وآخيرا لمواليد برج #السرطان لهذا العام 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر وآخيرا,لمواليد,برج,#السرطان,لهذا,العام,2018,.
وآخيرا لمواليد برج #السرطان لهذا العام 2018 .

وآخيرا لمواليد برج #السرطان لهذا العام 2018 ..

قوة القمر ...إذا ولدت من 26-30 / 6 ... فالقمر الكامل البدر الذي سيحصل يوم 28 يونيو سيجعلك ترى نتيجة أعمالك وأفعالك وتفهم كيف يجب عليك التحرك. قد تترك بعض الأشياء أو بعض الأشخاص من حياتك أو يتغير دورهم تمامًا. ستجد الحاجة للقيام بشيء مختلف وستكون فترة ديناميكية ومهمة في حياتك مع الكثير من العمل ...

إذا ولدت من 11-15 / 7 ..فطاقة القمر الجديد والكسوف الشمسي الذي سيحصل يوم 13 يوليو سيؤثر عليك خلال الاثني عشر شهرًا القادمة من عيد ميلادك. سنة حركية ديناميكية مع البدايات الجديدة ... تشعر بقوة مغناطيسيتك وتجذب و تحصل على العديد من الأشياء. تتخذ المبادرات مع تصاميم جديدة. يمكن أن يكون عامًا للزواج أو لولادة طفل.

العقل والمنطق ... إذا ولدت من بداية البرج حتى 29/6 فهذا العام تكون قادرا على فهم الأشياء والمواقف بأبعادها الحقيقية. ستكون أفكارك صحيحة و تكون الاتصالات مهمة لك ، تكون على اتصال دائم بالأصدقاء. من المحتمل جداً أن تقوم بالعديد من الرحلات الصغيرة.

إذا كنت من 29.6 الى نهاية البرج ، يكون تفكيرك قادرا على التكيف مع الظروف المحيطة. حاول تفسير الأفكار ودوافعك بشكل صحيح وتقاسم وجهات نظرك مع الآخرين بعيدا عن الارتباك ، عموما تكون قادر على الاستفادة من قوة أفكارك في كسب الاموال وتوقعيع العقود بشكل أكبر هذا العام ..

المال والحب ..إذا كنت ولدت من بداية البرج إلى 10/7 .. من المرجح أن تدمج امورك الفنية والمالية مع العاطفية وستتحرك بشكل مريح وتعبّر عن مشاعرك بطريقة مباشرة. هذا العام تلتقي بالحب بشكل غير متوقع وبطريقة لا تتوقعها.

إذا ولدت من 10/7 الى نهاية البرج ، من المرجح أن تكون هذه السنة ممتعة للغاية وستتمكن من تقديم حلول إيجابية ومبتكرة. ستتمكن من الاعتماد بشكل كبير على أصدقائك أو شريكك هذا العام ، تتسع دائرتك الاجتماعية وتشارك في العديد من الفعاليات وتكثر المكالمات الممتعة. هذا العام تبدأ فيه قصة رومانسية جديدة قوية للمستقبل . إذا كنت في علاقة فعلاقتك تصبح أحلى وتتمكن من التعبير عن نفسك عاطفيا وإظهار عاطفتك وسيزيد أيضا إبداعك إذا كنت تتعامل مع شيء فني ...

💕أمنياتي للجميع بسنة سعيدة كلها أفراح و تحقيق للأمنيات والصحة والعافية والسعادة ياربــــ 💕

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..