#برجك_اليوم #الخميس 17 آيار / مايو 2018 .

lorette.shamiyeh 4 اشهر #برجك_اليوم,#الخميس,17,آيار,/,مايو,2018,.
#برجك_اليوم #الخميس 17 آيار / مايو 2018 .

دعاء اليوم الأول من #رمضان ..اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِالغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياًعَنِ المُجرِمينَ .

#برجك_اليوم #الخميس 17 آيار / مايو 2018 ...#القمر في برج #الجوزاء ..            ..

#الحمل اليوم أنت في حالة جيدة لتهدئة الخلافات مع الآخرين و للتوصل إلى اتفاقيات مع الآخرين والتعبير عن نفسك ببلاغة أكبر في اتصالاتك. يمكنك تنظيم شؤونك اليومية ، أو مشاريعك ، أو دراساتك وتشعر بمزيد من الإلهام للتعلم والتواصل والكتابة ومشاركة أفكارك. يقدّر الناس وجهة نظرك ، وذكائك ورؤيتك ، بالإضافة إلى إحساسك بالعدالة والنزاهة.
#الثور يمكنك حل المشاكل المتعلقة بالأعمال ، الشؤون المالية والوصول إلى الحلول العملية. تكون في وضع قوي لفرز المال وايجاد حلول لمشاكل الملكية. ويمكنك ان تتوصل لاتفاقيات عادلة أكثر من المعتاد. 
#الجوزاء الآخرين يريدون أن يكونوا حولك. اتصالاتك الآن مثمرة للغاية وقد تعمل على توسيع منظورك حول مسألة مبهجة. يمكن أن يكون هناك إبداع إبداعي وتعليقات جيدة على مشاريعك. الزهرة وبالاس يجتمعان في برجك اليوم فقد تتوصل إلى اتفاق أو قد تحل مشكلة الآن تسمح لك بالمضي قدمًا. أفكارك الإبداعية ورؤيتك تكون فريدة و موضع تقدير 
#السرطان اليوم مناسب لحل نزاع أو تحدٍ شخصي والاهتمام للجانب النفسي الصحي أو العاطفي . تكون متفهم ومتسامح للغاية ويمكنك الاستمتاع بوقتك مع العائلة ..
#الأسد اليوم طاقتك جيدة لوضع الخطط ، وإقامة علاقات مثمرة ، والتوصل إلى اتفاقيات. قد تقابل أشخاصًا فريدين ومثيرين للاهتمام الآن ، أو صديق جديد يقدم لك أفكار رائعة. يمكن أن تشعر بشيء من الإثارة حول خطط المستقبل.
#العذراء اليوم الوقت ممتاز لصياغة الأهداف والتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم تحقيق أهدافك مع علاقات جيدة في العمل أو مع أشخاص في مراكز عالية. 
#الميزان اليوم تستمتع بوضع خطط طويلة الأجل متعلقة بالسفر والكتابة والدراسات. يمكنك أن تتشارك بأفكارك ووجهات النظر والمعتقدات والاستماع إلى تجارب الآخرين . تكون على استعداد لاتباع نهج جديد للتعليم ، والتوجيه ، والتعلم ، والتواصل اليوم.
#العقرب اليوم طاقتك جيدة لحل النزاعات أو التوصل إلى اتفاقيات مع الآخرين , تعمل بصدق واخلاص ويمكنك استثمار وقتك في أمورك المالية المشتركة ...
#القوس اليوم تبرز لديك المناقشات ، جلسات المشورة ، الاستشارات ، الأفكار الذهنية ، يمكنك حل المشاكل وصنع القرار بشكل رائع الآن. احتياجاتك الشخصية والاجتماعية جيدة اليوم.
#الجدي اليوم أنت في موقع ممتاز للتنظيم والتخطيط والفرز ، استمتع تمامًا ! يمكن أن يكون هناك مزيج لطيف في امورك الاجتماعية والعمل الآن. يمكنك التركيز على مساعدة الآخرين في حل مشكلة .
#الدلو اليوم يمكنك الشعور بالتوازن والتفاهم المتبادل في علاقات الحب . تشعر بالابداع وتبرز مواهبك ويمكنك الوصول لغايتك بشكل أسرع من المعتاد. الوقت مناسب لوضع خطط طويلة الأجل و لقضاء وقت ممتع مع أطفالك الذين يعطونك أيضًا كل الحب الذي تحتاجه. 
#الحوت اليوم تدرك المعني الحقيق لصنع السلام مع الناس وتحقيق المزيد من الانسجام مع عائلتك . تطورات جيدة تحدث اليوم .

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: nature

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..