تساعية الثالوث الأقدس

lorette.shamiyeh 6 اشهر تساعية,الثالوث,الأقدس
تساعية الثالوث الأقدس

تساعية الثالوث الأقدس

لنَيْل النعم بشفاعة القديسة تريزا الطفل يسوع
(صلوات تردّد كل أيام التساعية)

اليوم الثاني

*١ -* أيها الآب الأزلي، الذي في السماوات حيث تكلّل استحقاقات الذين يخدمونك بأمانة في هذه الدنيا، بحقّ الحُبّ الطاهر الذي حمَلَته لك ابنتك الصغيرة تريزا ليسوع الطفل فجعلها ترجو بثقة بنوية أنك تصنع إرادتها في السماء إنها تممت إرادتك على الأرض، أسألُك أن تتعطف على تضرعاتها، وتستجيب صلواتي بشفاعتها. 
*أبانا، سلام، مجد*

*٢ -* يا ابن الآب الأزلي، يا مَن وعدت بمكافأة أصغر الخدم التي تؤدي إلى القريب باسمك، ألق نظرة رضا على عروسك الصغيرة تريزا ليسوع الطفل التي اهتمت برغبة شديدة بخلاص النفوس، وبحقّ كل ما صنعت وتحمّلت على هذه الأرض، تنازل وأمل سمعَك إلى عهدها بأن "تقضى سماءها في عمل الخير على الأرض" ولهذا الوعد إمنحني النِعَم التي أتوق إليها بحرارة. 
*أبانا، سلام، مجد*

*٣ -* أيها الروح القدس الأزلي، الذي قدّستَ نفس تريزا ليسوع الطفل بفيض نِعَم المحبة التي أسبغتها عليها، بحقّ تلك الأمانة التي قابلت بها مواهبك، بأن تصغي إلى التضرعات التي ترفعها إليك القديسة تريزا من أجلي، وبذكرك لوعدها "بأن تنزل من السماء غيثاً من الورد على الأرض" إمنحها أيها الروح الإلهي تحقيق هذه الأمنية لفائدتي. 
*أبانا، سلام، مجد*

+ صلاة التعبّد للثالوث الأقدس
(علّمها الملاك لأطفال فاطيما الرعاة)

“يا إلهي أنا أؤمن بك واعبدك ورجائي فيك واحبك. أطلب منك العفو لأولئك الذين لا يؤمنون بك ولا يعبدونك ولا رجاء لهم فيك ولا يحبونك”.

“أيها الثالوث الأقدس- الآب والابن والروح القدس، أنا اعبدك من اعماقي وأقدم لك جسد ودم وروح يسوع المسيح الثمين ولاهوته الحاضر في كل كؤوس القربان المقدس في العالم، لأصلاح الأساءات وتدنيس المقدسات واللامبالاة التي تغضبك. وبواسطة الفضائل غير المحدودة لقلبه الأقدس وقلب مريم الطاهر، أتوسل اليك لهداية الخطاة المساكين”.

المجد للآب والإبن والروح القدس، كما كان في البدء والآن وكل آوان، وإلى أبد الآبدين. آمين

*إبتهال إلى مريم البتول والدة الله*
السلام عليك، أيتها الملكة أمّ الرحمة والرأفة، السلام عليك يا حياتنا ولذّتنا ورجانا إليك نصرخ نحن المنفيّين أولاد حواء، ونتنهّد نحوك نائحين وباكين في هذا الوادي وادي الدموع، فأصغي إلينا يا شفيعتنا، وانعطفي بنظرك الرؤوف نحونا، وأرينا بعد هذا المنفى يسوع ثمرة بطنك المباركة، يا شفوقة يا رؤوفة، يا مريم البتول الحلوة اللذيذة المباركة. آمين.

– تضرعي لأجلنا يا والدة الله القديسة 
– لكي نستحق مواعيد المسيح

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..