#برجك_وتأثير تراجع #كوكب_المريخ في #برج_الدلو في الفترة من 27 يونيو وحتى 13 اغسطس اب على جميع الأبراج

lorette.shamiyeh 3 اسابيع #برجك_وتأثير,تراجع,#كوكب_المريخ,في,#برج_الدلو,في,الفترة,من,27,يونيو,وحتى,13,اغسطس,اب,على,جميع,الأبراج,
#برجك_وتأثير تراجع #كوكب_المريخ في #برج_الدلو في الفترة من 27 يونيو وحتى 13 اغسطس اب على جميع الأبراج

شاركوه رفقاتكم وادعوهم للاعجاب بالصفحة ..

#برجك_وتأثير تراجع #كوكب_المريخ في #برج_الدلو في الفترة من 27 يونيو وحتى 13 اغسطس اب على جميع الأبراج ...

كوكب المريخ كوكب الطاقة والشجاعة يتراجع في برج الدلو اعتبارا من يوم الأربعاء 27.6 الساعة 00:44 بتوقيت سورية ويستمر في تراجعه في برج الدلو حتى فجر يوم الاثنين 13.8 الساعة 05:14 ..وبعدها يدخل الى برج الجدي في حالة تراجع حتى عصر يوم الاثنين 27.8 الساعة 17:05 وبعدها يعود للحركة الامامية في برج الجدي الترابي ..

خلال فترة تراجع كوكب المريخ هي فترة مناسبة للعودة لاستئناف المبادرات القديمة التي لم يتم الانتهاء منها ، لإعادة إطلاق المشاريع القديمة و إعادة النظر بالاسباب وراء تأخيرها . عالميا سنرى تغييرات على المستوى السياسي ، والمنظمات الإنسانية ، وشركات الطيران ، والمجموعات أو النوادي بشكل عام.

