#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 19 آيار / مايو 2018

lorette.shamiyeh 6 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,السبت,19,آيار,/,مايو,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 19 آيار / مايو 2018

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك ..اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ ..اللهم آمين ..

#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 19 آيار / مايو 2018 .. 🍁             اليوم مناسب للحب والفنون الجميلة. لا تفوتوا هذه 
الفرصة للتعبير عن مشاعر قلوبكم وارواحكم!...

القمر في السرطان يشكل مثلث مع كوكب نبتون في الساعة 03:22 ومثلث مع كوكب المشتري في الساعة 4:27 ويعاكس كوكب بلوتو الساعة 11:26...كوكب فينوس يدخل الى برج السرطان الساعة 16:10 عصرا بتوقيت سورية ويتجانس مع أورانوس في الساعة 20:15 يؤدي إلى تغييرات كبيرة في امورنا العاطفية والمالية ..

#الـحــمـــل:اليوم مواتي للتعليم ولا سيما في المجال الفني. ومناسب للسفر والاتصال..ماليا بالتصميم والتفاؤل يمكنك التغلب على الصعوبات ومواليد مارس لديهم الفرصة الآن لتحسين امورهم المالية والعائلية والعقارية . خلال فترة ما بعد الظهر تكون نشطًا جدًا اجتماعيًا..مساءا ترغب في الراحة اكثر مع الاهل ..
#الـــثـــــور: اليوم جيد للتواصل والاتصال ولامورك الفنية والدراسية . قد تتمكن من حل بعض القضايا العائلية ولديك الفرصة للذهاب في رحلة ، يجب عليك أن تقبل دون تردد..هذه الايام مواليد ابريل يمكنهم توقع المفاجات الايجالية ماليا وعاطفيا ..
#الـجــوزاء: الوقت مناسب من جميع النواحي وتشعر بأنك قادر على التغلب على أي عقبة. يمكنك الحصول على فرصة لتأكيد موهبتك الفنية وكسب التقدير من الأقارب. يجب عليك الاستفادة القصوى من جميع الفرص مع الحفاظ على توازن جيد..هذه الايام مواليد مايو لديهم الفرص المالية الجيدة والفرص من وراء الكواليس ..
#السرطان: يمكنك الحصول على فرصة لتأكيد نفسك في المجتمع وتبرز مهاراتك الفنية والفكرية. قد تقابل شخصًا أكبر سناً قد يساعدك لاحقًا و خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأمور الإبداعية. خلال فترة ما بعد الظهر من المرجح أن تكون حياتك الشخصية هي المحور الرئيسي وتشعر بمشاعر من الحب والدفئ ..مواليد يونيو لديهما لفرص الآن لتحسين امورهم الاجتماعية والعاطفية والمالية ..
#الـــأســـد : يوم للراحة والاهتمام بنفسيك وصحتك , حافظ على الهدوء والتركيز على المهام التي بين يديك ! ..من بعد الظهر قد يتصل بك شخص مهم يقدم لك وظيفة بدوام جزئي متعلقة بالفن ..مواليد يوليو الآن يمكنهم العثور على الجمال في أماكن غير متوقعة مع حصولهم على الدعم والمساعدة ويتلقون الدعم من المسؤولين في امورهم المهنية او قد يوقعون على عقد من وراء الكواليس . قد تكون لديهم الفرصة لفهم شخص ما ، أو الحب / المشاعر بطريقة جديدة..
#العــذراء: يوم جميل لامورك الاجتماعية وتبرز لديك أفكار أصلية يقدرونها الناس من حولك..عاطفيا يمكنك تحسين علاقتك مع الشريك والذهاب في رحلة معًا !..مواليد اغسطس لديهما لفرص الآن للشعور بالحرية والسعادة في امورهما لاجتماعية وامور السفر والدراسة وعلاقاتهم الخارجية والقانونية
#الـميزان: يمكن ان تحصل على هدية تجعلك سعيدًا جدًا. وقد يدعوك مجموعة من الأصدقاء إلى حفلة. مهارات تواصلك كبيرة ولديك الفرص الجيدة للنجاح عندما يتعلق الأمر بحياتك الاجتماعية. خلال فترة ما بعد الظهر قد تتمكن من حل بعض المشكلات التي تم تأجيلها لفترة طويلة..مواليد سبتمر لديهم الآن الفرص للتطور المهني والاجتماعي وفي أعمالهم التجارية ويمكنهم كسب تأييد أشخاص في مواقع السلطة .. 
#العقــرب:قد تتحمل مسؤوليات جديدة أو تشارك في نشاط جديد. اليوم مواتي لأمور السفر والعلاقات الخارجية والدراسة وللأمور الفنية. يمكن أن تساعدك كاريزمتك على التميز في المجتمع. .مساء ترغب بقضائه في المنزل والعلاقة مع الشريك على الأرجح تسير على ما يرام..مواليد اكتوبر الآن لديهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم ومعتقتداهم وتعزيزعلاقاتهم مع الأخبار الجيدة المتعلقة بالشراكة او الدراسة او السفر والشعور بالحيوية والسحر والأفكار والذكاء ..
#القـــوس: خذ الأمور بسهولة وادفع بالمزيد من الاهتمام لحياتك العاطفية ! قد تساعدك رحلة قصيرة على نسيان مخاوفك اليومية.ابحث عن التوازن ولا تتجاهل الالتزامات المعلقة..ماليا الزهرة تدخل الى السرطانا ليوم فتمنحك فرص ايجابية لمدة ثلاث اسابيع..مواليد نوفمبر هذه الايام قد يكون لهم مفاجأة سارة في امور العمل والصحة والمال المشترك وتبدو القضايا المعقدة أقل تعقيدًا أو إرباكًا الآن..
#الجـــدي: من المحتمل أن تحدث تغييرات كبيرة تجعلك تشعر بالرضا. يمكنك النجاح في أمور الشراكة والأمور الاجتماعية والفنية ، خلال فترة ما بعد الظهر قد تتخذ قرارًا كبيرًا بشأن حياتك العاطفية. حاول الاعتماد على حدسك .مواليد ديسمبر لديهما لفرص الآن للتفاعلات الممتعة ويمكنهم تقديم التنازلات والتسويات وتوقيع عقود شراكة ممتازة..
#الــدلـــو: حاول أن تعتني بنفسك وارتاح أكثر! يمكنك الحصول على فرصة لإجراء تغييرات مهمة في منزلك وقد يكون لها تأثير إيجابي على حياتك العاطفية.خلال فترة ما بعد الظهر قد تشعر بالإغراء لإنفاق الكثير فكن حذرا بشأن المال..مواليد يناير لديهم الفرص الايجابية الآن لتحسين علاقاتهما العائلية والعقارية..
#الحوت: تشعر بالطاقة والحيوية والمشاعر العاطفية القوية ويمكنك التطلع لتحقيق آمالك وأحلامك . قد تذهب أيضا في رحلة يمكن أن تكون مفيدة جدا لحياتك العاطفية !مواليد فبراير هذه الايام لديهم الفرص الايجابية للتركيز على الأفكار الجديدة ،ووجهات النظر ، والخبرات والنجاح الدراسي مع اخبار جيدة عن الاقارب والاخوة . يمكنهم الخروج من موقف سيئ أو ببساطة الانجذاب إلى الوجوه والأماكن التي تلهمك. يمكنهم التواصل مع شخص مميز من خلال الاهتمامات المشتركة مع الشعور بالمرح والفكاهة مع الآخرين..

★لا تنسى قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..

الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: flower

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..