#برجك_وتأثير #الشمس في برج #الجوزاء

lorette.shamiyeh 6 اشهر #برجك_وتأثير,#الشمس,في,برج,#الجوزاء,
#برجك_وتأثير #الشمس في برج #الجوزاء

شاركوه رفقاتكم ...

#برجك_وتأثير #الشمس في برج #الجوزاء الهوائي عليك في الفترة من 21 آيار / مايو وحتى 21 يونيو / حزيران 2018 ..

#ملاحظة هامة جداً ... قوانين الفيس بوك الجديدة اذا ما ما عملت لايك او تاغ او تعليق ولو قصير ..رح تتأخر الاشعارات او ما رح توصلك اشعارات بالبوستات الجديدة أبداً .. بتمنى التفاعل دائما وباستمرار ..

 الشمس تدخل الى برج الجوزاء مما يتسبب بزيادة بالنشاط العقلي والتواصل أكثر من أي وقت مضى . حان الوقت للمشاركة مع أكبر قدر من 
الأشخاص ، هو الوقت الرائع لجمع المعلومات والتركيز على القراءة والكتابة، والدراسة وتبادل المعلومات مع الآخرين واكتشاف الذات وتطوير الشخصية 
.. وقت التحدث والدردشة والتتكيف بسهولة مع التغيير ووقت رائع للتلاميذ والطلاب في التحضير وتقديم الامتحانات وللاجتماعات الودية والتنقلات 
القصيرة وتبادل الآراء و اجراء الاتصالات السريعة والحب للطيران والتواصل ..

دخول الشمس الى الجوزاء يأتي بشحنة من الحركة والحيوية فتكثر الاتصالات وتزداد رغبتنا في اكتساب المعرفة عبر المطالعة والدراسة والمشاهدة 
ونشعر بقوة الفكر وتغلب المنطق على المشاعر ..مواليد برج #الجوزاء يستعدون لاستقبال فترة افضل من فترتهم الحالية حيث شعروا مؤخرا بالتعب ينال منهم وتعرضت صحتهم للمتاعب وتوترت اعصابهم من حين الى آخر, اعتبارا من اليوم الاثنين 21.5 يطرأ تغيير للافضل ويشعر بذلك أولا من يحتفل بعيد ميلاده اي مواليد شهر مايو ايار . يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج الهوائية الاخرى والنارية . وعلى مواليد برج السرطان الانتباه اكثر الى صحتهم 
ومعهم مواليد برج الجدي ..

تأثير انتقال الشـمــس الى برج #الــجــوزاء من فجر يوم الأثنين 21 آيار / مايو الى غاية ظهر يوم الخميس 21 حزيران / يونيو 2018 على الـأبراج الاثنى عشر 