#الحمل يمكن أن يكون هناك بعض التراجع والتحديات التي تظهر على المستوى الاجتماعي وتضطر لإجراء تعديلات لخططك. يمكن أن يكون هناك عودة إلى صداقة قديمة أو مشاكل من الماضي تعود للظهور من جديد .الفلكي غياث كوكبك الحاكم المريخ يعود الى الخلف فعليك ضبط النفس والصبر لتجنب التوترات والنزاعات مع الأصدقاء وفي أمورك الاجتماعية أو الخلافات والنزاعات مع الأشخاص الذين يعملون معك لتحقيق هدف مشترك والاهتمام بصحتك أكثر ! 
#الثور يؤثر عليك في مجالات المهنة والمسؤوليات والسمعة واحتياجاتك الروحية والأمور التي تجري بالخفاء . تجنب اتخاذ قرارات متهورة لها علاقة بالتغييرات المهنية. هذه الفترة حاول تجنب المشاكل المهنية مع رؤوسائك والكبار في السن او احد الوالدين وخصوصا الأب بسبب حبك للسيطرة وفرض ارائك واحرص على اختيار أصدقائك وداعميك بعناية في هذا الوقت وحافظ على سمعتك المهنية ،الفلكي غياث لا تتسرع في التحرك للبدء في خطط عمل جديدة وإذا حصلت على فرصة فخذ وقتك الكافي لتدقيق جميع المعلمات بعناية ! 
#الجوزاء يؤثر عليك بالمشاريع والأنشطة المتعلقة بالنشر والقانون والتعليم والسفر و المعتقدات وامورك الاجتماعية وعلاقاتك مع الأصدقاء . كن حذرًا للغاية عند السفر خلال هذه الفترة وتأكد من أوراقك و تفاصيل مسار الرحلة و قد تؤدي الظروف إلى إيقاف روح المغامرة لديك من بسبب إصابة او اضطرابات والتأخير المفاجئ . الفلكي غياث و قد يتم تعليق المسائل القانونية , تجنب المشاكل مع الناشرين والأشخاص ذوي المعتقدات الدينية والثقافية المختلفة عنك او مع اشخاص في الخارج ! 
#السرطان يؤثر عليك في مجالات العمل ، والطموح ، والسمعة المهنية ، والألفة ، والمال المشترك والمشاعر الحميمية قد تصبح أكثر كثافة ومعقدة بالنسبة لبعضكم. ستحتاج للتركيز والتدقيق في امورك المالية المشتركة والعقارات وكل امر له علاقة بالمال . حان الوقت لإعادة تقييم عملك مع الأموال والقروض والبنوك والأقساط والضرائب والتأمين و التمويل المشترك والممتلكات والاستثمارات والضرائب ومعاشات التقاعد والميراث . . كن هادئا ان واجهت بعض العقبات، والتأخير، والنزاعات أو الخلافات بسبب المال ,الفلكي غياث الوقت جيد لإعادة دراسة دوافعك و حاجتك لبعض الممتلكات والبحث بشكل أعمق في مخاوفك النفسية ومشاعرك الحميمية في علاقتك الشخصية الوثيقة. سيكون هناك اهتمامات أخرى بالطبيعة الغامضة أو الباطنية بما في ذلك عالم الأرواح . عاطفيا كن متفهما للشريك أكثر وقد تشعر بضعف في الرغبة الحميمية ! 
#الأسد يؤثر عليك في مجالات الشراكة بأنواعها والإيمان والفلسفة الشخصية والتعليم العالي والسفر والمسائل القانونية ، فخلال هذه الفترة عليك توخي الحذر والهدوء و التحلي بروح الدبلوماسية في علاقاتك و شراكاتك التجارية والزوجية والاتفاقيات والعقود. الفلكي غياث يمكن ان تظهر خلافات وإحباط وغضب في محاولة الوصول لتسوية وإزالة أي خلاف. الوقت غير مناسب للدخول في علاقة متسرّعة ولا سيما مع شخص ذو طبيعية نارية حتى لا تنتهي العلاقة بسرعة . ضع كلمة الأنا جانبا في تعاملك مع الشريك و ان كانت هناك مشاكل فحاول تسوية المشاكل والنزاعات القانونية حتى لا تصلا الى فراق او طلاق ! 
#العذراء يؤثر عليك بأمور العمل وروتينك اليومي وامورك المالية المشتركة وعلى مشاعرك الحميمية والباطنية الفلكي غياث , عليك رعاية صحتك اكثر واتباع نظام غذائي جيد وترتيب حياتك اليومية والمهنية وتجنب الحجج مع زملاء العمل وفكر في تسوية الخلافات معهم وكن على دراية بالسلامة في مكان العمل والتعامل بهدوء مع الأشياء الحادة ، الأجهزة والآلات , بالمقابل يمكنك الآن التخلص من أي عادة سيئة مثل التدخين أو البدء من جديد بممارسة الرياضة . تجنب ترك وظيفتك هذه الفترة! 
