#برجك_اليوم #الجمعة 18 آيار / مايو 2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر #برجك_اليوم,#الجمعة,18,آيار,/,مايو,2018
#برجك_اليوم #الجمعة 18 آيار / مايو 2018

دعاء اليوم الثاني من #رمضان ..اللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ .اللهم آمين ..

#برجك_اليوم #الجمعة 18 آيار / مايو 2018 ...#القمر في برج #السرطان المائي ..            ..

#الـحــمـــل: اليوم يوم للعائلة وللقاء الاحبة وتقريب المسافات معهم , توقع التطورات الايجابية والشعور بالأمن والانتماء ، ايضا يمكنك التفاوض اليوم والتركيز على الأمور المادية.
#الـــثـــــور: اليوم اجتماعي مع العديد من المناقشات والاتصال بالأشخاص الذين تحتاج إلى التحدث معهم والمشاوير القصيرة او زيارة الاقارب. توقع تطور إيجابي في حياتك الاجتماعية ورؤية الواقع بشكل صحيح و اتخاذ القرارات المثلى.
#الـجــوزاء: حاول أن تكون مقتصد وتجنب النفقات الكبيرة. بالمقابل تكون قادرا على حل مختلف المشاكل الموجودة في الفترة الماضية مع الهدوء والتوازن . عاطفيا يمكنك قضاء مساء ممتع مع الشريك او الأحبة وتشعر بالسعادة .. 
#السرطان: لديك أفكار رائعة يمكنك التعبير عنها بشكل جميل , هناك تطورات جيدة بالعلاقات أو بأمور أخرى المهمة في حياتك مثل العمل والصحة ، وكذلك الاتفاقات والمفاوضات. 
#الـــأســـد : عليك أن تفكر بما يكفي من الهدوء والواقعية , يوم للراحة والاهتمام براحتك النفسية والجسدية , ترغب بالابتعاد عن الاجواء الصاخبة والبقاء بالقرب من العائلة او الاشخاص المقربين جدا منك. في المساء حاول أن تجد الانسجام في التفاصيل ، افعل شيئا لطيفا لإعادة شحن طاقتك الإيجابية .
#العــذراء: اليوم عليك أن تعتمد على نقاط قوتك ولا تنتظر الآخرين لحل مشاكلك أو تخليصك من مفاهيمك. من المرجح جدا ان تجري محادثة مثيرة للاهتمام حول المسائل المالية . يمكنك التفاوض بطريقة فعالة للغاية وتحسين علاقاتك ومهاراتك الاجتماعية بشكل غير عادي ..عاطفيا حافظ على أعصابك تجنبا للتوتر مع الشريك وحاول ان تدع سحرك يفيدك في تقريب المسافة . 
#الـميزان: اليوم يمكنك أن تقرر شيئا فريدا مع أفراد الأسرة او تتخذ قرارات مهمة متعلقة بالبيت . عاطفيا تتحدث مع صديقك عن المشاكل التي تواجهك وتجد الحل للعديد من المشكلات التي تدور في ذهنك..ان كنت وحيدا اعطي الضوء الأخضر للشخص الذي يهمك.
#العقــرب: يوم رائع للانسجام مع نفسك ومع الاحبة ولاجراء اتصالاتك , تجري محادثات جادة مع رؤية الأشياء بمنظور جديد . يمكنك التواصل مع اشخاص بعيدين عنك او القيام بسفر للخارج او ايجاد حل لموضوع قانوني يشغل بالك و يمكنك الاعتماد على الآخرين ويمكنك التركيز على مشروع أو كتابة أفكارك بشكل إيجابي..
#القـــوس: تشعر بالحاجة إلى التفكير في احتياجات الآخرين من حولك وخصوصا الشريك ، وتكون علاقاتك مع الاحبة في مركز اهتمامك ولكنك تحتاج إلى الحد من الحساسية، يمكنك التغلب على العقبات وتسوية ديونك المالية مع فرصة لزيادة المال . 
#الجـــدي: اليوم الجمعة يمكنك إحراز تقدم في العمل وفي مشاريعك وتحسين علاقاتك. اليوم تكون اجتماعي مع الكثير من التواصل فقط كن أكثر انتباهاً لتجنب التوتر بسبب سوء للفهم او الحساسية , في علاقتك العاطفية كن بمزاج ايجابي للتقريب بين وجهات نظرك مع شريك حياتك. 
#الــدلـــو: اليوم الجمعة لديك مزاج جيد وشهية كبيرة للقيام بالكثير من الأشياء والأنشطة ! يوم جيد لايجاد حلول لمشاكلك المهنية والصحية. عاطفيا استفد من المرحلة الجميلة التي تمر بها من الفهم والحب وحافظ على مزاجك الإيجابي واستمتع مساء مع شريكك ، أو إذا كنت وحيد مع أصدقائك المحبوبين .. 
#الحوت: لديك شيء مهم جدا لتقوله مع الكثير من السيطرة ، يوم جميل لامور الحب والابداع ولاظهار مواهبك وللتفاعل الاجتماعي مع الاخرين ..

★لا تنسى قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: one or more people, people standing, sky, outdoor, nature and text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..