#برجك وتأثير #القمر_الكامل في #برج_الجدي عليك ..

lorette.shamiyeh 2 اشهر #برجك,وتأثير,#القمر_الكامل,في,#برج_الجدي,عليك,..
#برجك وتأثير #القمر_الكامل في #برج_الجدي عليك ..

شاركوه رفقاتكم وادعوهم للاعجاب بالصفحة ..

#برجك وتأثير #القمر_الكامل في #برج_الجدي عليك ..

يكتمل القمر في برج الجدي صباح يوم الخميس 28 يونيو 2018 الساعة 07:54 بتوقيت سورية ...علينا تحقيق التوازن بين القيم العائلية والمهنية بين المنزل والعمل، بين " ما تريد "و" ما يجب "..

أول بدر كامل في الصيف سيسلط الضوء على العديد من الأحداث الهامة وعلينا جميعاً الاستفادة وتكثيف جهودنا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة مع تحمل مسؤولياتنا .

#الحمل عليك الاستعداد للتغيير المهني مع مسار وظيفي أكثر استقرارا. على مدى الأسبوعين التاليين ستتاح لك الفرصة لمتابعة أهدافك وتطلعاتك أو تسلق السلم الوظيفي أو حتى التخلي عن وظيفة لا ترضيك ، عائليا يمكنك إجراء تغييرات إيجابية و يمكنك كسب أموال إضافية من عملية شراء كبيرة. 
#الثور يفتح لك الطريق أمام أفكار أخلاقية وروحية عظيمة. في الأسبوعين القادمين تولد لديك وجهات نظر جديدة يجب أن تستغلها لتحسين حياتك. يمكن للمسائل المتعلقة بالسفر أو التدريب أو أشخاص من الخارج لهم ثقافات مختلفة أن تلعب دورًا مهمًا في تطويرك. إذا كنت وحيدا فتوقع حب جديد فيه جميع المتطلبات الأساسية للحفاظ عليه إلى الأبد. 
#الجوزاء العواطف المخفية القوية تظهر وتحاول التعبير عنها . في الأسبوعين المقبلين سيكون لديك الفرصة لتوضيح مشاعرك لشريكك لمستقبل أفضل لعلاقتك وتذكر بأن الصدق والثقة المتبادلة هما مفتاح الحياة على المدى الطويل . ماليا تحاول تسديد الديون و اغلاق الحسابات التي تهمك وربما سيوفر لك البدر شراكة تجارية مثيرة ومربحة. 
#السرطان القمر الكامل سينشط علاقاتك وزواجك خلال الأسبوعين القادميين . تصبح أكثر عاطفيا مع أحبائك أو ينتهي بك الأمر مع بعض المواقف السلبية من الماضي أو حتى ببعض العلاقات الحميمة. إذا كانت هناك صراعات في شراكتك فستحتاج الآن إلى تصحيح الأمور الخاطئة . عاطفيا ان كنت تمر بتوتر كبير في علاقتك فقد تجد نفسك تنهيها لتبدا علاقة جديدة . واذا كنت في علاقة فمن المرجح ان تقرر الآن إضفاء الطابع الرسمي عليها وفتح فصل جديد في حياتك. 
#الأسد في الأسبوعين المقبلين ستحتاج إلى العمل بشكل مكثف و فعل كل شيء بيدك من أجل ضمان أفضل الظروف والتوقعات. إذا كنت عاطلاً عن العمل أو تبحث عن فرصة أفضل فالآن عليك أن تكون أكثر نشاطاً فالفترة مناسبة لأن تجد وظيفة توفر لك مالا جيداً. أيضًا الوقت مناسب لرعاية صحتك والاهتمام بنظامك الغذائي خاصة إذا كنت تريد إنقاص الوزن أو إجراء تجديد عام لمظهرك . 
#العذراء الشغف والإبداع , في الأسبوعين المقبلين سترى حياتك تتغير للأفضل وعلاقتك مع شريك حياتك . للنساء المتزوجات ان كنا يرغبنا في الحمل فهذا الوقت مناسب تماما ، واذا كان لديك أطفال فأطفالك سيقدمون لك متعة كبيرة خلال هذا الوقت. إذا كنت وحيدا فيمكنك الاعتماد على أحد معارفك الجدد والدخول في علاقة طويلة ومستقرة. أخيراً الذين يشاركون في الفن يكون لديهم رؤية واضحة وجميلة تمنحهم التغييرات الايجابية . 