#الميزان يؤثر عليك بالأمور الرومانسية ، أو المشاريع الإبداعية ، أوقات فراغك ، أو هواياتك ، أو الشراكات. أو العلاقة مع الحبيب أو الطفل يمكن أن تصبح (أو تبدو) أكثر تعقيدًا. تجنب الحجج في حياتك العاطفية وحاول التوصل الى حل وسط لاحتياجاتك واحتياجات شريك حياتك بدلا من الأنانية وحب السيطرة . أيضا ليس من المستبعد أن يعود حب من الماضي خلال هذه الفترة ولكن ضع ببالك أنه كما بدا من الماضي فقد يختفي مرة أخرى.الفلكي غياث أيضا حاول التعامل مع أطفالك بشكل لبق وكن قريبا منهم وتجنب تجربة جظك بشكل مبالغ فيه أو ممارسة ألعاب رياضية خطرة ! 
#العقرب سيؤثر عليك في مجالات العمل ، والأنشطة اليومية والروتين ، والصحة ، والحياة المنزلية ، والعائلية. خذ نفساً عميقاً قبل ان تتصرف او تتكلم مع افراد عائلتك او مع زملاء العمل وعليك الانتباه اكثر عند تعاملك مع الأدوات الحادة والآلات في مكان عملك الفلكي غياث . قد يكون هناك توترات وسوء فهم مع أفراد عائلتك وقد قد تضطر الى القيام باصلاحات منزلية ويمكنك أن تصطدم مع شخص تحبه او مع أحد الأشخاص بسبب امور لها علاقة بالعقارات والأمور الوراثية والمالية ، ، ايضا قد تعود بالتفكير بالماضي والحنين لطفولتك وتعاملك مع أحد الوالدين وعليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب إصابة رأسك أو وجهك !
#القوس سيؤثر عليك بامور التعلم ، والنقل ، والدراسات ، والاهتمامات الشخصية ، و الاتصالات والتنقل ، والرومانسية ، والإبداع الفلكي غياث , عليك التعامل بهدوء مع أشقائك وجيرانك وفي اتصالاتك وتنقلاتك واثناء حركاتك و مع محيطك المباشر حتى تتجنب اي توتر او سوء تفاهم او اصابة . من المرجح ان تحتوا فرض حججك وأفكارك وتريد السيطرة على الناس . يجب أيضًا توخي الحذر الشديد بشأن تحركاتك أو سيارتك أو سفرك أو أجهزة الاتصالات او تواصلك على شبكة التواصل الاجتماعية ، مثل الهاتف أو الكمبيوتر المحمول الخ ! 
#الجدي سيؤثر عليك في امورك المالية الشخصية ، والأعمال التجارية ، وقد تتعامل مع حالات تأخير متعلقة بالمنزل والعائلة والأنشطة المنزلية. بعض القرارات قد تحتاج إلى إعادة النظر. عليك الحرص على تجنب الاستثمارات الغير مدروسة أو الاسراف بأموالك على أشياء غير مفيدة . قد تظهر تكاليف لم تحسبها مما يجعل الأمر صعب عليك. وقد تجد صعوبة في استرجاع اموالك من أشخاص مدينين لك بالمال .الفلكي غياث حاول تنظيم امورك المالية جيدا وإعادة تنظيم اموالك بشكل عام . راعي امورك الصحية المتعلقة بالعظام أو الأسنان أو الالتهابات المزمنة ! 
#الدلو يمكنك مواجهة بعض الحاجة للمراجعة أو التباطؤ في مجالات الاتصال ، والأشقاء ، والجيران ، والمعارف ، والنقل ! حاول إبطاء وتيرة عملك وتجنب التسرع والسيطة والتملك والنظر إلى أولوياتك و أهدافك التي وضعتها في حياتك.الفلكي غياث الوقت جيد لمعرفة الأمور والأشياء والمشاريع الجيدة من غير الجيدة, فترة من الإقلاع بدلاً من العمل مع الانتباه الى تحركاتك ..صحيا كن حذر بأن لا ترهق القلب أو العمود الفقري أو من حروق الشمس أو إصابات الرأس أو الوجه و قد تضطر لاجراء جراحة لأسنانك . حاول ارتداء الملابس المناسبة للطقس لتجنب المعاناة من البرد والانفلونزا والتهاب الجلد والتهاب المفاصل أو غيرها من الأمراض المزمنة وتأكد من الحصول على الراحة التي تحتاجها!
#الحوت الامور المالية والراحة وامور من الماضي قد تسبب لك القلق في الوقت الحاضر وعليك إعادة تقييم هذه الأمور الآن , الفلكي غياث عليك الانتباه إلى أحلامك وتقوية حدسك . حاول الاسترخاء وعدم الغوص بمخاوف حول الماضي وعدم السماح لقلقك بالسيطرة على أفكارك ووقتك والاهتمام بصحتك الجسدية والروحية. انتبه من اشخاص لا تثق بهم فقد يعملوا ضدك من خلف الكواليس وخصوصا اشخاص قدامى و امنح نفسك قدر أكبر من المصداقية للحكمة والخبرة قبل التصرف أو السماح للآخرين بالتصرف وخطط لأمورك بعناية !

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..