#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 26 حزيران / يونيو 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐♑ ♒ ♓ ..القمر ☾ في برج القوس الناري .

lorette.shamiyeh 3 اسابيع #بــرجــكـ_الـيــوم,الثلاثاء,26,حزيران,/,يونيو,2018,..,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐♑,♒,♓,..القمر,☾,في,برج,القوس,الناري,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 26 حزيران / يونيو 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐♑ ♒ ♓ ..القمر ☾ في برج القوس الناري .

 

#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 26 حزيران / يونيو 2018 .. 🍁            ..القمر ☾ في برج القوس الناري ..

القمر في القوس ، وكوكب المريخ ليلا يتراجع في برج الدلو وخلال فترة تراجعه من 27.6 والى 27.8 علينا إعادة فحص كل خطوة و إعادة تقييم مشاريعنا الحالية والتدقيق عند شراء آليات ، أدوات معدنية ، وتجنب اي صراعات. صباحا تكون الاجتماعات ناجحة. مساءا علينا تجنب الاحتيال وسوء الفهم والفوضى ولا نعتمد على الحدس ..نصيحتي لكم اليوم عدم آخذ الامور بجدية كبيرة ..

#الحمل تتمكن من إيجاد حلول لمشاكل لها علاقة بالحب او الاطفال وتظهر أفكار جديدة و عملية . يومك نشطً لامور السفر والعلاقات الخارجية والدراسة ويمكنك إيجاد وقت للراحة والمتعة. قل نعم للخروج مع الأصدقاء لتعزز مزاجك الإيجابي . عاطفيا توقع تطورات ممتعة و أحداث غير متوقعة ستجدد شبابك ،مساءا قد يعود لك شيئ من الماضي .
#الثور من المستحسن تجنب السلوك الجامد والاهتمام بأفكارك وأن تتحدث أقل وأن تفعل المزيد. في مناقشاتك تجنب التجاوزات في وجهات نظرك والتحدث بحجج محددة. اظهر المرونة والتفهم وتحديد ما تريده بالضبط ، الاجتماعات مع الأصدقاء تمكنك من الخروج من القلق الذي تعيشه .عاطفيا مساءا مناسب للاجتماع مع شخص عزيز وحضور حدث ثقافي: حفلة موسيقية ، الذهاب الى معرض ، إذا لم تكن لديك الرغبة بالذهاب فيمكنك البقاء مع الشريك بالبيت و إجراء محادثة حول موضوع الجمال والفن.
#الجوزاء اليوم ستحاول التخلص من القلق في امورك المهنية والشراكة . بحكمتك ستتمكن من حل القضايا التي لم تحل منذ فترة طويلة وستسفر قدراتك الدبلوماسية لنتائج مفيدة ومرضية. مساءا تجنب اي سوء للفهم مع الشريك او رؤوسائك او احد الوالدين بسبب امورك المهنية..عاطفيا إذا كان هناك خلافات في الآونة الأخيرة مع شخص عزيز أو شريك فلديك الفرصة لاصلاح الأمر من خلال العثور على الكلمات الصحيحة لحل المشكلة وحاول تقديم تنازلات للمضي قدما 
#السرطان اليوم حاول تنظيم حركاتك و تجنب الحماس الشديد في مكان عملك وإيجاد الحلول لأي مشكلة مع زملائك . حاول ايجاد طرق جديدة للتعامل مع المشكلات التي تنشأ من وقت لآخر في العمل والاهتمام لصحتك وعدم صرف الكثر من الطاقة , مساءا تجنب اي سوء للفهم بامور لها علاقة بالسفر او العلاقات الخارجية او بالعمل مع مراعاة صحتك اكثر ..عاطفيا تعلم من أخطاء الماضي للبحث عن مخرج لأي مشكلة تمر بها الآن , كن صبورا وتجنب المشاعر المتطرفة .
