او من كانت زهرته يوم ولادته في برج السرطان أيضا :

lorette.shamiyeh 3 اسابيع او,من,كانت,زهرته,يوم,ولادته,في,برج,السرطان,أيضا,:
او من كانت زهرته يوم ولادته في برج السرطان أيضا :

بس ملاحظة ... حالياً الشمس في برج السرطان ولهذا حللت اهم الامور لمواليد #السرطان خلال هذا العام 2018 لانه يصادف عيد ميلادهم .. و سبق وحللت لمواليد الأبراج من برج #الحوت الى ان وصلت لبرج #السرطان ..وكلما دخلتا لشمس لبرج جديد افعل نفس الأمر ان توفر الوقت لي ...وما ذكرته يتم حفظه لديكم للعودة له وقت الحاجة للفائدة لكم لانه لن تجدوه بمكان اخر ...

بتمنالكم كل التوفيق ..واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث

مواليد #السرطان الذين ولدوا من 21 إلى 24 يونيو لغاية شهر نوفمبر يمكن أن تكون لهم هوايات جديدة ، والتحدث عن فرص تحقيق الذات أو اقتراحات جديدة أو أفكار واعدة جديدة . عليهم عدم عدم تفويت هذه الفترة لأنها لا تدوم كل عام وعليهم الاستفادة من امورهم الاجتماعية بأكبر قدر ..

@الفلكي غياث

مواليد #السرطان الذين ولدوا من 21 يونيو إلى 2 يوليو الى نهاية شهر نوفمبر قد يستمر شعورهم بانخفاض في الطاقة والحيوية و بصعوبات و عقبات في حياتهم وخصوصا بامور الشراكة ومشاكل في التعاون والزواج وفي العلاقات مع السلطات أو مع هياكل الدولة أو مع أقاربهم من كبار السن. صحيا عليهم الانتباه من المشاكل بالعضلات والعظام والجلد .. ليجعلوا من شهري يناير وابريل الماضيين درسا لهم ليحسنوا الاستمرار بنضج ونجاح ..

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث

مواليد #السرطان الذين ولدوا من 17 يوليو إلى 21 يوليو بالفترة من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2018 والى غاية شهر مارس 2019 ..يكون هناك إمكانية حدوث تغييرات مفاجئة مع فرص جديدة ممكنة ولكن بشرط التخلى عن أي شيء قديم. يمكن أن تكون التغييرات الغير متوقعة في العمل وفي الحياة الشخصية

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث

مواليد #السرطان الذين ولدوا في 4، 5، 6، 7، 8، 9 يوليو هذا العام يمكن أن يجلب لهم الحظ الجيد في الإبداع والفن والتطلعات الروحية والسفر والدراسة .

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث

مواليد #السرطان الذين ولدوا في 11، 12 ، 13، 14 يوليو يشعرون بقوة كبيرة وطاقة و سيميلون لإعادة النظر في حياتهم وتقييم أنفسهم والعالم من حولهم بطريقة أخرى. تتغيير نظرتهم للواقع. ان كانوا مرتبطين عليهم تجنب فرض سيطرتهم والتخفيف من غيرتهم قدر المستطاع لتجنب اي سوء فهم او مشاكل مع الشريك او فقدان للممتلكات ..

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..