ماجدة الرومي في الأرز: غناءٌ وأكثر

lorette.shamiyeh 2 اسابيع ماجدة,الرومي,في,الأرز:,غناءٌ,وأكثر
ماجدة الرومي في الأرز: غناءٌ وأكثر
لن تشاهدوا مهرجانات الأرز الدولية لعام 2018 كما اعتدتم، فهي ستشهد مفاجآت عدّة سنكشف بعضاً منها في هذا الحوار الذي أجراه موقع mtv الإلكتروني مع المنتج المنفّذ للمهرجان إيلي رزق الذي تحدّث لنا، بشكل خاصّ، عن حفلة الفنانة ماجدة الرومي التي ستحييها في مهرجانات الأرز الدولية خلال 28 تمّوز المقبل والتي ستكون الليلة الختامية للمهرجان.

 

 

 

أعلن رزق لموقعنا أنّ النسخة الرابعة من مهرجانات الأرز الدوليّة ستشهد تغييراً سيحصل للمرّة الأولى، إذ أنّ ما كان يحصل في الليلة الافتتاحيّة سيشاهده الناس في الليلة الختاميّة، ككلمة النائب ستريدا جعجع والمفرقعات الناريّة وغيرها. 

ستشكّل ليلة 28 تمّوز (الأمسية الختاميّة) لفتةً لخمسة مواقع سياحيّة لبنانيّة مدرجة على لائحة التراث العالمي: عنجر، صور، جبيل، بعلبك ووادي قاديشا. 

وفي معلومات حصريّة لموقعنا، ستقدّم الفنانة ماجدة الرومي تحية لهذه المناطق اللبنانية الخمس المذكورة، من خلال عمل مسرحي غنائي جديد يأتي في إطار مشهدية غنائية من كتابة الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقي جوزف خليفة ومن توزيع الموزّع الموسيقي مارك أبو نعّوم ومن إعداد المخرج سمير عبد المسيح وتوقيعه إخراجيّاً. 

ستطلّ الرومي في هذه المشهديّة برفقة أوركسترا فلهارمونيّة ولوحات رقص من تصميم سامي الحاج ومؤثرات بصريّة. إضافة إلى أنّ مفاجآت أخرى ستميّز هذه الحفلة إلا أنّ رزق فضّل عدم الإفصاح عنها. 

وأضاف رزق قائلاً: "نَعِدُ بأنّ هذه المشهديّة الغنائيّة ستكون بمثابة شيء جديد من مختلف النواحي، سواء سماعيّاً أو بصريّاً أو حتى من خلال أداء الرومي الغنائي". 

وختم المنتج المنفّذ للمهرجان حديثَه لموقعنا موضحاً أنّ الرومي ستفتتح حفلتها بهذه المشهديّة الغنائيّة ولكنّها ستكمل أمسيتها الختاميّة بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والأخيرة. 

والجدير بالذكر أنّ مهرجانات الأرز الدوليّة ستكون برعاية حصريّة لشاشة mtv للسنة الرابعة على التوالي، وكالعادة، من توقيع المخرج باسم كريستو.

 

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..