#الــحــمـــل تصبح أكثر تواصلاً و المفاوضات والعروض التقديمية والاجتماعات الإبداعية والعمل الفكري والدراسة تكون جيدة للغاية. تتمكن من التعبير عن نفسك بشكل مقنع شفهيًا وكتابيًا. ستشعر بمزيد من النشاط للنجاح في دراستك و للتعبير عن رأيك وإجراء مناقشات مهمة و توسع وجهات نظرك او القيام برحلات قصيرة مع تزايد في استخدام الهاتف وخاصة مع الأصدقاء والأخوة , سيتم تسليط الاضواء على ابداعاتك ومواهبك وتكون امام فترة جيدة ومثمرة بتواصلك مع الاصدقاء وامور الكتابة والتنقلات القصيرة وامور الدراسة المتوسطة ..تزداد لديك الرغبة في التواصل مع الاصدقاء والتعامل اكثر مع الانترنت ..
#الـــثـــور تصبح أكثر عمليا وواقعيا وتسعى جاهدا لتحقيق الاستقرار المادي. قد تضطر إلى وضع استراتيجية مالية جديدة وتعيد النظر في أولوياتك بما يتعلق بالتمويل وتحليل الإيرادات والنفقات وعمليات الشراء والفواتير. سيكون لدى البعض منكم مصدر دخل جديد..نصحيتي قم بتحليل أموالك خلال الاثني عشر شهرًا التالية وبإعداد ميزانية وخطة ادخار تفيدك خلال الأوقات الصعبة. 
#الـــجـــوزاء ستشعر بالإبداع الرائع وتظهر نفسك للعالم بشكل جديد ، ستمتلئ الأسابيع الأربعة المقبلة باحتفالات أعياد الميلاد لمواليد الجوزاء فكل عام وأنتم بخير وعافية ونجاح , ستبدأ سنة فلكية شخصية جديدة. لقد حان الوقت لتكون مرح وتأخذ نهجًا جديدًا للحياة مع الرغبة في السفر و المغامرة وتوسيع معرفتك. ستشعر خلال شهر من الان بالثقة والطاقة تعود اليك من جديد وتشعر بالجاذبية والانجذاب من الاخرين اليك وستصبح افكارك اكثر وضوحا في اجتماعاتك واتصالاتك وتنقلاتك فلا تماطل وانطلق الى الحياة من جديد ..
#الــــســرطــان حان الوقت للانسحاب من الساحة لفترة من الوقت ومعرفة ما تريد القيام به والاهم لك وربما عليك ان تكون قريبا جدا من المقربين منك او اصدقائك الصدوقين لأخذ فرصة في التقاط الانفاس .. ستبدأ وتيرة الأحداث في التباطؤ فلا حاجة للإسراع ، حساسيتك وعواطفك الخفية ترتفع و يمكنك التخلص من المشاكل العاطفية القديمة. تشارك في شؤون من وراء الكواليس وتقييم الأشهر الإثني عشر الأخيرة وإعادة تاهيل نفسك من جديد قبل دخول أشعة الشمس إلى برجك يوم 21.6 . في هذه الفترة من الضروري أن تنام جيدا وتحلم بأحلام غير عادية مشرقة مليئة بالمعنى الخفي .. 
#الــــأســــد خلال الأسابيع الأربعة المقبلة يمكنك التطلع إلى قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والانضمام إلى دائرة اجتماعية جديدة والذهاب إلى الأحداث والاجتماع بالناس. فكر في أحلامك المستقبلية وتحقيق أهدافك .. هذه الفترة جيدة للصداقة والمعارف الجدد و الحياة الاجتماعية والعلاقات المتينة وخاصة الاسرية و ستكون امام الكثير من المكالمات و التفاعل مع الاخرين في حياتك الاجتماعية لنحو شهر تقريبا ..
#الــعـــــذراء خلال الأسابيع المقبلة ستميل إلى إلقاء نظرة فاحصة على أهدافك على المدى الطويل وتطوير حياتك المهنية مع ترك انطباع ايجابي لدى صاحب العمل والمسؤولية او في تعاملك مع رموز السلطة واحد الوالدين . عليك العمل على الاستفادة من الفرص المهنية وتحسين علاقاتك مع الأشخاص المهمين في عملك ، من الممكن ان تبرم عقود مواتية و تجد النجاح في العمل والاعتراف من الإدارة. إذا كنت تعمل بجد ومسؤولة فسرعان ما سيأتي الوقت لجني الثمار وتلقي مكافأة سخية على عملك . ربما حان الوقت للتفكير في آفاق جديدة.. 
#الــمـيـــزان حان الوقت لفتح آفاق جديدة من السفر والمغامرة ولاكتساب خبرة روحية ممتازة وتشعر بحرية أكبر ، لديك فترة شهر لتوسيع عقلك و أفكارك بالمعرفة والسفر والقناعات الدينية والسياسية والعدالة. سترحب بمغامرات جديدة أو زيارة معرض فني وأماكن اهتمام جديدة أو تعلم ثقافات أجنبية مختلفة ومتابعة الامور القضائية والسفر للمسافات الطويلة ولايجاد الحلو للأمور القانوينة و تجد أنه من السهل رؤية مستقبلك بشكل جيد ويمكنك التعرف على أشخاص من مدن وبلدان أخرى ..