#الأسد أحداث اليوم تغيير من حالتك المزاجية وسلوكك بشكل عام. تشعر بأنك في عجلة من النشاط في العمل و حياتك الشخصية ويمكنك أن تتوقع حدوث تطور سريع للأحداث. مهنيا يمكنك البجث عن وظيفة جديدة , ماليا مساءا تجنب اي سوء للفهم حول المال وحاذر ضياعه . . عاطفيا سيعطيك اجتماع و محادثة شخصية مجدية الفرصة لتوضيح بعض المشكلات مع نتائج بناءة. توقع اللحظات الممتعة والمرح مع فرصة جيدة لعقد اجتماع رومانسي.
#العذراء التفاؤل بتفكيرك سيدفعك إلى المزيد من المهام المهنية والمالية. تحدث بشكل واضح لتجنب اي خلافات وتوترات عائلية او مع الشريك التجاري او العاطفي ، حافظ على ثقتك بنفسك وستتمكن من تغيير اللحظات السلبية .عاطفيا يمكنك التركيز على نقاط التلاقي بينك وبين الشريك لتحسين حياتك العاطفية ومساءا تجنب اي سوء للفهم . 
#الميزان اليوم تجد المتعة في امور الاتصالات والتواصل مع الاصدقاء والاخوة والجيران والقيام بتنقلاتك او سفر قصر ومع ذلك لا تتحرك بسرعة بسبب تراجع المريخ اليوم وتجنب اي سوء للفهم مساءا مع رعاية معدتك اكثر , عاطفيا تشعر بالصعود والهبوط بعواطفك . تجنب التحركات التي يمكن أن تسبب الغيرة لشريكك , ان كنت وحيدا توقع محادثة تعطيك دفعة لتغيير ظروف حياتك وتغيير توقعاتك و خططك المستقبلية.
#العقرب قد تزعزعك حالات الروتين وربما لا تعرف بالضبط ما تريده. اليوم ليس مناسبًا للقرارات وآراء الأطراف الثالثة لن تقنعك ، حاول تجنب العناد والاستماع الى النصيحة , ماليا صباحا تكون امورك ايجابية ولكن مساءا حاذر النفقات المالية المتصاعدة بسبب امور لها علاقة بالحب او الاطفال . عاطفيا يكون لديك الدافع للاجتماعات والاتصالات مع الأحبة ويمكنك بسهولة العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرك لأحبائك . .
#القوس تشعر بالتفاؤل والرغبة بانجاز أمورك دون أي تردد. ماليا يمكنك تقديم مطالبك المالية بشكل دبلوماسي بعيدا عن التسرع ، مساءا تجنب اي سوء للفهم مع عائلتك وحاول حل مشاكلك بهدوء . عاطفيا يوم جيد للحب والإبداع وقد تستسلم للإغراءات او تدخل في علاقة مثيرة غير متوقعة يمكن أن تتطور في المستقبل إلى علاقة رومانسية قوية . ان كنت مرتبط حاول تفهم و دعم الشريك .
#الجدي اليوم تميل للانطواء والرغبة بالاهتمام بنفسك وصحتك , في نفس الوقت قد تتاح لك الفرصة لمتابعة فرص تجارية أو مالية جديدة ولكن أنصحك بتجنب التجاوزات. حاول التحرك بوعي مع ضبط النفس وافصل بين الحقيقة والوهن لتتجنب الأخطاء .عاطفيا تميل الى الاحلام في الحب . اسمح لنفسك بأن تحلم ولو قليلاً - فالأحلام قادرة على التأثير في ظروف حياتك الحقيقية.
#الدلو صباحا تشعر باللحظات الجيدة مع الأصدقاء والأحباء و تركز على الفرص الاجتماعية الجديدة والمقترحات التي ستقدم لك ولكن مساءا قد تكون هناك خلافات مع الاصدقاء بسبب المال فحاول تجنب العصبية والحفاظ على المناخ المتوازن والتعاوني .. عاطفيا تشعر بمزاج لطيف يحفز حماسك العاطفي , حافظ على ثقتك بنفسك ومتن علاقتك مع الشريك وتعزيز الانسجام في علاقاتك 
#الحوت صباحا يتحول اهتمامك إلى عملك و الأحداث تكون مواتية وتفتح لك الأبواب لفرصة عمل جديدة ، مساءا حاول الحفاظ على التوازن والتناغم في علاقاتك مع المسؤولين في عملك او مع الأحباء . عاطفيا أعرب بوضوح عن مشاعرك ورغباتك مع تجنب المبالغة ونفاد الصبر. مع عائلتك قد تناقش موضوع رحلة .

تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: sky, flower and nature

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..