك سيحقق لك نتائج إيجابية و تحظى بتأييد كل من شركائك ورؤسائك. ماليا اليوم تجنب النفقات الكبيرة والتفكير بعناية إذا كنت تخطط لأي مشتريات..عاطفيا تخلص من التشاؤم وقلق الايام الماضية لقضاء أمسية مريحة ومثيرة مع الشريك . حاول تنظيم شيء خاص وتجديد علاقتك بقدر ما تستطيع.ان كنت وحيدا لا تنتظر للحب أن يأتي لك, أفعل شيئا جديدا للعثور عليه لأول مرة!
#الـــأســـد تسعى لتحقيق الاستقرار في حياتك الشخصية وتشعر بأنك جيد وخصوصا إذا كان شريكك يدعمك برغبتك . من الممكن ان تتلقى أخبار سارة كأقتراح من شخص ما للذهاب في رحلة أو الحصول على عرض عمل مربح. مساءا تجنب مشاعر الشعور بالوحدة والإحباط. وإذا قررت القيام بعمل بدني حاول عدم بذل جهد زائد.
#العــذراء تنظر إلى العالم بتفاؤل وتشعر بالحيوية والثقة وتجذب الناس إلى جانبك. في الحب يمكن أن تكون محظوظًا مع الكثير من الطاقة الإيجابية. مهنيا إذا كنت تخطط لأي أعمال أو اجتماعات شخصية ففكّر مليًا في كل ما تريد قوله أو اقتراحه . 
#الـميزان مزاجك غير مستقر ويمكن ان تتقلب بين مشاعر من الفرح و الحزن بسبب امور عائلية او مهنية . عاطفيا قد يكون هناك بعض العقبات في الحب تجعلك ترى الظروف أكثر صعوبة مما هي عليه . حاول الاعتماد على حدسك ليخبرك بالجواب الصحيح سواء بالحب أو المال. 
#العقــرب تبدو جذاب وتجد الاهتمام من الجنس الآخر لكنك لا تريد أن يكون لديك أي علاقة جدية وستفضل تأجيل هذه الفرصة للمستقبل. طاقنك عالية ويمكنك بسهولة تنفيذ أي عمل. يمكنك المشاركة في حدث اجتماعي أو قضاء بعض الوقت مع مجموعة من الأصدقاء.. ماليا يمكنك تحقيق الماكسب الجيدة فقط تحرك وكن دبلوماسياً مع رؤسائك .
#القـــوس يكون لديك العديد من الأفكار التي يمكن أن تحقق نتائج جيدة في المستقبل. اليوم حاول الاهتمام بالتغذية واختيار نظام غذائي يساعدك في الحفاظ على صحتك ويزيد من حيويتك و طاقتك البدنية. مهنيا حاول التخطيط للقيام بكل شيء بشكل جيد. ماليا تجنب المشاكل والكثير من النفقات التي تجعلك متوتراً ومتقلب ​​المزاج..عاطفيا يمكنك أن تتوقع الكثير من الحب من شريك حياتك ، لا تحاول ان تفسد مزاجه ، توقع يومًا "أبيض" بالحب !
#الجـــدي اليوم لغاية المساء تشعر بالتقلب بالمزاج وتميل للتشاؤم والكأبة واسترجاع ذكريات الماضي والاهتمام بصحتك اكثر , مساءا ينقلب الحال معك ويدخل القمر الى برجك ويمنحك الطاقة والحيوية والتفاؤل رويدا رويدا , عاطفيا حاول أن تعطي الكثير من الحب لشريكك وتخلص من المشاكل التي قد تكون موجودة بينكما. تقرب منه وقربه منك وتفاهما اكثر بدلا من مشاعر انعدام الأمان الذي تشعر به .
#الــدلـــو أنت متفائل جدا وعاطفي لكن من المحتمل أن شخصًا ما سيجعلك عصبيًا وتأخذ موقفًا دفاعيًا. لا تأخذ الأشياء بجدية كبيرة وتواصل مع الناس بطريقة هادئة. عاطفيا تحتاج لصفاء النية لتتمكن من إيجاد حلول للمشاكل في علاقتك. ان كنت وحيدا اقبل الدعوات التي يجب ألا تتجاهلها وقد تسترجع شيء من الماضي .
#الحوت حياتك الاجتماعية شديدة للغاية من شأنها أن ترفع معنوياتك ومزاجك. ستكون مستعدًا للمضي قدمًا وتغيير المشهد في عملك ، مهنيا توقع الفرص المهنية الجيدة حاول ان تستغلها. عاطفيا بالحب اليوم غير مناسب لإقامة علاقة جديدة. إذا كنت ترغب في سحر شخص ما فمن الأفضل تأجيله لوقت آخر. ان كنت مرتبط حاول ان تكون واضح مع الشريك والتحدث بكلمات لطيفة للحد من سوء الفهم بدل من التوتر .

* تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: flower, plant, nature and outdoor

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..