#العـــقــــربــ " الحياة كلها أمامك مع الأمل" الأسابيع الأربعة المقبلة سيتم تسليط الضوء على أمورك المالية المشتركة والموارد المشتركة والممتلكات الاستثمارات. المنافع ، الضرائب ، التقاعد ، شؤون الشركات التجارية والتركات والورثة . حاول التركيز على الديون المستحقة ودراسة أفضل طريقة للتعامل مع المسؤوليات المالية الخاصة بك. حوافزك الحميمية ستأتي أيضا للمقدمة و يمكنك التقرب من الشريك وحل اي مشاكل مالية معه ولكن تجنب مشاعر الغيرة الشديدة معه , ايضا ستشهد هذه الفترة اهتمامك بالأمور النفسية و حياة ما بعد الموت والغموض .
#الـــقـــوس الأسابيع الأربعة المقبلة يمكنك ان تشهد تحسنا ملحوظا في علاقات الشراكة ، إذا كنت متزوجا ستقوم على الأرجح بتقييم علاقتك التجارية والعاطفية . هل تهيمن على شريكك أم العكس؟ هل تساعد الشريك او هل تشعر بأنك تحتاج أكثر الى حريتك الشخصية ؟ تصبح أكثر حزما في المسائل القانونية والعقود والمفاوضات. القمر الكامل في برجك يوم 29 سيحثك لأخذ اتجاه جديد لاحتياجاتك العاطفية وتحسين علاقات الحب الموجودة. وان كنت عازبا قد تبدأعلاقة جديدة , نصيحتي لك حاول ايجاد لغة مشتركة مع الشركاء والأقارب وتقديم التنازلات وانتبه من الأحاديث الصريحة في كل شيء تتكلم به , تعامل بدبلوماسية لتكون قادرا على تحقيق الكثير بامور الشراكة بانواعها هذه الفترة ..
#الــجـــدي العمل والجهد! تكون امام فرص مهنية جديدة في الافق , ستبرز خلال الأسابيع الأربعة القادمة امور علاقات العمل والصحة والنظام الغذائي والروتين. تكون سريعًا في التقاط الأفكار والمعلومات ولكن تجنب التوتر العصبي بسبب تعاملك مع زملاء العمل والعاملين ، , صحيا هذه فترة مناسبة بشكل جيد لتعزيز صحتك وتصبح أكثر نشاطا بدنيا وربما تبدأ بنظام غذائي جديد وتلتحق بمركز للياقة البدنية مع قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق والمشي في الحديقة وإعادة شحن طاقتك . إذا كان لديك أي مشاكل صحية فلا تؤجل زيارتك للطبيب والبدء في العلاج وخصوصا منطقة الاكتاف واليدين والاعصاب ... 
#الـــدلــــو لا تجلس في المنزل واذهب بحثا عن المغامرة "الورود في حديقة الورود تتفتح تتفتح " الشمس تصل الى بيت الحظ لديك برج الجوزاء فتكون امام فترة شهر من الان لجلب المتعة والتعبير والشعور عن الفرح والتفاؤل والحظ المالي ويمكنك أيضا الاستفادة من قدرتك على إقناع الآخرين والتعبير عن نفسك بشكل خلاق وهي فترة جيدة للحمل والانجابـ وحاول إعطاء الاهتمام الكامل للمحبوب ولأطفالك .. يمكن لحياتك العاطفية أن تأخذ منعطفًا جديدا بسبب عوامل جذب جديدة. تميل الى الاهتمامات الذهنية والمرح والترفيه ؟ قد تستمتع برحلة لمشاهدة الفرقة المفضلة لديك أو عرض مسرحي أو عرض في المدرسة او عرض في مسرح للفنون المسرحية. حافظ على خياراتك الترفيهية مفتوحة .. مهنيا الوقت المناسب لأصحاب المهن الإبداعية .
#الـــحــــوتـ تلعب النساء والأطفال دورًا مهمًا في حياتك وستصبح أكثر عاطفة , خلال الأسابيع الأربعة القادمة تجد نفسك تميل الى التفكير والتركيز بأمورك العائلية و سلالتك وجذور عائلتك وامورك العقارية . تكون مهتمًا بالمقتنيات والممتلكات العائلية والصور الفوتوغرافية ، و فرز الوثائق القديمة والكتب ويمكنك ادخال تحسينات على منزلك او قد تفرح بولادة طفل ضمن العائلة او تنتقل الى بيت جديد او تشتري عقار جديد . حاول إيجاد توازن بين مسؤولياتك الداخلية وطموحاتك المهنية و سمعتك الاجتماعية المهنية. نصيحتي لك هذه الفترة ان تبقى هادئًا وتجنب الحجج في امورك العائلية و المهنية .

★لا تنسى قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..