#الميزان سيلعب أحد والديك أو طفلك أو قريب منك دوراً هاماً في حياتك الآن وستشعر بالحنين الشديد وتتذكر الماضي وربما تلتقي بأشخاص لم تراهم منذ فارة طويلة .في الأسبوعين القادمين سيكون لديك الفرصة لإلقاء نظرة فاحصة على أمورك العائلية ومنزلك وعقاراتك وإجراء بعض التغييرات كنت تفكر فيها منذ فترة طويلة. من المرجح جدا تحريك قضية أو تجديد أو حتى شراء صفقة مما سيؤثر بشكل إيجابي على أموالك. إذا كنت في علاقة قيمكنك أن تقرر أن تلتزم رسميًا بشريكك وتبدأ بالبحث عن المنزل المثالي لكم . 
#العقرب القمر البدر يخلق لك نظرة إيجابية الآن و تجرؤ على التعبير عن أفكارك وآرائك وتستفيد من أفكارك في امورك المهنية ولكن تأكد قبل البدء بأي محادثات مهمة ان تتجنب الأنانية في تعاملك مع الآخرين .. الأسبوعين القادمين تصبح حياتك نشطة للغاية وسيكون لديك الفرصة للتواصل مع عدد أكبر من الناس وللتعرف على أشخصا جدد يفيدونك لاحقا , وستتاح لك الفرصة للقيام بعدة رحلات قصيرة تملأك بتجارب ممتعة. وأخيرًا ربما سترغب بشراء سيارة أو تبديل جوالك او شراء شيء تكنولوجي جديد ....عاطفيا الحب سيلعب دور رئيسي في حياتك ومن المرجح جدا قبول اقتراح بالزواج من شأنه أن يغير برنامجك، اذا كنت وحيدا فيمكنك التعرف على شخص مميز . 
#القوس الأسبوعين القادمين ستركز على كيفية زيادة أموالك و العمل على تحسين امورك المالية و اتخاذ خطوات لإيجاد فرص عمل جديدة إذا كنت عاطلا عن العمل. من المرجح أن تتمكن من تأمين دخل كبير وتجد الدعم من عائلتك ويمكنك مقابلة أشخاص يساعدونك في مهنتك. 
#الجدي الأسبوعين المقبلين يمكنك ابراز مواهبك وابداعاتك و تحقيق الكثير من أحلامك , توقع تغيير كبير في حياتك مثل التغيير في العمل أو علاقتك أو حتى مظهرك وتدرك حاجتك بالتعبير عن نفسك أكثر للحصول على ما تريد. عاطفيا ستحاول جلب التوازن العاطفي لعلاقتك ولمشاعرك وقد تفكر جديا في إمكانية الزواج. 
#الدلو فترة للاسترخاء والانسحاب من الضوضاء لتقييم وتنظيم خطواتك التالية , تظهر المواقف السرية والخفية مع ضوء القمر الكامل . الآن يصبح كل شيء أكثر وضوحًا وتضع نهاية للعلاقات التي تستنزف طاقتك وتتخلص من المواقف المشوشة والوجوه الضبابية ...
#الحوت في الأسبوعين القادمين تحظى إجتماعيتك بشهرة كبيرة وستتاح لك الفرصة للمشاركة في العديد من الأحداث العالمية والاستمتاع مع أصدقائك و ستعرف من هم أصدقائك الحقيقيين والوهميين وتحقيق أهدافك وتطلعاتك الشخصية. يمكن أن يمنحك السفر تجارب أو أفكار فريدة من شأنها أن تساعدك في عملك أو يقدم لك عمل رائع في الخارج. عاطفيا الوقت قد حان لإضفاء الطابع الرسمي على علاقة جدية أو الدخول في علاقة عاطفية تغير لحياتك بشكل أفضل.

* تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..